اخر الاخبار

أرشيف القسم : الرياضة العالمية

رسميا.. رونالدو ينتقل إلى يوفنتوس الايطالي

4

وكالات أعلن نادي يوفنتوس بطل إيطاليا التعاقد بشكل رسمي مع البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، بعد موافقة الناديين على قيمة الانتقال النهائية، الثلاثاء. وكانت مصادر عدة في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا أكدت قبل دقائق من الإعلان الرسمي إتمام صفقة انتقال النجم البرتغالي إلى “السيدة العجوز”، بعد موافقة ريال مدريد والنادي الإيطالي على شروط الانتقال بالكامل. وقال موقع “سكاي سبورتس” إن ... أكمل القراءة »

نيمار أقترب إلى ريال مدريد

77

وكالات قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى ريال مدريد أصبح أقرب من أي وقت مضى، واعتبرت أن “التمهيد” لانتقاله بدأ قبل 12 عاما بالتمام والكمال. وقالت الصحيفة إن نيمار لطالما أبدى مواقف إيجابية نحو نجوم ريال مدريد الحاليين والسابقين، مثل البرازيلي رونالدو، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والإسباني سيرخيو راموس، والبرازيلي مارسيلو وكثرت أنباء انتقال نيمار من ناديه ... أكمل القراءة »

هاتريك ميسي يقود برشلونة للفوز على ليجانيس

7

وكالات قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه برشلونة، للفوز على ضيفه ليجانيس، (3-1) السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من منافسات الدوري الإسباني، التي أقيمت اليوم بملعب “كامب نو”. سجل ثلاثية برشلونة ليونيل ميسي في الدقائق (27، و32، و87) من زمن اللقاء، بينما هدف ليجانيس أحرزه المغربي نبيل الزهر، بالدقيقة 69. ورفع برشلونة رصيده لـ79 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بينما ... أكمل القراءة »

الجزيرة والقوة الجوية يعسكران في إربد استعدادا للقاء الآسيوي

5

جراسا سبورت يقيم فريقا الجزيرة والقوة الجوية العراقي معسكرين تدريبيين في مدينة إربد يوم غد الإثنين، استعدادا للقاء الذي يجمعهما عند الخامسة من مساء يوم بعد الثلاثاء، على ستاد الحسن بإربد، في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. ويجري الفريقان تدريبهما يوم غد الإثنين على ملعب المباراة، وبتوقيتين مختلفين، استعدادا للمباراة المهمة، التي ... أكمل القراءة »

إسبانيا تسحق الأرجنتين بغياب ميسي

5

وكالات الحقت إسبانيا بضيفتها الأرجنتين التي غاب عنها نجمها المصاب ليونيل ميسي خسارة مذلة 6-1، الثلاثاء على ملعب “واندا متروبوليتانو” ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات مونديال روسيا. وتناوب على سداسية إسبانيا كل من دييغو كوستا في (د.13)، وإيسكو “هاتريك” في (د. 26 و52 و74)، وتياغو ألكانتارا في (د.54)، وإياغو أسباس في (د.73)، فيما سجل نيكولاس أوتاميندي، هدف الأرجنتين الوحيد في (د.39). ... أكمل القراءة »

برشلونة يقترب من اللقب ورباعية لرونالدو

6

برشلونة تقدم برشلونة خطوة كبيرة نحو الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عقب انتصاره 2-صفر على ضيفه أتليتيك بيلباو وخسارة ملاحقه المباشر أتليتيكو مدريد 2-1 أمام مستضيفه فياريال ليعزز النادي القطالوني صدارته بفارق 11 نقطة أمس الأحد. وأحرز كريستيانو رونالدو أربعة أهداف ليقود ريال مدريد لفوز كبير 6-3 على ضيفه جيرونا في استاد سانتياجو برنابيو. ورفع رونالدو رصيده ... أكمل القراءة »

لايبزيغ يرغب في تأخير تتويج بايرن ميونيخ

6

وكالات يرغب لايبزيغ وصيف بطل الموسم الماضي في تأخير تتويج بايرن ميونيخ بلقبه السادس على التوالي، عندما يستضيفه بعد غد على ملعب “ريد بول” في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم. ويبتعد بايرن ميونيخ بفارق 20 نقطة عن أقرب مطارديه شالكه وبات تتويجه مسألة وقت ليس إلا حيث يحتاج الى 4 نقاط في مبارياته الثماني الاخيرة، فيما ... أكمل القراءة »

نيمار مطلوب لريال مدريد قبل المونديال

55

وكالات ذكرت تقارير إخبارية، أن ريال مدريد يحاول التوصل لاتفاق مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، قبل مونديال روسيا. وأشارت صحيفة (أس) إلى أن ريال مدريد سيسعى الآن لإقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن المهاجم البرازيلي الذي لم يعد يحتمل الدوري الفرنسي أو حياته في باريس، وفقا للمحيطين به الذين نقلوا أن نجم السيليساو قوله إن “خمسة ... أكمل القراءة »

برشلونة المنتشي يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات

نجمبرشلونةليونيلميسييمرمنبينلاعبيتشيلسياولمنأمس-(أفب)

وكالات يبدو برشلونة المنتشي ببلوغه الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، في منأى عن الخطر عندما يستقبل اتلتيك بلباو على ملعب كامب نو في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة اسبانيا لكرة القدم التي تغيب عنها مواجهات القمة. وقدم الفريق الكاتالوني بقيادة الساحر ليونيل ميسي سيمفونية كروية أول من أمس في مواجهة تشلسي الانجليزي (3-0) في اياب ثمن النهائي مسجلا ... أكمل القراءة »

برشلونة يلامس لقب الليغا بعد الفوز على اتلتيكو

5

وكالات ابتعد برشلونة بصدارة الليجا، بفوزه على أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، ضمن الجولة الـ27 من المسابقة، بملعب كامب نو، الأحد. وسجل هدف اللقاء الوحيد، ليونيل ميسي، من ركلة حرة مباشرة، في الدقيقة 26. ورفع برشلونة بذلك رصيده، إلى 69 نقطة، بفارق 8 نقاط عن وصيفه، أتلتيكو مدريد. وبدأ أتلتيكو المباراة بالضغط العالي، بقيادة الثنائي، أنطوان جريزمان ودييجو كوستا، بينما ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى