اخر الاخبار

أرشيف القسم : الدوري الفرنسي

زوجة إبراهيموفيتش تختار فريقه الجديد

6

  وكالات يعتقد الكثيرون أن هيلينا سيغر، زوجة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جرمان، الذي قرر الرحيل عن الفريق الباريسي، هي التي ستحدد وجهته المقبلة ما بين لوس أنجليس ونيويورك أو مدينة مانشستر الإنجليزية. وودع إبراهيموفيتش فريقه الفرنسي بتسجيله هدفين في الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين على أولمبيك مرسيليا في نهائي كأس فرنسا، أمس السبت. ووفقا لموقع جول ... أكمل القراءة »

الدوري الفرنسي: صراع مفتوح في الأمتار الأخيرة

3

  وكالات يدخل سباق المشاركة في دوري ابطال اوروبا الامتار الاخيرة في الدوري الفرنسي لكرة القدم حيث تتنافس اربعة فرق على البطاقتين المتبقيتين اذ لا تفصل بينها سوى نقطتين قبل المرحلة السادسة والثلاثين التي تفتتح الجمعة بلقاء باريس سان جرمان البطل مع ضيفه رين الباحث عن 3 نقاط يعزز بها حظوظه بالمشاركة القارية. ويحتل ليون المركز الثاني برصيد 59 نقطة ... أكمل القراءة »

بلان باق مع سان جرمان في الموسم المقبل

77

  وكالات اكد رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي القطري ناصر الخليفي ان المدرب لوران بلان سيبقى مع الفريق العام المقبل برغم الخروج من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وقال الخليفي بعد احتفاظ سان جرمان بلقبه بطلا لكأس رابطة الاندية الفرنسية “مددنا له لعامين سيبقى (بلان) معنا في العام المقبل”. واحرز سان جرمان لقب كأس الرابطة للمرة الثالثة ... أكمل القراءة »

العقارب القطرية تدور نحو قطبي البرتغال رونالدو ومورينيو

3

  وكالات بعد خروجه بخفي حنين من ربع نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، يبحث باريس سان جرمان الفرنسي عن تجديد جذري لجيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وذلك من خلال التعاقد مع أسماء لامعة، فسرت تقارير تشير الى مفاوضته البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه المدرب الشهير جوزيه مورينيو. لكن ممثلي رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني نفوا تقارير اشارت إلى لقائه مع القطري ... أكمل القراءة »

جمهور مارسيليا يوجه إهانات جنسية لمالكة النادي

11

  وكالات شن جمهور مارسيليا الفرنسي هجوما ضاريا ضد مالكة النادي الروسية مارغريتا لويس دريفوس ولاعبي الفريق، بسبب الموسم الكارثي الذي يعيشه الفريق، ورفعوا لافتات تهاجم وتسخر من الفريق. وشهدت مباراة الفريق أمام بوردو ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري الفرنسي، عاصفة انتقادات لاذعة وسباب من الجمهور، حيث رفعوا صورًا تشبه لاعبي الفريق بالماعز، ورُفعت هذه الصور والدمى في المدرجات عند ... أكمل القراءة »

سان جيرمان يرصد 193 مليون يورو لضم نيمار

16

  وكالات يخطط نادى باريس سان جيرمان الفرنسى لتقديم عرض ضخم لضم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 193 مليون يورو. وفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، استعدادا للموسم المقبل (2016-2017) وحتى يكون بديلًا للمهاجم السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش المتوقع رحيله عن الفريق الباريسى فى نهاية الموسم. وكيل أعمال نيمار يؤكد اهتمام سان جيرمان بضم ... أكمل القراءة »

إبراهيموفيتش يقود باريس سان جيرمان لاكتساح نيس بالدوري الفرنسي

5

  وكالات سجل المهاجم السويدي الدولي زلاتان ابراهيموفيتش ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه باريس سان جيرمان إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوز ساحق 4/1 على نيس اليوم السبت في المرحلة الـ 32 من المسابقة. وكان باريس سان جيرمان حسم لقب البطولة في وقت سابق وقبل عدة مراحل من نهاية الموسم لكنه عزز اليوم رصيده في الصدارة ورفعه ... أكمل القراءة »

الدوري الفرنسي: سان جرمان يحتفل باللقب بمواجهة موناكو

12

وكالات سيكون باريس سان جرمان امام فرصة مثالية للاحتفال بلقبه الرابع على التوالي عندما يستضيف موناكو الاحد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم. ويخوض فريق المدرب لوران بلان المباراة الاولى على ارضه بعد ان حسم لقبه الرابع على التوالي في المرحلة الماضية بفوزه خارج قواعده على تروا الاخير بنتيجة كاسحة 9-صفر، مستفيدا من اكتفاء موناكو بالتعادل مع ... أكمل القراءة »

رئيس وزارء فرنسا ضد عودة كريم بنزيما لمنتخب الديوك

7

وكالات انضم مانويل فالس رئيس وزراء فرنسا لوزيره في الشباب والرياضة باتريك كانير وطالب بدوره بعدم دعوة كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد للمنتخب الفرنسي في اللقاءات المقبلة. وأكد فالس أن الظروف ليست ملائمة لعودته لكونه لازال متهما في القضية التي يتابع بشأنها ولم تتم تبرئته من تهمة مشاركته في ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا بشريط جنسي. وقال فالس “أعتقد أن الظروف الحالية ... أكمل القراءة »

إبراهيموفيتش :يا أنا يا برج إيفل

4

  وكالات قال نجم السويد ونادي باريس سان جيرمان، زلاتان إبراهيموفيتش، إنه مصمم على الانتقال من النادي الباريسي نهاية الموسم، لكنه أضاف مازحاً إذا صنع له الباريسيون تمثالاً ووضعوه مكان برج إيفل، طبعاً سيبقى في النادي الفرنسي. وكان إبراهيموفيتش سجّل هدفه الـ100 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في المباراة التي سحق فيها بي إس جي فريق تروي 9-0 أمس الأحد ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى