اخر الاخبار

أرشيف القسم : دوري ابطال افريقيا

عرب أفريقيا في وضع جيد لبلوغ الدور الثاني

88

  وكالات تبدو حظوظ عرب القارة السمراء كبيرة في نهاية الأسبوع الجاري لبلوغ الدور الثاني لبطولة دوري أبطال أفريقياعندما تخوض إياب الدور الأول. وحققت اغلب الاندية العربية نتائج لافتة سواء على ارضها او خارج القواعد. يفتتح إياب الدور الاول بمباراتين غدا الجمعة، حيث يلعب وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب مع ضيفه ريال بانجول الجامبي، ويحل مواطنه اتحاد الجزائر ضيفا على ... أكمل القراءة »

العرب ينافسون لنيل جوائز الإتحاد الأفريقي لعام 2014

7

      جراسا سبورت أعلن الإتحاد الأفريقي القائمة النهائية من 3 لاعبين لنيل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2014 وضمت الإيفواري يايا توريه والجابوني بيار-إيميريك أوباميانج والنيجيري فنسنت إينياما. واوضح الاتحاد الافريقي على موقعه الرسمي ان الثلاثي لاعب وسط مانشستر سيتي الانجليزي توريه ومهاجم بوروسيا دورتموند الالماني اوباميانج وحارس مرمى ليل الفرنسي إينياما حصلوا على اكبر عدد من ... أكمل القراءة »

هدف متعب القاتل يمنح الاهلي كأس الكونفدرالية الافريقية

66

    جراسا سبورت حقق فريق الأهلي المصري إنجازا كرويا جديدا، بحصده للقب بطولة الكونفيدرالية الافريقية للمرة الأولى في تاريخه، بتغلبه في المباراة النهائية على فريق سيوي سبور الإيفوار بهدف وحيد أحرزه هداف الفريق عماد متعب في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل ضائع، من اللقاء الذي اقيم على إستاد القاهرة. كان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بفوز فريق ... أكمل القراءة »

الأهلي المصري يتأهل لنهائي الكونفدرالية

7

  جراسا سبورت رغم غياب المتكرر للمشجعين لأسباب أمنية حول الأهلي المصري تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على القطن الكاميروني ليبلغ نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأحد. وتفوق الأهلي في مباراة الذهاب في الكاميرون بهدف نظيف، لكنه وجد نفسه متأخرا بهدف أحرزه جان جوزيف كومبوس قبل مرور أول ربع ساعة من بداية مباراة إياب الدور قبل النهائي على استاد ... أكمل القراءة »

صراع الصدارة يحتدم في دوري أبطال أفريقيا

sss

  جراسا سبورت يبحث الصفاقسي التونسي ومازيمبي الكونغولي عن نقطة التعادل لتصدر مجموعتي دور الثمانية في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. في المجموعة الثانية، سيكون الصفاقسي التونسي وصيف 2006 بحاجة إلى نقطة التعادل مع ضيفه وفاق سطيف الجزائري إذ يتقدمه بفارق نقطة بعد خمس جولات، علما بأنهما ضمنا التأهل إلى نصف النهائي. ولن يكون وفاق سطيف لقمة سائغة أمام ... أكمل القراءة »

سطيف يدنو من المربع الذهبي لأبطال أفريقيا

22

جراسا سبورت اقترب نادي وفاق سطيف الجزائري من بلوغ المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد تغلّبه على مضيفه أهلي بنغازي الليبي (2-0)، ، في افتتاح الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعتين. وسجّل الهادي بلعميري وسفيان يونس هدفي وفاق سطيف في الدقيقتين 17 و90، مع العلم أنّ المباراة أقيمت بملعب الشاذلي زويتن في العاصمة التونسية نظراً لتعذّر ... أكمل القراءة »

الزمالك ينجو من مجموعة الموت بدوري أبطال أفريقيا

4

  جراسا سبورت نجا الزمالك المصري من اللعب مع ممثلي شمال أفريقيا «الترجي، الصفاقسي، وفاق سطيف وأهلي بنغازي» في مرحلة دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2014 ليكتفي باللعب مع الهلال السوداني الممثل العربي الوحيد في المجموعة الأولى التي تضم كل من «فيتا كلوب ومازيمبي».قرعة دور مجموعات دوري الأبطال سُحبت ظهر اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بحضور النجم ... أكمل القراءة »

قمة عربية افريقية ساخنة بين الأهلي والدفاع الجديدي

a

جراسا سبورت يلتقي الاهلي المصري مع الدفاع الحسني الجديدي المغربي في قمة عربية ساخنة اليوم الاحد على ملعب الدفاع الجوي بضاحية التجمع الخامس شرق القاهرة في ذهاب ملحق الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي. وتقام مباراة الاياب في الجديدة في 26 نيسان الجاري. ولم ترحم القرعة الفريقين العربيين واوقعتهما في مواجهة ملتهبة سيستهل من خلالها الفريق المصري مغامرته الثالثة في ... أكمل القراءة »

رباعي عربي في ربع نهائي أبطال افريقيا

1423727_FULL-LND

  جراسا سبورت بلغت أندية الترجي التونسي والزمالك المصري و وفاق سطيف الجزائري والهلال السوداني ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. وفاز الترجي على ضيفه ريال باماكو المالي 3-0 في تونس وسجل هيثم جويني (33) وإيهاب المساكني (53) والغاني هاريسون أفول (87) الأهداف. وكان الفريقان قد تعادلا 1-1 ذهاباً في باماكو. و تأهل الزمالك المصري إلى ربع النهائي بفوزه الكبير على ضيفه أف سي نكانا الزامبي 5-0 على ملعب الدفاع الجوي و سجل أحمد توفيق (21) ... أكمل القراءة »

قمة مصرية ليبية في القاهرة ومواجهة سهلة للترجي

uu

  جراسا سبورت تستعد الفرق الكبرى بالقارة السمراء لخوض مواجهات صعبة في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم من أجل التأهل إلى مرحلة المجموعات في المسابقة. وتبدو مهمة الأهلي المصري، صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب (ثماني  مرات)، صعبة للغاية في التأهل إلى دور المجموعات للمرة الخامسة على  التوالي والثالثة عشر في تاريخه حينما يواجه ضيفه ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى