اخر الاخبار

أرشيف الكاتب: ahmad alshareef

الأخطاء تسقط بايرن ميونيخ في فخ فولفسبورج

download (2)

جراسا سبورت سقط بايرن ميونيخ في فخ التعادل مع ضيفه فولفسبورج، بهدفين لمثلهما، بعدما فشل الفريق البافاري في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب “أليانز أرينا” اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة، من عمر مسابقة البوندسليجا. وسجل هدفي بايرن كل من روبرت ليفاندوفسكي (33) وآريين روبن (43)، قبل أن يتعادل الضيوف عن طريق ماكسيميليان ... أكمل القراءة »

سختيان والعميريين على منصة تتويج بطولة كونيكا مينولاتا بالجولف

2

  جراسا  سبورت حقق اللاعب الأردني منير سختيان المركز الثاني في بطولة كونيكا مينولاتا بالجولف، والتي نظمتها شركة تيسكو أمس على ملاعب نادي البشارات للجولف، بعد أن جمع 42 نقطة، فيما حل لاعب المنتخب الوطني والدرك أنس العميريين المركز الثالث وبرصيد 42 نقطة وبفارق “الهاندي كاب”، فيما فاز الكوري الجنوبي كيم يونج شان باللقب بعد أن حل بالمركز الأول وبرصيد ... أكمل القراءة »

الأمير رعد يتوج الفائزين في مهرجان Lexus للتنس

Capture

جراسا سبورت توج سمو الأمير رعد بن زيد، أبطال الفئات للبطولات المحلية، وذلك في ختام فعاليات مهرجان Lexus الثالث للتنس2017، والذي أقيم على ملاعب الأكاديمية برعاية سمو الأميرة لارا الفيصل، وحضور ومتابعة أصحاب السمو الأمراء ماجدة رعد وفراس بن رعد وفيصل بن رعد ودانا فراس ولارا الفيصل والمدرب توني نادال. وشارك المدرب الأكثر شهرة في العالم توني نادال المدرب في ... أكمل القراءة »

نتائج سلبية لمنتخباتنا في اليوم الخامس للألعاب الآسيوية

download (1)

جراسا سبورت لم تنجح منتخبات الأردن الجمعة، في إضافة ميداليات جديدة، في خامس أيام دورة الألعاب الآسيوية المقامة في عاصمة تركمانستان، عشق آباد. وتأهلت السباحة الأولمبية تاليتا بقلة، إلى الدور النهائي من منافسات 50 متر حرة، لكنها احتلت المركز الثامن في النهائي بزمن قدره 25:97 ثانية، فيما لم تتمكن ياسمين البدور من التأهل إلى النهائي في ذات السباق. كما تأهلت ... أكمل القراءة »

الوحدات يحسم الكلاسيكو بهدفين بمرمى الفيصلي

download

جراسا سبورت سجل فريق الوحدات فوزًا مستحقاً على مضيفه الفيصلي (2-0)، في المباراة الجماهيرية المثيرة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد عمان الدولي، ضمن مباريات الأسبوع الثالث لدوري المحترفين لكرة القدم. وتقدم الوحدات في الشوط الأول بهدف السبق بالدقيقة (12) بإمضاء مهاجمه بهاء فيصل، وأضاف البديل عبدالله ذيب هدف التعزيز بالدقيقة (82). ورفع الوحدات رصيده إلى (5) نقاط ليتقدم للمركز ... أكمل القراءة »

تقرير : قمة الفيصلي والوحدات بين قذائف بهاء وذكاء فهد

321

  جراسا سبورت تترقب جماهير كرة القدم الأردنية موعد قمة القطبين، التي تجمع الفيصلي والوحدات، مساء اليوم الجمعة، على استاد عمان الدولي، في الأسبوع الثالث لدوري المحترفين. وتخضع المواجهة لحسابات نقطية مهمة، حيث أن الفريقين يبحثان عن التعويض. الفيصلي تعادل في الجولة الماضية مع الجزيرة (2-2)، وقبلها فاز على اليرموك (2-0)، أما الوحدات فلم يتذوق طعم الفوز، حيث سقط في ... أكمل القراءة »

نزار محروس : قدمت استقالتي لرئيس النادي

4545

  جراسا سبورت قال السوري نزار محروس، المدير الفني للجزيرة، اليوم الأربعاء، إنه بعث برسالة إلى رئيس النادي، محمد المحارمة، يعلمه فيها برغبته في الاستقالة من مهمته، وذلك بعد هزيمته، أمس، أمام الوحدات في نهائي درع الاتحاد (0-2). وأضاف محروس: “شعرت بأن هناك أمور تسير في غير مسارها الطبيعي، لذلك أرسلت لرئيس النادي أعلمه برغبتي في تقديم استقالتي، حتى نفتح ... أكمل القراءة »

الوحدات يختتم تحضيراته لمواجهة الفيصلي

123

  جراسا سبورت يختتم فريق الوحدات، مساء اليوم الخميس، تحضيراته لكلاسيكو الكرة الأردنية، الذي يجمعه بالفيصلي، غداً الجمعة، على استاد عمان الدولي، ضمن مباريات الأسبوع الثالث لدوري المحترفين. وأجرى الوحدات، أمس الأربعاء، تدريباً خفيفاً بقيادة الكابتن جمال محمود، من أجل الاستشفاء، بعد خوض نهائي بطولة درع الاتحاد، الذي ظفر بلقبه بعد فوزه على الجزيرة بثنائية نظيفة. وشهد التدريب، توزيع الحلوى ... أكمل القراءة »

الوحدات يهزم الجزيرة ويحصد لقب درع الاتحاد الأردني

2323

  جراسا الرياضي توّج الوحدات بلقب درع الاتحاد الأردني للمرة التاسعة في تاريخه، وذلك عقب فوزه المستحق الذي حققه مساء اليوم الثلاثاء على الجزيرة (2-0)، في المباراة المثيرة التي جمعتهما على إستاد عمان الدولي. وأكد الوحدات بإحرازه لقب الدرع، عودته القوية للمنافسة على الألقاب بعد موسم للنسيان. أحرز هدفي الفوز للوحدات إحسان حداد (ق44) وحمزة الدردور (ق94). انطلق الوحدات منذ ... أكمل القراءة »

أزمة كافاني ونيمار تفتح شهية عمالقة أوروبا

  جراسا الرياضي يحاول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إحتواء الأزمة التي ظهرت ملامحها بين النجمين نيمار وكافاني. ودفع الخلاف بين نيمار وكافاني، أندية أوروبا إلى التفكير في التعاقد مع مهاجم منتخب الأوروجواي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة. وذكرت صحيفة “ديلي ميل”، أن تشيلسي الإنجليزي يرغب في ضم كافاني، خلال يناير/كانون ثان المقبل بعد أزمته الأخيرة، بالإضافة إلى أندية إيفرتون ويوفنتوس ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى