اخر الاخبار

أرشيف الكاتب: ahmad alshareef

مانشستر يونايتد يستعيد رباعياته على حساب نيوكاسل

download

وكالات استفاد مانشستر يونايتد من عودة نجمه الفرنسي، بول بوجبا، لتشكيلته، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، ليحقق فوزا عريضا، على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بنتيجة (4-1)، مساء اليوم السبت، على ملعب “أولد ترافورد”، في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وأحرز أهداف مانشستر يونايتد، كل من، أنتوني مارسيال (37)، وكريس سمولينج (45+1)، وبول بوجبا (54)، وروميلو لوكاكو (70)، فيما سجل دوويت جايل، هدف ... أكمل القراءة »

أتلتيكو وريال مدريد يقدمان هدية لبرشلونة

3

وكالات فرط ريال مدريد في نقطتين جديدتين، خلال حملته للدفاع عن لقب الدوري الإسباني، بتعادله سلبيًا مع مضيفه، أتلتيكو مدريد، مساء السبت، في الجولة الـ12 من الليجا. رفع الفريقان رصيدهما إلى 24 نقطة، مع تفوق الميرينجي، صاحب المركز الثالث، بفارق الأهداف، ليقدم قطبا مدريد هدية جديدة لبرشلونة، المتصدر، صاحب الـ34 نقطة. خاض أتلتيكو اللقاء بتشكيل يضم “أوبلاك، خوانفران، سافيتش، جودين، ... أكمل القراءة »

الكردي يتوج بلقب البطولة العربية للجولف للشباب

11

جراسا سبورت ظفر لاعب المنتخب الأردني للجولف شيرجو الكردي بلقب البطولة العربية للجولف للشباب، والتي اختتمت السبت في تونس بمشاركة 10 دول هي الإمارات، لبنان، البحرين، مصر، قطر، عمان، الصومال، المغرب، السعودية إضافةً إلى الأردن. وتمكن الكردي من إنهاء منافسات البطولة بالمركز الأول بواقع 229 ضربة أي بواقع 10 ضربات فوق المعدل متفوقاً على منافسه التونسي المباشر مهدي بن حليمة ... أكمل القراءة »

منتخب التايكواندو يتألق في بطولة اليونان الدولية

7

جراسا سبورت صنع منتخب الأردن انجازاً باهراً ، في بطولة اليونان المفتوحة للتايكوندو والمصنفة من عيار النجمة الواحدة، وذلك عندما توج مساء السبت بخمس ميداليات ملونة. واتسمت البطولة بالإثارة والندية والتكافؤ، حيث شارك فيها ألف لاعب ولاعبة يمثلون (15) دولة. وخطف اللاعب الأردني صالح الشرباتي الأضواء، عندما حقق فوزاً تاريخياً على الأسطورة الأمريكي ستيفن لوبيز الحاصل على ميداليتن أولمبيتن وخمس ... أكمل القراءة »

شباب الأردن يقهر المنشية .. والجزيرة يؤزم موقف اليرموك

5

جراسا سبورت حقق فريق شباب الأردن فوزاً ثميناً على مضيفه منشية بني حسن (1-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب الأمير علي بالمفرق، ضمن مباريات الجولة التاسعة لدوري المحترفين بكرة القدم. وأحرز هدف الفوز الثمين لشباب الأردن نجمه يوسف النبر من ضربة جزاء بالدقيقة (92). ورفع فريق شباب الأردن رصيده إلى (15) نقطة، فيما توقف رصيد منشية ... أكمل القراءة »

السلط يبهر الراية بـ‘‘يد التجمع‘‘ ووادي السير يعادل أم جوزة

15

جراسا سبورت دون فريق السلط فوزه الأول في دوري التجمع لكرة اليد، وذلك بعد الفوز الكبير الذي سجله على فريق الراية بنتيجة 50-11، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب لحساب مجموعة (الوسط)، والذي شهدت ايضا التعادل المثير 27-27 الذي سيطر على مباراة وادي السير وأم جوزة. والتقى في ساعة متأخرة فريقا عمان ... أكمل القراءة »

الحسين يعبر أجواء عمان ويحتفط بـلقب ‘‘يد الناشئين‘‘

22

جراسا سبورت احتفظ فريق الحسين إربد بلقب بطولة الناشئين لكرة اليد، بعد الفوز المثير الذي سجله على نظيره فريق عمان بنتيجة 17-13، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أول من أمس في صالة صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، في ختام منافسات البطولة، والتي أقيمت برعاية رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي وبحضور رئيس نادي الحسين د. يوسف الخصاونة، وعدد كبير ... أكمل القراءة »

الأردن يحصد ميداليتين في افتتاح بطولة اليونان للتايكوندو

8

جراسا سبورت حصد المنتخب الأردني للتايكوندو، ميداليتين فضية، وأخرى برونزية، في افتتاح مشواره ببطولة اليونان المصنفة من فئة النجمة الواحدة، والتي افتتحت اليوم الجمعة بمشاركة 15 دولة. ونجحت اللاعبة بانا ضراغمة، في حصد الميدالية الفضية ضمن وزن تحت 49 كجم، فيما نال اللاعب لؤي نزال الميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 48 كجم. واستهلت بانا ضراغمة، مشوارها بالفوز على الإيطالية ... أكمل القراءة »

الحسين يقسو على البقعة بخماسية

6

جراسا سبورت اكتسح الحسين إربد، مضيفه البقعة، بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، في افتتاح مباريات الجولة التاسعة لدوري المحترفين الأردني. أحرز أهداف الحسين إربد، أحمد أبو كبير في الدقيقة 19، ورائد النواطير (هدفين)، ومحمد زينو في الدقيقة (40)، ونهار شديفات من ضربة جزاء  في الدقيقة (90+1)، فيما سجل عدنان عدوس ... أكمل القراءة »

أردنيتان في المراكز الأولى بماراثون بيروت الدولي

7

جراسا سبورت حققت اللاعبتان الاردنيتان حنان عشوش وصبرية مرادات المركزين الاول والثاني ضمن فعاليات ماراثون بيروت الدولي والذي تشارك به وفود من 99 دولة حول العالم بمجموع فرق ومتسابقين يبلغ 50 الف لاعب ولاعبة. وتمكنت حنان العشوش من الظفر بالمركز الاول عن مسافة 8 كيلومترات بزمن بلغ 33 دقيقة في حين ظفرت صبرية المرادات ضمن وفد نادي غور المزرعة الرياضي ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى