اخر الاخبار

أرشيف القسم : كرة القدم العالمية

فتاة سورية تكشف انطباعها عن ميسي بعد مقابلته

13

وكالات تحول حلم لاجئة سورية شابة، إلى حقيقة بمقابلة ليونيل ميسي ورفاقه في برشلونة، بعدما دعاها متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني، لحضور مباراة في بداية الشهر الجاري. وغادرت نوجين مصطفى “18 عاما”، والتي تعاني من شلل دماغي وتسير بواسطة كرسي متحرك، مسقط رأسها سوريا، قبل عامين مع شقيقتها نسرين، ليستقر الحال بها في ألمانيا. وبعد اكتشاف عشقها لبرشلونة، باغتها الفريق ... أكمل القراءة »

بوروسيا مونشنجلادباخ يتجاوز عقبة هامبورج

33

وكالات فاز بوروسيا مونشنجلادباخ على هامبورج، بنتيجة 3-1، خلال المباراة، التي جمعتهما اليوم الجمعة، في الجولة الـ 17 من عمر الدوري الألماني. تقدم مونشنجلادباخ بهدف سجله ثورجان هازارد في الدقيقة التاسعة، وتعادل هامبورج بهدف سجله أندريه هان في الدقيقة 53. وتمكن مونشنجلادباخ، من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق رافاييل في الدقيقتين 74 و79.  ورفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 28 نقطة في ... أكمل القراءة »

ميسي برشلوني حتى الاعتزال

15

جراسا سبورت هذه هي الصورة التي كان ينتظرها انصار برشلونة: ليونيل ميسي النجم الارجنتيني يوقع اخيرا أمس على تمديد عقده حتى 2021 والذي تم التوصل اليه في تموز (يوليو) مع برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم. وبعد مرور نحو خمسة أشهر على إعلان الصفقة الجديدة، جلس رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو وميس إلى طاولة واحدة لتوقيع العقد، فارتسمت البسمة مجددا ... أكمل القراءة »

ريال مدريد يعبر ملقة بصعوبة

6

جراسا سبورت عوض ريال مدريد حامل اللقب بسرعة خسارته 5 نقاط في آخر ثلاث مباريات، وتخطى ضيفه ملقة بصعوبة 3-2، السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم. وكان ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا ايضا، خسر بشكل مفاجىء امام جيرونا، ثم اكتفى بتعادل سلبي في الجولة الماضية مع جاره اتلتيكو مدريد، فرفع رصيده الى 27 نقطة، ... أكمل القراءة »

الدوري الإسباني: قمة نارية بين المتصدرين برشلونة وفالنسيا

77

مدريد- تشهد المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم قمة نارية الاحد بين برشلونة المتصدر ووصيفه فالنسيا، في حين يستقبل ريال مدريد حامل اللقب ملقة الثامن عشر. ويأمل برشلونة في زيارته الى ملعب “ميستايا” متابعة انطلاقته الصاروخية، حيث لم يهدر سوى نقطتين من أصل 36 منذ بداية الموسم بتعادله مع أتلتيكو مدريد. أما فالنسيا فقد حقق 8 انتصارات متتالية بفضل ... أكمل القراءة »

مانشستر يونايتد يستعيد رباعياته على حساب نيوكاسل

download

وكالات استفاد مانشستر يونايتد من عودة نجمه الفرنسي، بول بوجبا، لتشكيلته، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، ليحقق فوزا عريضا، على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بنتيجة (4-1)، مساء اليوم السبت، على ملعب “أولد ترافورد”، في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وأحرز أهداف مانشستر يونايتد، كل من، أنتوني مارسيال (37)، وكريس سمولينج (45+1)، وبول بوجبا (54)، وروميلو لوكاكو (70)، فيما سجل دوويت جايل، هدف ... أكمل القراءة »

أتلتيكو وريال مدريد يقدمان هدية لبرشلونة

3

وكالات فرط ريال مدريد في نقطتين جديدتين، خلال حملته للدفاع عن لقب الدوري الإسباني، بتعادله سلبيًا مع مضيفه، أتلتيكو مدريد، مساء السبت، في الجولة الـ12 من الليجا. رفع الفريقان رصيدهما إلى 24 نقطة، مع تفوق الميرينجي، صاحب المركز الثالث، بفارق الأهداف، ليقدم قطبا مدريد هدية جديدة لبرشلونة، المتصدر، صاحب الـ34 نقطة. خاض أتلتيكو اللقاء بتشكيل يضم “أوبلاك، خوانفران، سافيتش، جودين، ... أكمل القراءة »

مانشستر سيتي يهزم ارسنال ويحلّق في الصدارة بعد سقوط يونايتد أمام تشلسي

7

وكالات تغلب مانشستر سيتي المتصدر على ارسنال 3-1 أمس الأحد ليبتعد ثماني نقاط مؤقتا عن جاره مانشستر يونايتد الذي خسر أمام مضيفه تشلسي 0-1 ضمن المرحلة الحادية عشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم. وبات رصيد سيتي 31 نقطة من اصل 33 ممكنة مقابل 23 لمانشستر يونايتد وتوتنهام الذي تغلب أمس على كريستال بالاس 1-0. على ملعب الاتحاد، واصل مانشستر حصد ... أكمل القراءة »

رونالدو: لا أريد تجديد عقدي مع ريال مدريد

11

وكالات أبدى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، عدم رغبته في تجديد عقده مع النادي الإسباني، وذلك في أعقاب تقارير إعلامية قالت إن اللاعب البرتغالي يطمح إلى أجر يتساوى مع أجري ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا. ووفق ما ذكره موقع “غول” فإن النجم البرتغالي أبدى رضاه على عقده الحالي مع النادي الملكي، مشيرا إلى أنه لا يرغب في زيادة مستحقاته. ... أكمل القراءة »

توتنهام يذل ريال مدريد بثلاثية ويتأهل لثمن نهائي الأبطال

88

  وكالات الحق توتنهام الانكليزي الخسارة الاولى بريال مدريد الاسباني حامل اللقب في دور المجموعات منذ عام 2012 بفوزه عليه 3-1 الاربعاء على ملعب ويمبلي ليبلغ الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وفرض مهاجم توتنهام ديلي الي نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفين في حين اضاف صانع الالعاب الدنماركي كريستيان اريكسن الثالث، قبل ان يرد النجم البرتغالي ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى