اخر الاخبار

أرشيف القسم : الرياضة المحلية

السباح بقلة يفتتح المشاركة الأردنية.. والتايكواندو جاهزة للمنافسات

8

جراسا سبورت يفتتح لاعب المنتخب الوطني للسباحة خضر بقلة، اليوم، المشاركة الأردنية في دورة الألعاب الآسيوية بنسختها الثامنة عشرة والتي تستضيفها إندونيسيا بمدينتي جاكرتا وفلمبان. وسيخوض “بقلة” منافسات 200 متر حرة والتي ستبدأ مراحلها التمهيدية عند الساعة التاسعة صباحا بتوقيت العاصمة جاكرتا والخامسة صباحا بتوقيت الأردن. ويتطلع “بقلة” إلى التأهل إلى النهائي والذي سيقام في الفترة المسائية والمنافسة على المراكز ... أكمل القراءة »

افتتاح مبهر للألعاب الآسيوية وسط دخول مشترك للكوريتين

7

جراسا سبورت جاكرتا – دخل رياضيو الكوريتين الشمالية والجنوبية بشكل مشترك وساروا معا خلف العلم الموحد في حفل الافتتاح الرسمية لدورة الألعاب الآسيوية الـ 18 في جاكرتا، والذي شهد أيضا رفع العلم الكويتي بعد رفع الإيقاف المؤقت عن البلاد. وفي أحدث خطوات التقارب بين الكوريتين، حملت لاعبة كرة السلة الجنوبية ليم يونغ-هوي العلم الموحد ذا اللونين الأبيض والأزرق، وخلفها رياضيون من ... أكمل القراءة »

الأرثوذكسي يهزم الأهلي في قمّة عصبيّة مثيرة بدوري السلة الممتاز

6

جراسا سبورت حسم الأرثوذكسي القمّة اللاهبة مع الاهلي بفوز مثير 84-83 بعد التمديد لشوط إضافي مساء أمس على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، في الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة الذهاب بالدوري الممتاز لكرة السلة. ورفع الأرثوذكسي رصيده إلى 8 نقاط من 3 انتصارات وخسارتين، فيما أصبح رصيد الأهلي 7 نقاط من انتصارين و3 هزائم، وتختتم مرحلة الذهاب مساء اليوم ... أكمل القراءة »

كأس الكؤوس.. قمة كروية تفسدها الأخطاء التحكيمية

1

جراسا سبورت توج فريق الوحدات بلقب كأس الكؤوس، مفتتحا موسم كرة القدم الجديد خير افتتاح.. اللقب يدخل خزينة النادي للمرة الثالثة عشرة، فيما أخفق الجزيرة للموسم الثاني على التوالي في نيل لقب البطولة. ورغم أن الجزيرة كان صاحب الكلمة الأولى في المباراة، بعد أن سجل نجمه احمد سمير هدف السبق بعد مرور أقل من دقيقتين على بداية اللقاء، إلا أن ... أكمل القراءة »

نادي المدينة يكرم ابطال السباحة للموسم الحالي

1

صدى المواطن حرصت إدارة نادي مدينة الحسين للشباب  على تكريم فريق السباحة حيث كرم الدكتور عاطف الرويضان مدير مدينه الحسين للشباب لفريق السباحة حيث شكر رويضان  اللاعبين والمدربين على الانجاز الذي تم تحقيقه وحصولهم على المركز الثاني بين الفرق المشاركة.  واقيم  التكريم في استراحه الياسمين داخل النادي وبحضور المدير التنفيذي لنادي  المدينة خالد اللوزي ورئيس قسم المسابح والنشاط الرياضي وسيم ابو ... أكمل القراءة »

رائحة التاريخ تفوح من مواجهة الأهلي والأرثوذكسي اليوم

3

جراسا سبورت تستكمل منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة الذهاب بدوري كرة السلة الممتاز اليوم السبت، بلقاء، يجمع الأرثوذكسي والأهلي الساعة السابعة والنصف مساء على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب. وكانت الجولة الخامسة قد افتتحت يوم الأربعاء، عندما تفوق كفريوبا على الرياضي بنتيجة 55-51، لينهي الفريقان مرحلة الذهاب برصيد 7 نقاط من فوزين و3 هزائم. تفوح من اللقاء المقبل ... أكمل القراءة »

أبو غوش يعلن جاهزيته لخوض تحدي الآسياد ويرفع علم الأردن في الافتتاح

2

جراسا سبورت أكد الجهاز الطبي للبعثة الأردنية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بنسختها الثامنة عشرة والتي ستفتتح اليوم السبت في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، مشاركة لاعب منتخبنا الوطني للتايكواندو، أحمد أبو غوش، في الآسياد بعد تعافيه من الإصابة واكتمال جاهزيته للمشاركة. وخضع أبو غوش لعلاج مكثف خلال الأسبوعين الماضيين من أجل التعافي في الوقت المناسب من الإصابة التي ألمت به مؤخرا ... أكمل القراءة »

الوحدات سوبر الكرة الاردنية على حساب الجزراوية

1

جراسا سبورت فك فريق الوحدات خصامه مع لقب كأس الكؤوس الذي عانده في الموسمين 2015-2016 و2016-2017، وأضاف اللقب رقم 13 إلى خزائنه، بعد أن طوى عناد الجزيرة “العنيد”، وقلب تأخره بهدف، إلى فوز 2-1، في المباراة التي شهدها ستاد عمان الدولي، معلنة إنطلاق الموسم الكروي 2018-2019. وجرت مراسم التتويج بحضور ممثل اتحاد الكرة مروان جمعة، والأمين العام سيزار سوبر، وممثل ... أكمل القراءة »

فالفيردي: سعداء بكأس السوبر ومن الصعب تعويض إنييستا

4

طنجة – أبدى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، “سعادته” بتتويج فريقه بلقب السوبر الإسباني بالفوز على إشبيلية أول من أمس بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي احتضنه ملعب “ابن بطوطة” بمدينة طنجة المغربية، بينما وصف الفريق الأندلسي بـ”المنافس الصعب”. وذكر المدرب الباسكي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، أن المباراة كانت “صعبة للغاية” على فريقه، لأنه “كان متأخرا في النتيجة، واستطاع قلب ... أكمل القراءة »

التايكواندو تخطو بثقة نحو ‘‘الألعاب الآسيوية‘‘

3

جراسا سبورت واصلت التايكواندو الأردنية الابداع والتفوق، وكتابة تاريخ جديد، بفضل أبطالها ومدربيها المميزين، بعد النتائج الكبيرة التي نالها النجوم في موسكو، حيث نال صالح الشرباتي الفضية، وجوليانا الصادق البرونزية، وخسر حمزة قطان على البرونز، والتصنيف الجديد الذي صدر عن الاتحاد الدولي للتايكواندو الشهر الحالي، يؤكد أن نجوم المنتخب الوطني  يتقدمون بخطى واثقة نحو المراكز المتقدمة. وهذا التطور سيكون له ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى