اخر الاخبار

أرشيف القسم : الرياضة العالمية

تشيلسي يسحق ستوك سيتي بخماسية

وكالات سحق تشيلسى ضيفه ستوك سيتي بنتيجة (5-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة 21 من الدوري الإنجليزي. ارتقى تشيلسي للمركز الثاني مؤقتا برصيد 45 نقطة، فيما تجمد ستوك سيتي عند النقطة 20 في المركز الـ13. أحرز أهداف المباراة أنطونيو روديجر (3)، وداني درينكووتر (9)، وبيدرو رودريجيز (23)، وويليان (73) وزاباكوستا (88).  و جاءت المباراة سهلة ... أكمل القراءة »

كلوب يحمل أنباءً مزعجة عن صلاح

3

وكالات يثق يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن بوسع لاعبه، محمد صلاح، الحفاظ على سجله الرائع في إحراز الأهداف، بعدما هز المهاجم المصري الشباك مرتين، خلال الفوز 2-1 على ليستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت. وعادل صلاح، البالغ عمره 25 عاما، الرقم القياسي للنادي، الذي حققه روجر هانت، في موسم 1960-1961، بتسجيل 23 هدفا في كل البطولات، قبل نهاية ... أكمل القراءة »

ميسي يحتفل بأهدافه في ريال مدريد على طريقته الخاصة

11

وكالات انطلقت احتفالات نجوم برشلونة بمناسبة أعياد الميلاد، والتي تتزامن مع احتفالاتهم أيضاً بالفوز الكبير على ريال مدريد في الكلاسيكو. وأعطى المدرب إرنستو فالفيردي، إجازة للاعبيه لقضاء عطلة أعياد الميلاد مع عائلاتهم، ليستغل نجم الفريق ليونيل ميسي الفرصة للاحتفال في مسقط رأسه بالأرجنتين. نشر البرغوث صورة على موقع  “انستجرام”، رفقة زوجته أنتونيلا روكوزو ونجليه تياجو وماتيو، وهم يحتفلون بأعياد الميلاد ... أكمل القراءة »

رونالدو وسواريز يستعيدان التألق في توقيت مثالي

7

وكالات واجه لويس سواريز مهاجم برشلونة وكريستيانورونالدو مهاجم ريال مدريد انتقادات حادة في بداية الموسم الحالي، لكن سواريز ورونالدو استعادا التألق قبل قمة مرتقبة بين الغريمين يوم السبت في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم. وسجل رونالدو هدف المباراة الوحيد في مواجهة غريميو البرازيلي ليساعد ريال مدريد على الفوز بكأس العالم للأندية السبت الماضي، بينما هز سواريز الشباك مرتين في الفوز 4-صفر على ديبورتيفو لاكورونيا ليوسع برشلونة المتصدر الفارق مع أقرب ... أكمل القراءة »

ميسي يفوز بجائزتي الهداف وأفضل لاعب من ماركا

6

وكالات فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريقبرشلونة بجائزتين من جوائز صحيفة “ماركا” الإسبانية الاثنين. وحصد ميسي جائزة “دي ستيفانو” كهداف الدوري الإسباني لموسم 2016-2017 بعد أن سجل 37 هدفا، وجائزة أفضل لاعب في المسابقة. وفاز أندريس إنييستا نجم برشلونة بجائزة أفضل لاعب في المنتخب الإسباني، وفاز السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد بجائزة “زامورا” كأقل حارس استقبل أهدافا الموسم الماضي، حيث اهتزت شباكه 21 مرة. ... أكمل القراءة »

فتاة سورية تكشف انطباعها عن ميسي بعد مقابلته

13

وكالات تحول حلم لاجئة سورية شابة، إلى حقيقة بمقابلة ليونيل ميسي ورفاقه في برشلونة، بعدما دعاها متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني، لحضور مباراة في بداية الشهر الجاري. وغادرت نوجين مصطفى “18 عاما”، والتي تعاني من شلل دماغي وتسير بواسطة كرسي متحرك، مسقط رأسها سوريا، قبل عامين مع شقيقتها نسرين، ليستقر الحال بها في ألمانيا. وبعد اكتشاف عشقها لبرشلونة، باغتها الفريق ... أكمل القراءة »

بوروسيا مونشنجلادباخ يتجاوز عقبة هامبورج

33

وكالات فاز بوروسيا مونشنجلادباخ على هامبورج، بنتيجة 3-1، خلال المباراة، التي جمعتهما اليوم الجمعة، في الجولة الـ 17 من عمر الدوري الألماني. تقدم مونشنجلادباخ بهدف سجله ثورجان هازارد في الدقيقة التاسعة، وتعادل هامبورج بهدف سجله أندريه هان في الدقيقة 53. وتمكن مونشنجلادباخ، من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق رافاييل في الدقيقتين 74 و79.  ورفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 28 نقطة في ... أكمل القراءة »

ميسي برشلوني حتى الاعتزال

15

جراسا سبورت هذه هي الصورة التي كان ينتظرها انصار برشلونة: ليونيل ميسي النجم الارجنتيني يوقع اخيرا أمس على تمديد عقده حتى 2021 والذي تم التوصل اليه في تموز (يوليو) مع برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم. وبعد مرور نحو خمسة أشهر على إعلان الصفقة الجديدة، جلس رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو وميس إلى طاولة واحدة لتوقيع العقد، فارتسمت البسمة مجددا ... أكمل القراءة »

ريال مدريد يعبر ملقة بصعوبة

6

جراسا سبورت عوض ريال مدريد حامل اللقب بسرعة خسارته 5 نقاط في آخر ثلاث مباريات، وتخطى ضيفه ملقة بصعوبة 3-2، السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم. وكان ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا ايضا، خسر بشكل مفاجىء امام جيرونا، ثم اكتفى بتعادل سلبي في الجولة الماضية مع جاره اتلتيكو مدريد، فرفع رصيده الى 27 نقطة، ... أكمل القراءة »

الدوري الإسباني: قمة نارية بين المتصدرين برشلونة وفالنسيا

77

مدريد- تشهد المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم قمة نارية الاحد بين برشلونة المتصدر ووصيفه فالنسيا، في حين يستقبل ريال مدريد حامل اللقب ملقة الثامن عشر. ويأمل برشلونة في زيارته الى ملعب “ميستايا” متابعة انطلاقته الصاروخية، حيث لم يهدر سوى نقطتين من أصل 36 منذ بداية الموسم بتعادله مع أتلتيكو مدريد. أما فالنسيا فقد حقق 8 انتصارات متتالية بفضل ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى