اخر الاخبار

أرشيف القسم : الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يحرز أول لقب له منذ رحيل فيرغسون

11

وكالات أحرز مانشستر يونايتد لقب كأس إنجلترا لكرة القدم بفوزه على كريستال بالاس 2-1 بعد التمديد على ملعب ويمبلي السبت. وسجل الإسباني خوان ماتا (81) وجيسي لينغارد (111) هدفي مانشستر يونايتد، وجيسون بونشيون (78) هدف كريستال بالاس. وهذا أول لقب للشياطين الحمر منذ رحيل مدربهم الأسطوري السير إليكس فيرغسون. ومن المتوقع أن تكون هذه آخر مباراة للمدرب الهولندي لويس فان ... أكمل القراءة »

عقوبات إيقاف مدى الحياة تنتظر بعض جماهير وست هام

9

  وكالات قال وست هام يونايتد الإنجليزي، إن المشجعين الذين أفسدوا ليلة وداع النادي لملعبه إبتون بارك، الثلاثاء، سيعاقبون بالإيقاف مدى الحياة بعد تحديد هويتهم. وهاجمت جماهير لوست هام، حافلة فريق مانشستر يونايتد الزائر، قبل المباراة التي فاز بها أصحاب الضيافة 3-2 في وداع مثير لملعب إبتون بارك. وخاض وست هام مباراته الرسمية الأخيرة على ملعبه، الذي يستخدمه على مدار 112 ... أكمل القراءة »

مانشستر يونايتد لانتزاع المركز الرابع من جاره سيتي

6

وكالات يريد مانشستر يونايتد استغلال الفرصة السانحة أمامه لانتزاع المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز المؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل من جاره مانشستر سيتي عندما يحل ضيفا على وست هام غدا الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والثلاثين. وكان مانشستر سيتي سقط في فخ التعادل على أرضه مع أرسنال 2-2 (الأحد) في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة لتصبح ... أكمل القراءة »

من هو المطرب الكفيف الذي أحيا احتفالات تتويج ليستر سيتي

8

  وكالات احتفل ليستر سيتي بإحراز لقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخه بالفوز 3-1 على ضيفه إيفرتون بفضل ثنائية من الهداف جيمي فاردي العائد من الإيقاف، أمس السبت. وخالف ليستر بقيادة المدرب كلاوديو رانييري التوقعات قبل انطلاق الموسم ونجح في الفوز باللقب لأول مرة في تاريخه الممتد على مدار 132 عامًا، يوم الإثنين الماضي، عندما تعادل أقرب منافسيه توتنهام هوتسبير ... أكمل القراءة »

مانشستر يونايتد يعزز آماله باللعب في دوري أبطال أوروبا

22

  وكالات عزز مانشستر يونايتد آماله الاوروبية بعد فوزه على مضيفه نوريتش سيتي صاحب المركز التاسع عشر قل الاخير 1-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم. على ملعب كاراو رود، سيطر مانشستر يونايتد ميدانيا على المجريات، لكن واين روني ورفاقه عجزوا عن زيارة شباك اصحاب الارض لاكثر من 70 دقيقة. وتمكن الاسباني ... أكمل القراءة »

رانييري يهدد بقتل نجوم ليستر سيتي

77

وكالات وجه كلاوديو رانييري، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، تحذيراً شديد اللهجة للاعبيه رغم التتويج الإعجازي بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخ النادي. وقال رانييري في تصريحات مطولة أبرزتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “علمت أن ليستر سيتي كسر رقم صامداً بعدم الخسارة في 21 مباراة متتالية، ثم خسر أول لقاء بعد ضمانه الصعود للدوري الممتاز، إذا تكرر ذلك بعد تتويج ... أكمل القراءة »

مشرد جزائري يربح جائزة المليون!

4

  وكالات تحوّل مواطن جزائري من مشرد إلى مليونير بعد أن قلب مواطنه رياض محرز حياته رأسًا على عقب. ووفقًا لما أوردته وسائل الإعلام الفرنسية فإن محرز تبرع بمبلغ 200 جنيه إسترليني لمواطن جزائري كان يواظب على حضور تدريبات ليستر سيتي ويردد العبارة الشهيرة” وان تو ثري.. فيفا لاجيري”. ولفتت العبارة انتباه رياض محرز الذي تُوِّج قبل أيام بلقب أفضل ... أكمل القراءة »

ليستر سيتي بطل الدوري الانجليزي

1

وكالات تحول حلم ليستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه إلى حقيقة، بعدما فرط توتنهام أقرب مطارديه في تقدمه بهدفين، ليتعادل 2-2 مع مضيفه تشلسي في مباراة مثيرة، الاثنين. وبينما تابع لاعبو ليستر المباراة عبر التلفزيون على بعد 160 كيلومترا من ملعب المباراة، تقدم توتنهام بهدفين في الشوط الأول عبر هاري كين وسون ... أكمل القراءة »

رياض محرز أول عربي يفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

45

وكالات حقق رياض محرز، نجم متصدر الدوري الإنجليزي ليستر سيتي، والمنتخب الجزائري، جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لكرة القدم عن الموسم الجاري 2015/2016، ليعد أول لاعب عربي يحقق هذه الجائزة. وتفوق محرز الجائزة على كل من زميله جيمي فاردي الذي سجل 22 هدفاً، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وهداف البريمييرليغ هذا الموسم برصيد 24 هدفاً قبل 3 جولات من نهاية ... أكمل القراءة »

ليستر يواصل زحفه بفوز كبير على سوانزي سيتي

  وكالات واصل ليستر سيتي مغامرته “الخيالية” واقترب خطوة اضافية من اللقب الاول في تاريخه بعد فوزه الكبير على ضيفه سوانزي سيتي 4-0 الاحد على ملعب “كينغ باور ستاديوم” في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم. وبعد ان ضمن ليستر مشاركته في دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه، اصبح حلم لقب الدوري الممتاز قريبا جدا من التحول ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى