اخر الاخبار

أرشيف الكاتب: ahmad alshareef

الفيصلي يضم البولندي لوكاس قبل مواجهة الجزيرة

33

تعاقد النادي الفيصلي اليوم الثلاثاء، مع المهاجم البولندي لوكاس، بهدف تعزيز القدرات الهجومية لفريق كرة القدم والطامح في استرداد لقب بطولة دوري المحترفين. وجاء التعاقد مع لوكاس بعد أن اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، وقبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفيصلي مع الجزيرة بعد غد الخميس على استاد الملك عبدالله الثاني بافتتاح مرحلة اياب دوري المحترفين. وكان الفيصلي قد خسر ذهابا أمام ... أكمل القراءة »

الوحدة الإماراتي يقسو على الوحدات ويتأهل لدوري الأبطال

img.kooora.com

بلغ الوحدة الإماراتي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عندما حقق فوزاً مستحقاً وكبيراً على ضيفه الوحدات “3-0″، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد ال نهيان الوطني في الدور التمهيدي، وسط حضور جماهيري كبير. وتناوب على تسجيل أهداف الوحدة أحمد راشد بالدقيقة الأولى، ومحترفه الأرجنتيني تيجالي بالدقيقتين “23” و “81”. وسيظهر الوحدة بالمجموعة الرابعة بدوري الأبطال التي ستضم ... أكمل القراءة »

ترتيبات أنيقة لحفل استفتاء نجوم الرياضة العربية بالمغرب

جراسا سبورت باهتمام كبير وترتيبات تتناسب مع حجم الحدث، اكتملت في العاصمة المغربية الرباط الاستعدادات للحفل الكبير لتكريم نجوم الرياضة العربية اصحاب الانجازات المميزة لعام 2015 من خلال الاستفتاء الثاني الذي ينظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المغربية والجمعية المغربية للصحافة الرياضية تحت شعار “القدس لنا”. وسيقام الحفل مساء يوم السبت المقبل في قاعة فندق حسان ... أكمل القراءة »

الوحدات يودع البطولة الاسيوية على يد القوة الجوية

جراسا سبورت   حطم القوة الجوية العراقي، طموحات ضيفه الوحدات وفاز عليه (2-1) في المواجهة التي جمعتهما الثلاثاء على استاد الوكرة بقطر، في الدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.  وتأهل القوة الجوية بهذا الفوز لدور الثمانية فيما ودع الوحدات البطولة رسمياً.  وتقدم القوة الجوية بهدفي السبق بالدقيقة “14” عبر محمد حسن والدقيقة “37” عبر هداف البطولة حمادي أحمد، وسجل ... أكمل القراءة »

الوحدات والجزيرة يلتقيان في مباراة اعتزال كامل منيب

download (1)

جراسا سبورت يواصل اللاعب السابق بفريق الجزيرة كامل منيب، إجراء التحضيرات الخاصة بمباراة اعتزاله كرة القدم، والتي ستقام في الأيام الأولى من شهر يونيو/ حزيران المقبل.ويعتبر كامل منيب من زمن العصر الذهبي لفريق الجزيرة في عقد الثمانينات حيث سطر مسيرة رائعة في ملاعب كرة القدم الأردنية. وتأتي إقامة مباراة الاعتزال ببادرة من المصري عبد العزيز حسن المتواجد حالياً في الأردن، ... أكمل القراءة »

المنتخب وجه نصيحة للبخيت بالالتحاق بفريقه

downloadfile-3

جراسا سبورت لعب المنتخب الوطني دورا في توجيه نصيحة للاعب ياسين البخيت، بضرورة الالتحاق بفريقه الفيصلي في البحرين، استعدادا لمباراة الفريق يوم غد الاربعاء أمام فريق المحرق البحريني بالكأس الآسيوية.ووفق التفاصيل، فإن البخيت الذي تخلف عن مرافقة الفريق ليلة أول من أمس إلى البحرين، بسبب مطالبته بمستحقاته المالية المتأخرة، اجرى اتصالا مع المنتخب ليبلغه بما جرى معه، واطلاعهم على التصرف ... أكمل القراءة »

الوحدات يواجه القوة العراقي اسيويا

جراسا سبورت يسعى فريق الوحدات إلى الظهور بـ “شخصية البطل”، أمام فريق القوة الجوية العراقي في المباراة الإقصائية من دور الـ16 لمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، محركا طموحاته نحو دور الثمانية والمرور بعيدا نحو اللقب القاري، وذلك من خلال المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين عند الساعة السابعة من مساء اليوم على ملعب نادي الوكرة في العاصمة القطرية-الملعب البيتي للفريق ... أكمل القراءة »

العوضات يشتكي الفيصلي رسميا ويطالبه بـ40 ألف دينار

جراسا سبورت قدم المدير الفني السابق لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم راتب العوضات الاثنين، شكوى رسمية ضد النادي، للمطالبة بمستحقاته المالية التي لم يحصل عليها حتى الآن. وطالب العوضات بالحصول على مبلغ 40 ألف دينار، حيث اشتملت الشكوى على تفاصيل هذا المبلغ. وأكد العوضات تقديمه رسميا للشكوى، مشيرا إلى أن هذا المبلغ لا يتضمن المكافآت المنصوص عليها بالعقد بين الطرفين. ... أكمل القراءة »

ابو زمع راض عن مستوى لاعبي المنتخب

الجهاز الفني لمنتخب الكرة - (الغد)

جراسا سبورت كشف الكابتن عبدالله أبو زمع المكلف بإدارة شؤون المنتخب الوطني عن العديد من المؤشرات الإيجابية التي عكستها التدريبات الحالية للنشامى والتي تسبق مشاركته في بطولة كأس ملك تايلند المقررة مطلع حزيران (يونيو) المقبل ولغاية 7 من الشهر ذاته. وأكد أبو زمع رضاه عن المستوى العام للاعبين قياسا بأدائهم وانضباطهم وتركيزهم طيلة التدريبات التي تمتد لغاية لغاية 29 أيار(مايو) ... أكمل القراءة »

مباراة كرة قدم في الإكوادور تنتهي بنتيجة “44 / 1”

وكالات شهدت كرة القدم في الإكوادور، الأحد، نتيجة مذهلة خلال مباراة جمعت بين فريقي بيليليو وأندي ناتيف، انتهت بفوز الأول 44 / 1. وأقيمت المباراة بين الفريقين ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية في الإكوادور، وهي المباراة التي حظت مقاطعها المصورة على موقع “يوتيوب” بزيارة آلاف الأشخاص. وسجل عشرة من أصل 11 لاعبا من الفريق الفائز، عدا حارس المرمى، أهدافا في المباراة، ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى