اخر الاخبار

أرشيف القسم : الرياضة المحلية

العهد اللبناني يباغت الوحدات بهدف ثمين في كأس الاتحاد الآسيوي

download

جراسا سبورت باغت العهد اللبناني مضيفه الوحدات الأردني بفوز ثمين “1-0″، في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك عبدالله الثاني، في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي. وأحرز هدف الفوز الثمين للعهد مهاجمه محمد قدوح بالدقيقة 79″، ليعزز فرصة فريقه من بلوغ المباراة النهائية لمنطقة غرب آسيا. ويتجدد اللقاء بين الفريقين يوم 24 حزيران/ يونيو الجاري على ملعب بيروت في ... أكمل القراءة »

اكاديمية باريس سان جيرمان تفتتح موسمها الكروي الخميس

9

جراسا سبورت تبدأ اكاديمية باريس سان جيرمان اعتبارا من مساء الخميس موسمها الجديد في اعداد نجوم المستقبل حيث تفتتح الاكاديمية عند الساعة الخامسة من مساء اليوم على ملاعب اليرموك دوراتها الصيفية بمشاركة قياسية زادت عن 500 لاعبا لمختلف الفئات العمرية. واعلن المدير الفني للاكاديمية دانيال الرعود ان اكاديمية باريس سان جيرمان التي تعد اولى الاكاديميات الكروية في الاردن التي حصلت ... أكمل القراءة »

ميسي ينفي ادعاء جريزمان

6

وكالات أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، نفى الادعاء الخاص بالفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد. وكانت تقارير إسبانية أوضحت مؤخرًا أن جريزمان أثناء اجتماعه مع مسؤولي أتلتيكو لإبلاغهم بقرار الرحيل، ادعى أن ميسي اتصل به وطلب منه الانتقال إلى برشلونة، وهو الأمر الذي لا يقدر على رفضه. ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن ميسي ... أكمل القراءة »

الوحدات يكتسح الأهلي بخماسية في كأس الأردن

5

جراسا سبورت قطع الوحدات شوطًا كبيرًا نحو نصف نهائي كأس الأردن لكرة القدم، اليوم الجمعة، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على الأهلي (5-1)، في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك عبدالله الثاني، بذهاب ربع النهائي. وتناوب على تسجيل أهداف الوحدات أدهم القرشي بالدقيقة 2 وحمزة الدردور بالدقيقة 19 وعبيدة السمرية بالدقيقة 70 وحسن عبد الفتاح بالدقيقة 89 وفادي عوض بالدقيقة (90+3). ... أكمل القراءة »

أبو غوش إلى نهائي بطولة العالم للتايكوندو

3

جراسا سبورت بلغ أحمد أبو غوش، لاعب المنتخب الأردني للتايكواندو، مساء اليوم الجمعة، نهائي بطولة العالم والمقامة في مدينة مانشستر البريطانية بمشاركة أكثر من ألف لاعب ولاعبة يمثلون 150 دولة. وسيواجه أبو غوش في المباراة النهائية، غدًا السبت، الإيطالي سيمون أليسيو والذي تأهل بعد فوزه على الإسباني دانيال كويسادا باريرا. وكان أبو غوش قد افتتح مشاركته في وزن تحت 74 ... أكمل القراءة »

الفيصلي يكتسح العقبة بثلاثية في كأس الأردن

1

جراسا سبورت اجتاز الفيصلي ضيفه شباب العقبة “3-1″، في المباراة التي جرت مساء الخميس على استاد عمان الدولي، ضمن ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الأردن بكرة القدم. وأحرز أهداف الفيصلي، أنس بلحوس بالخطأ بمرماه بالدقيقة “15”، وأنس جبارات بالدقيقة “45+1″، والتونسي هشام السيفي بالدقيقة “90+3″. وأحرز هدف شباب العقبة عيسى السباح بالدقيقة “25”. وبات الفيصلي بحاجة لنتيجة التعادل في لقاء ... أكمل القراءة »

الجزيرة يفسد فرحة الفيصلي في ليلة التتويج

5

جراسا سبورت أفسد الجزيرة “الوصيف” الفرحة على الفيصلي “البطل”، عندما فاز عليه بنتيجة (2-0) في المباراة الجماهيرية التي جمعتهما اليوم الخميس، على استاد عمان الدولي، في ختام الجولة الـ22 والأخيرة من الدوري الأردني. وتقدم الجزيرة بهدفي الفوز عبر أحمد سمير بالدقيقة 56، والفلسطيني إسلام البطران بالدقيقة 90+3. ورفع الجزيرة رصيده إلى 49 نقطة مقلصًا الفارق مع البطل الفيصلي 50 نقطة، ... أكمل القراءة »

البقعة يهبط بعد خسارته أمام الأهلي

download

جراسا سبورت حسم الأهلي، أمر بقائه في دوري المحترفين الأردني، بعدما فاز اليوم الخميس، على البقعة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك عبد الله الثاني، في ختام البطولة. ورفع الأهلي رصيده إلى 22 نقطة، فيما تجمد رصيد البقعة عند 21 نقطة ليرافق ذات راس لمصاف أندية الدرجة الأولى.  وعاشت جماهير الأهلي، فرحة كبيرة بعد نهاية المباراة، فيما ... أكمل القراءة »

الصريح يضمن البقاء رسميا في الدوري

1

جراسا سبورت فرض التعادل السلبي نفسه، على مواجهة الصريح وضيفه شباب العقبة، التي جرت على استاد الأمير حسن في إربد، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة 21 (قبل الأخيرة) من الدوري الأردني للمحترفين. ورفع الصريح رصيده إلى “23 نقطة” متساويًا مع الحسين إربد بالمركز الـ7 ليضمن بالتالي بقاءه رسميًا في دوري المحترفين، فيما رفع شباب العقبة رصيده إلى 26 نقطة ... أكمل القراءة »

الأهلي يهزم الحسين إربد ويتمسك بأمل البقاء

4

جراسا سبورت حقق الأهلي، فوزاً ثميناً على ضيفه الحسين إربد، بنتيجة  2-1، في المباراة التي جرت على استاد عمان الدولي، اليوم الخميس، في افتتاح الجولة 21 وقبل الأخيرة لبطولة دوري المحترفين. وتقدم الحسين إربد، بهدف السبق عبر نجمه أميمة المعايطة بالدقيقة “27”، قبل أن ينتفض الأهلي ويرد بهدفين بتوقيع إبراهيم الجوابري بالدقيقة”30″ ، وتامر صوبر بالدقيقة “68”. ورفع الأهلي رصيده ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى