اخر الاخبار

أرشيف القسم : الرياضة المحلية

إعلان الدول المشاركة ببطولة الحسن الدولية للتايكوندو

444

جراسا سبورت أكدت 29 دولة مشاركتها في بطولة الحسن الدولية للتايكوندو، والتي تقام في الأردن مطلع يوليو المقبل في صالة الأمير حمزة. والدول التي أعلنت مشاركتها هي: البرتغال، أوكرانيا، كرواتيا، أمريكا، النمسا ، السويد ، الهند ، إندونيسيا، النيجر، نيجيريا، كوت ديفوار، العراق، السعودية، فلسطين، قطر، الإمارات، لبنان، المغرب، ليبيا، سلطنة عمان، مصر، اليمن، الكويت، البحرين، تونس، سوريا، تركيا، تايلاند، ... أكمل القراءة »

كرواتيا تسحق الأرجنتين بثلاثية وتبلغ دور الـ 16

4

أبوظبي- حققت كرواتيا انتصارا كبيرا على الأرجنتين، الخميس، بثلاثية نظيفة على ملعب نيزني نوفغورود في ثاني مبارياتهما في المجموعة الثالثة، وتأهلت للدور الثاني بينما أصبحت مهمة الأرجنتين صعبة جدا. وفي الدقيقة 53 حاول حارس الأرجنتين بابلو كافاييرو إعادة الكرة إلى زميله، لكن اللاعب أنتي ريبيتش نجح بقطعها ووضعها في المرمى من فوق الحارس مسجلا الهدف الأول. وفي الدقيقة 80 سجل ... أكمل القراءة »

مسبح نادي اليرموك .. اقبال كبير وتجهيزات رائعة

33

جراسا سبورت يشهد مسبح نادي اليرموك اقبالا كبيرا من السباحين الكبار والصغار بعد ان فتح المسبح ابوابه لاستقبالهم في بداية الموسم الصيفي. ويعتبر مسبح اليرموك من افضل المسابح في المملكة حيث يحتوي على بركتين, الأولى للكبار والثانية للصغار الى جانب تمتعه بموقعه المتميز وسط العاصمة عمان . ويستقبل المسبح رواده على فترتين, الفترة الصباحية من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشرة ... أكمل القراءة »

باريس سان جيرمان تتوج بلقب بطولة الاستقلال الكروية

35798106_1730767903666169_5580868345369985024_n

جراسا سبورت من جديد اثبتت اكاديمية باريس سان جيرمان علو كعبها وتميزها على صعيد الوطن بعد ان ظفرت بلقب بطولة الاستقلال الكروية عن جدارة واستحقاق بعد ان تغلبت في المباراة النهائية التي جرت تحت رعاية مندوب مدير الامن العام  مدير شرطة جنوب عمان العميد علي الزعبي على اكاديمية ليونز عمان واكاديمية . وتمكن لاعبو فريق الاكاديمية من التفوق على منافسهم ... أكمل القراءة »

الأهلي يبرم رابع صفقاته

8

جراسا سبورت أعلن النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، التعاقد مع لاعب خط الوسط أحمد أبو جادو، ليمثل فريق كرة القدم، اعتبارًا من الموسم المقبل. ويعتبر أبو جادو، من اللاعبين المميزين؛ حيث سبق له اللعب لفريق سحاب، وشباب العقبة، وذات راس. ويعد أبو جادو، رابع لاعب يتعاقد معه الأهلي، بعد محمد عاصي، ومحمد العدوان، وأحمد أبو حلاوة.  ووقع أبو جادو، عقده في ... أكمل القراءة »

هايل يعلن اعتزاله كرة القدم

7

جراسا سبورت أعلن المهاجم أحمد هايل، اعتزاله رسمياً كرة القدم، بعد مشوار حافل خاض خلاله العديد من التجارب الاحترافية. وكتب أحمد هايل، اليوم الثلاثاء، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: من الصعب أن أقدم على خطوة كقرار اعتزال الكرة، ولكن أؤمن أن لكل بداية نهاية، ووقت الاعتزال قد حان، إيمانا بقناعتي أن اللاعب الذكي هو الذي يمتلك الشجاعة لاتخاذ ... أكمل القراءة »

الجزائري رحموني مدربًا للرمثا

9

جراسا سبورت أنجز نادي الرمثا، صفقة التعاقد مع الجزائري مراد رحموني، ليتسلم مهمة تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة. ووقع رحموني، على عقد يمتد لمدة موسم واحد؛ حيث حضر حفل التوقيع رئيس النادي عبد الحليم سمارة. كانت إدارة الرمثا، اتفقت مبدئيًا مع الجزائري عبد الكريم بيرة، قبل أن تفشل المفاوضات في اللحظات الأخيرة، ليتم مفاتحة مواطنه مراد رحموني.  وستكون أمام رحموني ... أكمل القراءة »

فهد اليوسف قريب من العودة للجزيرة

8

جراسا سبورت بات السوري فهد اليوسف، قريبا من العودة للاحتراف مع فريق الجزيرة، خلال الموسم المقبل. واجرت إدارة نادي الجزيرة مفاوضات مكثفة مع اليوسف، بهدف حسم صفقة التعاقد معه. وهناك شبه اتفاق بين الطرفين، لا سيما أن اليوسف قد أنهى موسمه مع الوحدات، ويرغب في خوض تجربة جديدة.  ولا يجد نادي الجزيرة عناء كبيرا في التعاقد مع اللاعبين، إذ يشكل اللعب ... أكمل القراءة »

شلباية يوافق على تجديد عقده مع الجزيرة

8

جراسا سبورت وافق النجم الدولي فراس شلباية على تجديد عقده مع الجزيرة لموسم آخر، بعد مفاوضات ماراثونية شهدتها الأيام الماضية. كان شلباية قد تلقى عدة عروض محلية بعد انتهاء عقده مع الجزيرة، كان أبرزها من الوحدات والرمثا . جاءت موافقة شلباية على تجديد عقده مع الجزيرة بعدما اتفق الأخير مع عبدالله أبو زمع ليتسلم مهمة المدير الفني.  وسبق لأبو زمع ... أكمل القراءة »

برونزية أردنية في بطولة جزر كوك لكرة الطاولة

7

جراسا سبورت نجح لاعب منتخب الناشئين الأردني لكرة الطاولة، خالد خضر، الجمعة، في حصد الميدالية البرونزية، لبطولة جزر كوك، المدرجة في أجندة الاتحاد الدولي للعبة. وتصدر خضر مجموعته في الدور الأول، بعد تحقيقه 3 انتصارات على كل من، الأسترالي دفوراني ماتيو، وأفياتي ميل، لاعب منتخب جزر كوك، والنيوزيلندي ويلسون أليكس. وتخطى خضر الدور ثمن النهائي تلقائيا، بفضل تصنيفه، وفي ربع ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى