اخر الاخبار

أرشيف القسم : الرياضة المحلية

منافسة قوية في افتتاح تصفية منتخب الأردن للتايكواندو

13

جراسا سبورت شهد افتتاح منافسات تصفية المنتخب الأردني للأشبال والزهرات للتايكواندو، قمة القوة والإثارة بين المشاركين، وجرت اليوم الجمعة على صالة الأمير راشد بن الحسن لرياضات الدفاع عن النفس. وتختتم منافسات البطولة غداً السبت، حيث تحظى بمشاركة 300 لاعب ولاعبة يمثلون 71 نادياً. وجاءت النتائج الفنية لليوم الأول، على النحو التالي: -وزن تحت 33 كجم: الأول فادية خرفان (أكاديمية عجلون)، ... أكمل القراءة »

فوزان لكفريوبا والأهلي بدوري كرة السلة

12

جراسا سبورت حقق كفريوبا فوزا ثمينا على الأرثوذكسي بنتيجة “65-63″، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، في افتتاح لقاءات المربع الذهبي لبطولة الدوري الأردني لكرة السلة. وقدم كفريوبا أداء راقيا وبرز منه موسى العوضي بتسجيله 34 نقطة ليكون أفضل مسجل في المباراة. وفي مباراة ثانية جرت على ذات الصالة، حقق الأهلي فوزا ثمينا ... أكمل القراءة »

لجنة أوضاع اللاعبين الأردنيين تحكم في 21 قضية

11

جراسا سبورت عقدت لجنة أوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، اجتماعا الخميس، برئاسة محمد سمارة، وبحضور الأعضاء فؤاد قرادة ومحمد دغمش، ومقرر اللجنة فليح الخصيلات. واتخذت اللجنة القرارات التالية: 1- بخصوص شكوى المدرب علي محمود ضد الفيصلي، ومطالبته بمبلغ 1833 دينارا، قررت اللجنة إلزام النادي بدفع المبلغ. 2- بشأن شكوى اللاعب محمود الحوراني بحق منشية بني حسن، ومطالبته بمبلغ ... أكمل القراءة »

الوحدات يكتسح ذات راس برباعية

89

جراسا سبورت اكتسح نادي الوحدات، نظيره ذات راس، برباعية دون رد، السبت، في إطار الجولة العاشرة من عمر الدوري للمحترفين. رباعية الوحدات، حملت توقيع حسن عبد الفتاح “هدفين” وبهاء فيصل وصالح راتب، في الدقائق 20 و39 و49 و73 على الترتيب. وارتفع رصيد الوحدات إلى 17 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ذات راس عند 4 نقاط في ذيل الترتيب. لم ترتق البداية ... أكمل القراءة »

كبالنجو يقود شباب الأردن للتعادل أمام الجزيرة

99

جراسا سبورت قاد الكونجولي كبالنجو، فريق شباب الأردن، للتعادل (1-1)، أمام المتصدر الجزيرة، في المواجهة التي جمعتهما مساء السبت، على ستاد عمان الدولي، في ختام مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدوري. وتقدم الجزيرة بهدف السبق عبر فراس شلباية في الدقيقة 7، قبل أن يخطف كبالنجو هدف التعادل لشباب الأردن في الدقيقة 87. وحافظ الجزيرة على صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة، وبقي ... أكمل القراءة »

قرعة الكأس الآسيوية: الوحدات أو الفيصلي بالمجموعة الأولى

8

جراسا سبورت أوقعت قرعة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي سحبت في مقر الاتحاد الآسيوي الخميس في العاصمة الماليزية كوالالمبور، فريق الوحدات “بطل الدوري” في المجموعة الأولى، التي تضم أيضا فرق الجيش السوري والنجمة اللبناني الفريق المتأهل من الدور التمهيدي “القدس الفلسطيني أو النصر العماني”، فيما وقع فريق الجزيرة “بطل كأس الأردن” في المجموعة الثانية، التي تضم أيضا فرق النجمة ... أكمل القراءة »

فوز ثمين للحسين على الأهلي.. والعقبة يتخطى الصريح

3

جراسا سبورت انتزع فريق الحسين إربد فوزا ثمينا و”قاتلا” من ضيفه الأهلي بنتيجة 1-0، في لقاء جمع بين الفريقين أمس على ستاد الحسن، في مستهل الجولة العاشرة من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، ليرفع الحسين رصيده الى 15 نقطة، ويبقى رصيد الأهلي 6 نقاط. وعلى ستاد تطوير العقبة، تغلب فريق شباب العقبة على ضيفه فريق الصريح بنتيجة 2-0، ليرفع العقبة ... أكمل القراءة »

3 ميداليات للأردن في البطولة العربية للرماية

77

جراسا سبورت تُوجّ المنتخب الأردني للرماية، اليوم الثلاثاء، بـ3 ميداليات (فضية وبرونزيتين)، في البطولة العربية للعبة، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة 9 دول عربية. وأحرز منتخب الأردن للسيدات، والذي ضم سميرة البطاينة وأسماء زيد وآلاء عيد، الميدالية الفضية ضمن منافسات الفرق للمسدس الهوائي. وفازت اللاعبة أسماء زايد بالميدالية البرونزية، ضمن منافسات الفردي للمسدس الهوائي.  وجاءت البرونزية الثانية، عن طريق ... أكمل القراءة »

وفد الأردن للجوجيتسو يطير غدًا إلى السويد

44

جراسا سبورت يتوجه وفد المنتخب الأردني، الأربعاء، إلى السويد، من أجل المشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو، والتي تحظى بمشاركة نحو 600 لاعب ولاعبة يمثلون 55 دولة. ويمثل الأردن في البطولة، 12 لاعبًا ولاعبةً، وهم: ينال شهادة، زيد جرندوق، باسل فانوس، بدر الخزاعي، حمزة الرشيد، عبد الكريم الرشيد، غالب الحراحشة، عبد المجيد الفاعوري، فريح الحراحشة، أنس شموط، يارا قاقيش وإيناس سامي. ... أكمل القراءة »

الأردن يتعادل مع السعودية استعدادا لكأس آسيا

66

جراسا سبورت تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره السعودي بنتيجة 1-1 في المباراة الودية التي اقيمت اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اطار استعدادات المنتخبين الشقيقين للنهائيات الاسيوية التي تقام في الامارات مطلع العام المقبل. وافتتح لاعب المنتخب السعودي فهد المولد التسجيل في الدقيقة 58 من المباراة قبل ان يعادله لاعبنا احمد سمير في الدقيقة 70 من ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى