اخر الاخبار

أرشيف القسم : الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يستعيد رباعياته على حساب نيوكاسل

download

وكالات استفاد مانشستر يونايتد من عودة نجمه الفرنسي، بول بوجبا، لتشكيلته، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، ليحقق فوزا عريضا، على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بنتيجة (4-1)، مساء اليوم السبت، على ملعب “أولد ترافورد”، في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وأحرز أهداف مانشستر يونايتد، كل من، أنتوني مارسيال (37)، وكريس سمولينج (45+1)، وبول بوجبا (54)، وروميلو لوكاكو (70)، فيما سجل دوويت جايل، هدف ... أكمل القراءة »

مانشستر سيتي يهزم ارسنال ويحلّق في الصدارة بعد سقوط يونايتد أمام تشلسي

7

وكالات تغلب مانشستر سيتي المتصدر على ارسنال 3-1 أمس الأحد ليبتعد ثماني نقاط مؤقتا عن جاره مانشستر يونايتد الذي خسر أمام مضيفه تشلسي 0-1 ضمن المرحلة الحادية عشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم. وبات رصيد سيتي 31 نقطة من اصل 33 ممكنة مقابل 23 لمانشستر يونايتد وتوتنهام الذي تغلب أمس على كريستال بالاس 1-0. على ملعب الاتحاد، واصل مانشستر حصد ... أكمل القراءة »

فيلايني يقود مانشستر يونايتد لافتراس كريستال بالاس

download (1)

وكالات افترس فريق مانشستر يونايتد، ضيفه كريستال بالاس، بفوز ساحق برباعية نظيفة، السبت، على ملعب “أولد ترافورد” في الجولة السابعة للدوري الإنجليزي. ورفع مانشستر يونايتد بهذا الفوز الساحق رصيده إلى 19 نقطة معتلياً صدارة الترتيب بشكل مؤقت، بينما بقي كريستال بالاس بلا نقاط في المركز الأخير. سجل رباعية مانشستر يونايتد الإسباني خوان ماتا في الدقيقة 3، والبلجيكي مروان فيلايني في ... أكمل القراءة »

تعادل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

3

وكالات أهدر فريقا مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد نقطتين ثمينتين في صراعهما للتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما تعادلا سلبيًا الخميس في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة الـ 26 لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم. وأخفق الفريقان بهز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تسابق لاعبوهما في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم طوال الـ 90 دقيقة، خاصة ... أكمل القراءة »

مانشستر يونايتد يحرز أول لقب له منذ رحيل فيرغسون

11

وكالات أحرز مانشستر يونايتد لقب كأس إنجلترا لكرة القدم بفوزه على كريستال بالاس 2-1 بعد التمديد على ملعب ويمبلي السبت. وسجل الإسباني خوان ماتا (81) وجيسي لينغارد (111) هدفي مانشستر يونايتد، وجيسون بونشيون (78) هدف كريستال بالاس. وهذا أول لقب للشياطين الحمر منذ رحيل مدربهم الأسطوري السير إليكس فيرغسون. ومن المتوقع أن تكون هذه آخر مباراة للمدرب الهولندي لويس فان ... أكمل القراءة »

عقوبات إيقاف مدى الحياة تنتظر بعض جماهير وست هام

9

  وكالات قال وست هام يونايتد الإنجليزي، إن المشجعين الذين أفسدوا ليلة وداع النادي لملعبه إبتون بارك، الثلاثاء، سيعاقبون بالإيقاف مدى الحياة بعد تحديد هويتهم. وهاجمت جماهير لوست هام، حافلة فريق مانشستر يونايتد الزائر، قبل المباراة التي فاز بها أصحاب الضيافة 3-2 في وداع مثير لملعب إبتون بارك. وخاض وست هام مباراته الرسمية الأخيرة على ملعبه، الذي يستخدمه على مدار 112 ... أكمل القراءة »

مانشستر يونايتد لانتزاع المركز الرابع من جاره سيتي

6

وكالات يريد مانشستر يونايتد استغلال الفرصة السانحة أمامه لانتزاع المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز المؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل من جاره مانشستر سيتي عندما يحل ضيفا على وست هام غدا الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والثلاثين. وكان مانشستر سيتي سقط في فخ التعادل على أرضه مع أرسنال 2-2 (الأحد) في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة لتصبح ... أكمل القراءة »

من هو المطرب الكفيف الذي أحيا احتفالات تتويج ليستر سيتي

8

  وكالات احتفل ليستر سيتي بإحراز لقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخه بالفوز 3-1 على ضيفه إيفرتون بفضل ثنائية من الهداف جيمي فاردي العائد من الإيقاف، أمس السبت. وخالف ليستر بقيادة المدرب كلاوديو رانييري التوقعات قبل انطلاق الموسم ونجح في الفوز باللقب لأول مرة في تاريخه الممتد على مدار 132 عامًا، يوم الإثنين الماضي، عندما تعادل أقرب منافسيه توتنهام هوتسبير ... أكمل القراءة »

مانشستر يونايتد يعزز آماله باللعب في دوري أبطال أوروبا

22

  وكالات عزز مانشستر يونايتد آماله الاوروبية بعد فوزه على مضيفه نوريتش سيتي صاحب المركز التاسع عشر قل الاخير 1-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم. على ملعب كاراو رود، سيطر مانشستر يونايتد ميدانيا على المجريات، لكن واين روني ورفاقه عجزوا عن زيارة شباك اصحاب الارض لاكثر من 70 دقيقة. وتمكن الاسباني ... أكمل القراءة »

رانييري يهدد بقتل نجوم ليستر سيتي

77

وكالات وجه كلاوديو رانييري، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، تحذيراً شديد اللهجة للاعبيه رغم التتويج الإعجازي بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخ النادي. وقال رانييري في تصريحات مطولة أبرزتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “علمت أن ليستر سيتي كسر رقم صامداً بعدم الخسارة في 21 مباراة متتالية، ثم خسر أول لقاء بعد ضمانه الصعود للدوري الممتاز، إذا تكرر ذلك بعد تتويج ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى