اخر الاخبار

أرشيف القسم : كرة القدم العالمية

مانشستر يونايتد يستعيد رباعياته على حساب نيوكاسل

download

وكالات استفاد مانشستر يونايتد من عودة نجمه الفرنسي، بول بوجبا، لتشكيلته، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، ليحقق فوزا عريضا، على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بنتيجة (4-1)، مساء اليوم السبت، على ملعب “أولد ترافورد”، في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وأحرز أهداف مانشستر يونايتد، كل من، أنتوني مارسيال (37)، وكريس سمولينج (45+1)، وبول بوجبا (54)، وروميلو لوكاكو (70)، فيما سجل دوويت جايل، هدف ... أكمل القراءة »

أتلتيكو وريال مدريد يقدمان هدية لبرشلونة

3

وكالات فرط ريال مدريد في نقطتين جديدتين، خلال حملته للدفاع عن لقب الدوري الإسباني، بتعادله سلبيًا مع مضيفه، أتلتيكو مدريد، مساء السبت، في الجولة الـ12 من الليجا. رفع الفريقان رصيدهما إلى 24 نقطة، مع تفوق الميرينجي، صاحب المركز الثالث، بفارق الأهداف، ليقدم قطبا مدريد هدية جديدة لبرشلونة، المتصدر، صاحب الـ34 نقطة. خاض أتلتيكو اللقاء بتشكيل يضم “أوبلاك، خوانفران، سافيتش، جودين، ... أكمل القراءة »

مانشستر سيتي يهزم ارسنال ويحلّق في الصدارة بعد سقوط يونايتد أمام تشلسي

7

وكالات تغلب مانشستر سيتي المتصدر على ارسنال 3-1 أمس الأحد ليبتعد ثماني نقاط مؤقتا عن جاره مانشستر يونايتد الذي خسر أمام مضيفه تشلسي 0-1 ضمن المرحلة الحادية عشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم. وبات رصيد سيتي 31 نقطة من اصل 33 ممكنة مقابل 23 لمانشستر يونايتد وتوتنهام الذي تغلب أمس على كريستال بالاس 1-0. على ملعب الاتحاد، واصل مانشستر حصد ... أكمل القراءة »

رونالدو: لا أريد تجديد عقدي مع ريال مدريد

11

وكالات أبدى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، عدم رغبته في تجديد عقده مع النادي الإسباني، وذلك في أعقاب تقارير إعلامية قالت إن اللاعب البرتغالي يطمح إلى أجر يتساوى مع أجري ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا. ووفق ما ذكره موقع “غول” فإن النجم البرتغالي أبدى رضاه على عقده الحالي مع النادي الملكي، مشيرا إلى أنه لا يرغب في زيادة مستحقاته. ... أكمل القراءة »

توتنهام يذل ريال مدريد بثلاثية ويتأهل لثمن نهائي الأبطال

88

  وكالات الحق توتنهام الانكليزي الخسارة الاولى بريال مدريد الاسباني حامل اللقب في دور المجموعات منذ عام 2012 بفوزه عليه 3-1 الاربعاء على ملعب ويمبلي ليبلغ الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وفرض مهاجم توتنهام ديلي الي نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفين في حين اضاف صانع الالعاب الدنماركي كريستيان اريكسن الثالث، قبل ان يرد النجم البرتغالي ... أكمل القراءة »

ريال مدريد يعود من كاتالونيا بهزيمة ‘‘مفاجئة‘‘ أمام جيرونا

رونالدو-(افب)

وكالات عاد ريال مدريد، حامل اللقب الذي يمثل “سياسيا” السلطة المركزية، من كاتالونيا وهو يجر خلفه ذيل الخيبة بعد تلقيه هزيمته الثانية للموسم وجاءت على يد المتواضع جيرونا الذي قلب تخلفه الى فوز تاريخي 2-1 الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم. واقيمت المباراة بين ريال مدريد ومضيفه الذي يشارك في دوري الاضواء للمرة الأولى في تاريخه، في ... أكمل القراءة »

برشلونة يستقبل ملقة على وقع أزمة الاقليم وريال لإرضاء جماهيره

33

مدريد – يستقبل برشلونة المتصدر متذيل الترتيب ملقة في خضم الأزمة السياسية في اقليم كاتالونيا، السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما يبحث ريال مدريد عن استعادة ثقة جماهيره عندما يستضيف ايبار الباسكي الأحد. ولم يخف برشلونة، رمز كاتالونيا، دعمه لحق الاقليم في تقرير المصير، من دون أن يعلن صراحة تأييده للاستقلال عن اسبانيا. ودخلت اسبانيا في أزمة ... أكمل القراءة »

ريال مدريد يفشل في فك شفرة توتنهام

7

وكالات تعادل ريال مدريد، مع ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، بملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا. جاء هدفي اللقاء بأقدام لاعبي ريال مدريد، حيث سجل رافائيل فاران بالخطأ في مرماه بالدقيقة 28، وأدرك كريستيانو رونالدو التعادل في الدقيقة 43 من ركلة جزاء. رفع الفريقان رصيدهما ... أكمل القراءة »

سيميوني يبحث عن انتصار غائب أمام برشلونة في الليغا

3

وكالات يدخل أتلتيكو مدريد، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، مباراة السبت التي يستقبل فيها برشلونة على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في قمة الجولة الثامنة للدوري الإسباني، وعينه على انتصار لم يتحقق في الليغا رغم حصد الفريق المدريدي للقب في موسم (2013-14) في عقر دار الفريق الكاتالوني ملعب “كامب نو”. وانتهى ذلك اللقاء، الذي أقيم في 17 أيار (مايو) 2014 ، ... أكمل القراءة »

احتمال غياب ميسي وكريستيانو رونالدو عن المونديال يؤرق الفيفا

وكالات لن يخسر متابعو الكرة فقط متعة مشاهدة النجم الأرجنتيني، ميسي، ومنافسه البرتغالي، رونالدو، في حال غيابهما عن مونديال روسيا، بل سيخسر الفيفا أيضًا مئات ملايين الدولارات. وقد ذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، أن في حال عدم تأهل الأرجنتين والبرتغال، إلى كأس العالم 2018، فإنّ الفيفا سيخسر مبالغ مالية كبيرة، لن تدفعها الشركات الراعية. ويبدو أن رؤساء الفيفا قلقون جدا حيال هذا الوضع، ففي حال غياب نجوم كبار، ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى