اخر الاخبار

أرشيف القسم : الرياضة المحلية

ختام بطولة المملكة لسباحة الزعانف

14

جراسا سبورت اختتمت مساء الجمعة بطولة المملكة لرياضة الزعانف والتي اقيمت على المسبح الأولمبي في مدينة الأمير حمزة بمدينة العقبة تحت رعاية ناصر المجالي الأمين العام للجنة الاولمبية وبتنظيم من الاتحاد الأردني للرياضات البحرية بمشاركة 150 لاعباً ولاعبةً مثلوا خمسة أندية من جميع الفئات العمرية. وشهدت البطولة تنافساً شديداً بين السباحين والسباحات خلال السباقات العديدة والتي اقيمت على فترتين صباحية ... أكمل القراءة »

أبو زمع يواصل التألق في الكويت ويحقق الفوز الأكبر بمسيرته

22

جراسا سبورت حقَّق عبدالله أبو زمع مدرب الكويت، أكبر فوز في مسيرته التدريبية، بعدما قاد فريقه مساء الجمعة لانتصار كبير على التضامن (8-1). وحافظ الكويت، الذي يقدم مسيرة رائعة تحت قيادة أبو زمع، على صدارة الدوري. وقال أبو زمع عقب المباراة: “سعيد جدًا بهذا الفوز. نعم هو الانتصار الأكبر الذي أحققه بمشواري التدريبي، والفضل دائمًا وأبدًا لله عز وجل”. أكمل القراءة »

أبو غوش يحرز ذهبية للأردن في سلسلة الجائزة الكبرى

9

جراسا سبورت أحرز البطل الأولمبي أحمد أبو غوش، مساء الجمعة، ذهبية الجائزة الكبرى، التي تستضيفها العاصمة البريطانية لندن. ونجح أبو غوش في التغلب على لاعب بريطاني، في المباراة النهائية، ليتوج عنقه بالذهب. وسبق لأحمد أبو غوش، أن توّج في المرحلة الماضية من الجائزة الكبرى بالميدالية البرونزية. أكمل القراءة »

لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب النشامى

6

جراسا سبورت أصبح التونسي لطفي البنزرتي الأقرب لتولي مهمة المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم، خلفًا للإماراتي المستقيل عبدالله المسفر. وأكد مصدر  أن المفاوضات بين الطرفين اقتربت من نهايتها، ويتبقى فقط التوصل لاتفاق رسمي. وكشف المصدر أن لطفي البنزرتي ووكيل أعماله التونسي رياض الحسناوي سيصلان الأردن خلال الأسبوع المقبل، من أجل إتمام العقد مع الاتحاد الأردني. أكمل القراءة »

الجزيرة يكتسح الأهلي.. والوحدات يستعيد توازنه أمام البقعة

2

جراسا سبورت اكتسح فريق الجزيرة، نظيره الأهلي بنتيجة كبيرة (4-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد عمان الدولي، ضمن مباريات الأسبوع السادس لدوري المحترفين الأردني. ورفع الجزيرة رصيده إلى 11 نقطة، ليقفز إلى الصدارة بصورة مؤقتة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 9 نقاط. واستطاع الجزيرة أن يحسم المباراة من شوطها الأول، الذي شهد أهداف المباراة كاملة، حيث ... أكمل القراءة »

افتتاح البطولة الأولى لأندية غرب آسيا بكرة الطاولة

8

جراسا سبورت انطلقت الخميس منافسات البطولة الأولى لأندية غرب آسيا بكرة الطاولة، والتي يقيمها اتحاد غرب آسيا بالتعاون والتنسيق مع ناديي المفرق وشباب الثقة والاتحاد الأردني، وسط مشاركة فرق الاتحاد والصواري من السعودية والبحرين وسار من البحرين والأهلي الخليل من فلسطين والمفرق ويرموك عمان ومدينة الحسين ومؤتة من الأردن في فئة (الرجال)، والندوة من البحرين وشباب نابلس من فلسطين ومؤتة ... أكمل القراءة »

‘‘زين للإبداع ZINC‘‘ تستضيف أبطال العالم للملاكمة والكيك بوكسينج

7

جراسا سبورت استضافت منصة زين للإبداع ZINC بطلي العالم للملاكمة الأميركي بادو جاك، وللكيك بوكسينج الأردني عامر المحسيري، حيث عُقد مؤتمر صحفي في المنصة في ختام زيارة البطلين للمملكة، بحضور جمع من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة. وتأتي زيارة بطل العالم للملاكمة الأميركي بادو جاك، بدعوة شخصية من البطل الأردني عامر المحسيري، للقيام بجولة رياضية وزيارة عدد من الأندية والجمعيات الخيرية ... أكمل القراءة »

الفيصلي يقدم 18 استئنافا على عقوبات لاعبيه

11

  جراسا سبورت قدم النادي الفيصلي 18 استئنافا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بخصوص القرارات التي صدرت عن لجنتي الانضباط والاستئناف بالاتحاد العربي لكرة القدم وعن لجنة الاخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والمتعلقة بايقاف إداري فريق الفيصلي سليمان العساف لمدة عامين واللاعبين بهاء عبدالرحمن ومعتز ياسين وأكرم الزوي وابراهيم الزواهرة وابراهيم دلدوم لمدة عام. وسدد النادي الفيصلي مبلغ 18 ألف ... أكمل القراءة »

الوحدات يسعى للتعويض أمام البقعة.. ولقاء متكافئ يجمع الجزيرة والأهلي

5

جراسا سبورت تتواصل اليوم منافسات الجولة 6 من دوري المحترفين لكرة القدم، حيث تقام مباراتان عند الساعة 7.30 مساء، فيلتقي الجزيرة “8 نقاط” مع الأهلي “9 نقاط” على ستاد عمان، فيما يلتقي الوحدات “8 نقاط” مع البقعة “6 نقاط” على ستاد الملك عبدالله الثاني. الوحدات * البقعة تعتبر المباراة منعطفا مهما وخطيرا لكلا الفريقين وبالذات لفريق الوحدات، الساعي لاستعادة توازنه ... أكمل القراءة »

الفيصلي يرسب مجددا في اختبار الحسين

1

جراسا سبورت خرج فريقا الفيصلي والحسين إربد بنتيجة التعادل السلبي بينهما، في المباراة التي جرت أمس على ستاد الحسن في إربد، في افتتاح مباريات الجولة السادسة من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم. وبهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده الى “9 نقاط” متقدما إلى المركز الثاني مؤقتا على لائحة الترتيب، فيما رفع فريق الحسين إربد رصيده الى “3 نقاط” مشاركا لفريق اليرموك ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى