اخر الاخبار

أرشيف القسم : الرياضة العالمية

برشلونة يتخطى ريال سوسيداد ويقترب من حسم الليجا

8

وكالات حقق برشلونة الانتصار بنتيجة (2-1) على ضيفه ريال سوسيداد، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الليجا. وشهد ملعب “كامب نو” تقدم برشلونة عن طريق لينجليت في الدقيقة (45+1)، وضاعف جوردي ألبا النتيجة في الدقيقة (64)، بينما سجل هدف ريال سوسيداد الوحيد خوانمي في الدقيقة (62). وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 77 نقطة في صدارة ترتيب ... أكمل القراءة »

ميسي ينتصر على إشبيلية

55

لشبونة حقق فريق برشلونة الانتصار بنتيجة (4-2) على إشبيلية، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الليجا، في معقل الأندلسيين ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”. وسجل ميسي ثلاثية لبرشلونة في الدقائق 26 و67 و85، وسواريز في الدقيقة 94، بينما سجل لإشبيلية خيسوس نافاس في الدقيقة 22 وجابرييل ميركادو في الدقيقة 42. وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده للنقطة 57 في صدارة ترتيب الليجا، ... أكمل القراءة »

يوفنتوس يرسخ هيمنته على أنقاض إنتر ميلان

4

وكالات ابتعد يوفنتوس بصدارة الدوري الإيطالي، بانتصاره على ضيفه إنتر ميلان (1-0)، اليوم الجمعة، على ملعب أليانز ستاديوم، لحساب الجولة الـ15 من الكالتشيو. وسجل ماريو ماندزوكيتش، مهاجم البيانكونيري، هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 66. وبذلك، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 43 نقطة، ليبتعد بفارق 11 نقطة عن نابولي، الوصيف، الذي لعب مباراة أقل، فيما تجمد إنتر ميلان عند 29 نقطة، بالمركز ... أكمل القراءة »

قمة أتلتيكو وبرشلونة في الواجهة

7

مدريد- تتجه الأنظار غدا إلى ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة مدريد، الذي سيكون مسرحا لقمة المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم بين أتلتيكو مدريد الثاني وضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب، فيما تنتظر ريال مدريد رحلة صعبة إلى إقليم الباسك لمواجهة إيبار في أول مباراة لمدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري بعد تثبيته في منصبه. ويواجه برشلونة خطر فقدان الصدارة في حال ... أكمل القراءة »

معاناة برشلونة مستمرة في الليغا

5

وكالات استمرت معاناة برشلونة محليا بعدما تعادل 1-1 مع مستضيفه بلنسية في مباراة مثيرة يوم الأحد بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إذ انقذه ليونيل ميسي بهدفه 11 في عشر مباريات هذا الموسم. ميسي يحتفل بهدفه في مرمى بلنسية بالدوري الإسباني يوم الأحد. تصوير: هاينو كاليس – رويترز وامتدت مسيرة بلا فوز لبرشلونة في دوري الأضواء إلى أربع مباريات وفرط ... أكمل القراءة »

رونالدو يواصل خيبات الأمل مع “السيدة العجوز”

5

روما- ما زال كريستيانو رونالدو يبحث عن هدفه الأول مع يوفنتوس بعدما فشل في التسجيل مرة أخرى في انتصار حامل اللقب 2-1 على مستضيفه بارما ليحافظ على بدايته المثالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم. ومنح هدف مبكر من ماريو مانزوكيتش وتسديدة بليز ماتودي في الشوط الثاني الفوز الثالث ليوفنتوس في ثلاث مباريات فيما فشل رونالدو في هز الشباك لمدة ... أكمل القراءة »

فوز كبير لريال مدريد على ليغانيس

3

مدريد- تابع فريق ​ريال مدريد​ نتائجه الجيدة في دوري الدرجة الأولى الإسباني، وحقّق فوزاً كبيراً بنتيجة 4-1 على ضيفه فريق ليغانيس في إطار الجولة الثالثة. وتقدّم الفريق “الملكي” في الدقيقة 17 عبر الويلزي ​غاريث بايل​، لكنّ هذا التقدم لم يدم طويلاً، حيث عادل الضيوف النتيجة بعد سبع دقائق بعد أن احتسب حكم المباراة سانتياغو خايمي ضربة جزاء على “الميرينغي”، إثر عرقلة ... أكمل القراءة »

ميسي يتمرد على رابطة الليغا.. ويهدد بالمزيد

2

وكالات أبدى نجم نادي برشلونة وقائد الفريق، ليونيل ميسي، اعتراضه على إقامة بعض مباريات الدوري في الولايات المتحدة، وفق ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية قبل أيام. وذكرت الصحيفة أن ميسي ذهب أبعد من حدود الاعتراض على هذه الخطوة من خلال حث فرق أخرى في الدوري الإسباني على معارضتها وعدم دعمها والإبقاء على المباريات في البلاد. ومن المقرر أن يتوجه ميسي ... أكمل القراءة »

بمشاركة رونالدو.. يوفنتوس يستهل مشواره بفوز صعب

9

ميلان- دشن البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل من ريال مدريد، مشواره مع يوفنتوس بفوز الزمن القاتل، السبت، على مضيفه كييفو فيرونا 3-2، بملعب ماركو أنطونيو بينتيغودي، في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي. وسجل هدف الفوز لـ”السيدة العجوز” بيرنارديسكي، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وبعد دقائق قليلة من إلغاء الحكم فابريتسيو تسديدة للكرواتي ماريو ماندزوكيتش، تجاوزت الكرة خط المرمى، إلا ... أكمل القراءة »

ليفربول يكتسح يونايتد وفوز أول لسيتي وبرشلونة

6

شيكاغو- اكتسح ليفربول الإنجليزي مواطنه مانشستر يونايتد 4-1 أول من أمس في كأس الأبطال الدولية الودية في كرة القدم، فيما عاد مانشستر سيتي من بعيد أمام بايرن ميونيخ الألماني وخرج منتصرا 3-2، واحتاج برشلونة الاسباني لركلات الترجيح للفوز على ممثل انجلترا الآخر توتنهام. في آن أربور، ولاية ميشيغن الأميركية، تواصلت معاناة يونايتد في جولته الاستعدادية بخسارته القاسية أمام ليفربول في مباراة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى