اخر الاخبار

أرشيف القسم : دوري المحترفين

الأهلي يعبر اليرموك ويقفز للصدارة وذات راس يوقف الفيصلي

حارس الفيصلي لؤي العمايرة يحاول دون جدوى التصدي لكرة لاعب ذات راس سيدرك أمس-(تصوير جهاد النجار)

  جراسا سبورت أوقف فريق ذات راس تقدم نظيره الفيصلي بعد أن خرجا بالتعادل 1-1، وذلك في المباراة التي جرت يوم أمس على ستاد عمان ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري المناصير للمحترفين، فرفع الفيصلي رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الثاني إلى جانب الوحدات وشباب الأردن، في حين أصبح رصيد ذات راس 6 نقاط.وتجاوز فريق الأهلي محطة اليرموك وتغلب عليه ... أكمل القراءة »

تقرير : قمة الفيصلي والوحدات بين قذائف بهاء وذكاء فهد

321

  جراسا سبورت تترقب جماهير كرة القدم الأردنية موعد قمة القطبين، التي تجمع الفيصلي والوحدات، مساء اليوم الجمعة، على استاد عمان الدولي، في الأسبوع الثالث لدوري المحترفين. وتخضع المواجهة لحسابات نقطية مهمة، حيث أن الفريقين يبحثان عن التعويض. الفيصلي تعادل في الجولة الماضية مع الجزيرة (2-2)، وقبلها فاز على اليرموك (2-0)، أما الوحدات فلم يتذوق طعم الفوز، حيث سقط في ... أكمل القراءة »

الجزيرة يهزم الرمثا بهدف نظيف في نصف نهائي كأس الأردن

7

  جراسا سبورت حقق فريق الجزيرة، فوزاً مستحقاً على مضيفه الرمثا بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي كأس الأردن بكرة القدم. وأحرز هدف الفوز الثمين للجزيرة، البديل محمد طنوس من ضربة حرة مباشرة بالدقيقة 80. ونجح الجزيرة في التفوق على الرمثا، بعشرة لاعبين بعدما خرج مدافعه زيد جابر بالبطاقة الحمراء بالدقيقة 54. ويكفي ... أكمل القراءة »

جمال محمود مستشارًا فنيًا مؤقتًا للوحدات

2

  جراسا سبورت كشف سعيد شقم، رئيس النادي الأهلي، عن أن إدارة الوحدات تواصلت معه، اليوم، وطلبت منه الاستعانة بخدمات مدرب الأهلي، جمال محمود، ليخلف مدرب الوحدات المستقيل عدنان حمد، بصفة مؤقتة. واستقال العراقي عدنان حمد، من تدريب الوحدات، بعد هزيمة فريقه أمس الجمعة، أمام الفيصلي (0-2)، في ذهاب نصف نهائي كأس الأردن لكرة القدم. وقال شقم: “تحدث معي غصاب خليل، عضو ... أكمل القراءة »

الفيصلي يتوّج بطلا للدوري للمرة الثالثة والثلاثين

2

  جراسا سبورت توّج الفيصلي بطلا للدوري لدوري المحترفي كرة القدم، وذلك بعد فوزه المستحق الذي حققه على سحاب 4-0 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد عمان الدولي، في ختام مباريات الأسبوع 22 والأخير. وأحرز أهداف الفيصلي البولندي لوكاس بالدقيقة 53، والليبي أكرم الزوي بالدقيقتين “55” و “75”، ويوسف النبر بالدقيقة 91. واستعاد الفيصلي لقب الدوري بعد غياب ... أكمل القراءة »

المنشية يبدد طموح الرمثا وينقلب عليه في المشهد الأخير

2

  جراسا سبورت بدد فريق المنشية طموح نظيره الرمثا وتغلب عليه بنتيجة 2-1 وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس على استاد الحسن في مدينة إربد، في إطار الجولة 22 والأخيرة من دوري المناصير للمحترفين. وكان الرمثا تقدم 1-0 في الحصة الأولى، لكن المنشية احدث انقلابا وتمكن من ادراك التعادل بالشوط الثاني، ومن ثم هدف الفوز الذي جاء قبل ... أكمل القراءة »

الرمثا والمنشية يتنافسان لاحتلال المركز الرابع بدوري المحترفين

8

  جراسا سبورت يخوض فريقا الرمثا “33 نقطة” والمنشية “36 نقطة”، مباراة عند الساعة 6.30 مساء على ستاد الحسن، في مستهل الجولة 22 الحصان الأسود” الذي قضّ مضاجع معظم الفرق، واليوم يعيش المنشية في فترة زاهية بعد استقراره في مربع الكبار، ويسعى لمواصلة ما بدأه رغم معرفته بصعوبة المهمة أمام فريق الرمثا الساعي للفوز ومقاسمة خصمة المركز الرابع، وميزة فريق ... أكمل القراءة »

الفيصلي يهزم البقعة ويزاحم الجزيرة على الصدارة

1

جراسا سبورت فاز الفيصلي فوزاً على البقعة “2-0″، في المباراة الجماهيرية المثيرة التي جمعتهما مساء السبت على استاد عمان الدولي في ختام مباريات الأسبوع 21،  وقبل الأخير لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم. وأحرز الفيصلي هدفي الفوز في الشوط الثاني عن طريق يوسف الرواشدة بالدقيقة 49، والبولندي لوكاس بالدقيقة 60. ورفع الفيصلي رصيده إلى 43 نقطة ليتساوي مع الجزيرة لكن الأخير ... أكمل القراءة »

الوحدات يفقد رسميًا فرصة المنافسة على لقب الدوري

2

جراسا سبورت فقد الوحدات رسميًا فرصته في المحافظة على لقب الدوري الأردني لكرة القدم، عقب تعادله مع مضيفه الصريح (1-1)، الخميس، على إستاد عمان الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ21، قبل الأخيرة. تقدَّم الصريح بهدف السبق في الدقيقة الثانية، بتوقيع عبد الرؤوف الروابدة، وعادل النتيجة للوحدات محترفه الكرواتي سباستيان في الدقيقة (69). ورفع الوحدات رصيده إلى 39 نقطة، في المركز الثالث، ... أكمل القراءة »

جولة مهمة ترسم ملامح البطل في دوري المحترفين

22

تدخل بطولة دوري المحترفين لكرة القدم، منعطفاً مهماً على طريق حسم صراع اللقب والهروب من شبح الهبوط، وذلك مع انطلاق مباريات الأسبوع 21 وقبل الأخير للبطولة، حيث سيكون الفوز بمثابة الهدف الذي لا غنى عنه. وتقام غداً الخميس ثلاث مواجهات قوية، فيحل الوحدات “حامل اللقب” ضيفاً على الصريح في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين وتقام على استاد الحسن بإربد. ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى