اخر الاخبار

أرشيف القسم : الدوري الايطالي

رسميا.. رونالدو ينتقل إلى يوفنتوس الايطالي

4

وكالات أعلن نادي يوفنتوس بطل إيطاليا التعاقد بشكل رسمي مع البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، بعد موافقة الناديين على قيمة الانتقال النهائية، الثلاثاء. وكانت مصادر عدة في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا أكدت قبل دقائق من الإعلان الرسمي إتمام صفقة انتقال النجم البرتغالي إلى “السيدة العجوز”، بعد موافقة ريال مدريد والنادي الإيطالي على شروط الانتقال بالكامل. وقال موقع “سكاي سبورتس” إن ... أكمل القراءة »

ديبالا ينتزع انتصارًا قاتلًا ليوفنتوس على لاتسيو

88

جراسا سبورت نجح يوفنتوس في العودة من العاصمة الإيطالية روما، بفوز قاتل على لاتسيو (1-0)، ضمن الجولة الـ27 من الكالتشيو، اليوم السبت. وسجل باولو ديبالا هدف المباراة الوحيد لليوفي، في الدقيقة 93. وبهذه النتيجة أبقى يوفنتوس نفسه على مقربة من نابولي، حيث أصبح الفارق بينهما نقطة واحدة، قبل خوض الأخير ديربي الشمس، أمام روما، مع العلم بأن يوفنتوس لديه مباراة مؤجلة، أمام أتالانتا. بدأت ... أكمل القراءة »

اختباران في المتناول لنابولي ويوفنتوس.. ولاتسيو يحل ضيفا على ميلان

2

وكالات يخوض نابولي المتصدر ويوفنتوس الثاني وبطل المواسم الستة الماضية اختبارين سهلين نسبيا في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة ايطاليا لكرة القدم التي يحل فيها لاتسيو الثالث ضيفا على ميلان السابع في مواجهة قوية. ويستضيف نابولي (54 نقطة) بولونيا الثاني عشر برصيد 27 نقطة غدا الأحد، لكن يوفنتوس الذي يتخلف عنه بفارق نقطة واحدة فقط، قد يضعه تحت الضغط لأنه ... أكمل القراءة »

نابولي يعزز صدارته بثلاثية في كالياري

3

  وكالات عزز فريق نابولي موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه كالياري 3 ـ 0، اليوم الأحد في المرحلة السابعة من المسابقة. وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم، عن فوز إنتر على مضيفه بينفينتو 2 ـ 1، وكييفو على ضيفه فيورنتينا بالنتيجة ذاتها، ولاتسيو على ضيفه ساسولو 6 ـ 1، فيما تعادل سبال ... أكمل القراءة »

معركة بين حارس مرمى وابنته بسبب داني ألفيس

12

  وكالات انشغلت وسائل الإعلام في قارة أمريكا الجنوبية خلال الأيام القليلة الماضية بأزمة بين أليانزا ليما ليو بترون، حارس مرمى في أحد أندية بيرو، وابنته دانييلا بوترون، بسبب داني ألفيس. وليو بترون، البالغ عمره 40 عاما، هو واحد من أقدم اللاعبين الذين ما زالوا يمارسون اللعبة في بيرو وابنته الطالبة الجامعية مهتمة للغاية بكرة القدم. ونشبت الأزمة بين دانييلا ... أكمل القراءة »

إصابة مشجّعَين ليوفنتوس طعنًا بسبب اعتداء جماهير ميلان

جراسا سبورت ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن اثنين من مشجعي فريق يوفنتوس أصيبا بجروح بالغة، بعد تعرضهما لاعتداء بالسكاكين من جانب جماهير ميلان، مساء السبت، عقب تتويج الفريق بلقب كأس إيطاليا في روما. وتردد أن مجموعة من جماهير ميلان نزلت من الحافلة التي كانت في طريق العودة إلى ميلانو وهاجمت بعض جماهير يوفنتوس، الذين كانوا يحتفلون بفوز فريقهم على ميلان ... أكمل القراءة »

الأولمبية الإيطالية” تدعم تمديد عقد توتي مع روما

5

وكالات دخلت اللجنة الاولمبية الايطالية على الخط من اجل التأثير على نادي روما لكرة القدم وتشجيعه على تمديد عقد قائده الاسطوري فرانشيسكو توتي لعام اضافي من اجل منحه فرصة انهاء مسيرته الكروية مع فريقه “الابدي”. ويخوض توتي، البالغ من العمر 39 عاما، موسمه الثالث والعشرين مع روما وقد يكون الاخير له في “اولمبيكو” بسبب تردد ادارة النادي في تمديد عقده ... أكمل القراءة »

روما يهدي يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي

downloadfile-2

وكالات أهدى روما لقب الدوري الإيطالي رسمياً إلى يوفنتوس، بعد نجاحه في إيقاف ملاحقه نابولي بالتغلب عليه بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية روما، ليصبح مستحيل حسابياً اللحاق بالبيانكونيري خلال الجولات الثلاث المتبقية.يوفنتوس بفوزه مساء الأحد على مضيفه فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد أصبح بحاجة حسابياً لنقطة واحدة للتتويج باللقب سواء بفوزه بها ... أكمل القراءة »

يوفنتوس للاقتراب أكثر من لقب الدوري الإيطالي

وكالات يريد يوفنتوس الاقتراب اكثر فاكثر من لقبه الخامس على التوالي عندما يستضيف لاتسيو في المرحلة الرابعة والثلاثين من بطولة ايطاليا. وكان فريق السيدة العجوز حقق هذا الانجاز للمرة الاخيرة عام 1935، وقد حصل على جرعة معنوية اضافية بفوزه الكبير على باليرمو 4-صفر وخسارة منافسه المباشر نابولي امام انترميلان 0-2 في نهاية الاسبوع ليتقدم عليه بفارق 9 نقاط قبل نهاية ... أكمل القراءة »

يوفنتوس يقترب من لقب الدوري الإيطالي وتوتي ينقذ روما

لاعب روما توتي (يسار) يحاول اختراق مدافع اتالانتا  الأرجنتيني موراليس  -(أ ف ب)

وكالات وسع يوفنتوس الفارق مع أقرب منافسيه على صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إلى تسع نقاط بفوزه 4-0 على باليرمو بينما سجل البديل المخضرم فرانشيسكو توتي هدفا قرب النهاية لينقذ روما من الخسارة ويقوده للتعادل 3-3 مع مضيفه أتلانتا اليوم الأحد. وبعد خسارة نابولي صاحب المركز الثاني 2-0 أمس السبت أمام إنترناسيونالي عزز يوفنتوس تصدره للدوري وقطع خطوة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى