اخر الاخبار

أرشيف القسم : دوري ابطال اسيا

الخشبات تحرم الفيصلي من انتصار اسيوي

الفيصلي والاستقلال

  خاص- جراسا سبورت – احمد شريف حرمت خشبات المرمى فريق الفيصلي من تحقيق اول انتصاراته في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي على مستضيفه فريق الاستقلال الطاجكي في المباراة التي جرت في طاجكستان لحساب المجموعة الثانية. وكان الفيصلي الطرف الافضل في اغلب فترات المباراة ووقف القائم الى جانب فريق الاستقلال لتخرج المباراة بنتيجة بيضاء ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة. الفيصلي قدم عرضا ... أكمل القراءة »

الجزيرة يخسر الصدارة لصالح شرطة العراق برباعية

download

  جراسا سبورت خسر فريق الجزيرة امام مستضيفه فريق الشرطة العراقي بقسوة 4 – صفر في لقاء جمعهما على ستاد العربي في العاصمة القطرية الدوحة، في ختام لقاءات المجموعة الثانية لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم. وتقدم الشرطة بهذا الفوز من المركز الثاني للصدارة ليكون بطل المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط متساوياً مع الجزيرة، لكنه تقدم عليه بأفضلية المواجهات المباشرة، ... أكمل القراءة »

الوحدات يتربع في القمة برباعية النهضة الاسيوية

2

  جراسا سبورت تربع فريق الوحدات على القمة واكد صدارته للمجموعة الاولى لكاس الاتحاد الاسيوي بعد فوزه الكبير على النهضة العُماني 4 – صفر بالمباراة التي اقيمت على ملعب الحسن بمدينة اربد ضمن الجولة السادسة والاخيرة. وبضمن الوحدات بهذا الفوز مكانه بالمركز الاول برصيد 13 نقطة بانتظار ثاني المجموعة الثالثة (القادسية الكويتي او استقلال دوناشب الطاجيكي) يوم ال26 من الشهر الحالي على ارض ... أكمل القراءة »

الوحدات يؤجل افراحه ويتفرغ للاستعداد لمواجهة النهضة

44

  جراسا سبورت يواصل فريق الوحدات تحضيراته الجادة لمواجهة فريق فريق نادي النهضة العماني لكرة القدم عند الساعة الرابعة من مساء يوم بعد غد الثلاثاء على ستاد لحسن في اربد في اطار منافسات المجموعة الاولى بكأس الاتحاد الآسيوي. ووضع فريق الوحدات حدا لأفراحه بالفوز بلقب بطولة الدوري بانتظار خوض الجولة الاخيرة من تصفيات الدور الاول الاسيوية ومباراة كاس الاردن امام الفيصلي ... أكمل القراءة »

بثلاثية بيضاء.. الوحدات يختال بربوع لبنان

333

  خاص- جراسا سبورت- احمد شريف جدد فريق الوحدات تفوقه على مستضيفه فريق السلام زغرتا اللبناني وفاز عليه 3/ صفر في المباراة التي جرت اليوم في لبنان لحساب المجموعة الاولى من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم. ورفع الوحدات بهذا الفوز رصيده الى 10 نقاط محتفظا بصدارة ترتيب المجموعة ومعززا حظوظه في التأهل الى الدور الثاني في المركز الاول فيما ... أكمل القراءة »

ابو زمع: مباراتنا مع السلام مفتوحة على كل الاحتمالات

86

  جراسا سبورت توقع المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع ان تكون مباراة فريقه امام السلام اللبناني يوم غد الثلاثاء مفتوحة على كل الاحتمالات نظرا لأن الفريق اللبناني يدافع عن فرصته الاخيرة. وقال ابو زمع خلال المؤامر الصحفي للمباراة اليوم :مباراة الذهاب مع السلام كانت من أجمل مباريات المجموعة وكان فيها أهداف وأداء مميز كما قدم السلام مستوى فني ... أكمل القراءة »

الوحدات ينشد ” السلام” في ربوع لبنان

44

خاص- جراسا سبورت ينشد فريق الوحدات تحقيق الفوز في الجولة قبل الاخيرة من تصفيات الدور الاول من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وذلك عندما يلتقي مضيفه فريق السلام زغرتا اللبناني عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الثلاثاء. ويأمل الوحدات ان تعلو زغرودة الفرح الوحداتية في اعالي جبال زغرتا اللبنانية وتحقيق الفوز ولا بديل عنه ليضمن مواصلة صدارة لمجموعة الاولى ... أكمل القراءة »

الجزيرة على اهبة الاستعداد لمواجهة وادي النيص

55

جراسا سبورت يقف فريق الجزيرة مساء غد الثلاثاء في قمة الاستعداد للانقضاض على ضيفه فريق ترجي وادي النيص الفلسطيني في المواجهة التي تجمعهما على ستاد الحسن بإربد في الجولة الخامسة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم. ويسعى الجزيرة الى مواصلة صدارته لترتيب فرق مجموعته الثانية برصيد 6 نقاط من خلال تحقيق الفوز الذي سيمكنه من التأهل للدور الثاني في أول مشاركة له ... أكمل القراءة »

الوحدات يبدأ تحضيراته في بيروت للقاء زغرتا

78

  جرسا سبورت وصل وفد فريق نادي الوحدات إلى مقر إقامته في منطقة اهدن – زغرتا اللبنانية، للقاء السلام زغرتا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب السلام زغرتا، في إطار لقاءات الجولة الخامسة للمجموعة الاولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وكان الوحدات اختتم تدريباته المحلية قبل أن يغادر فجر اليوم إلى بيروت ويصل إلى مكان إقامته في مجمع اهدن ... أكمل القراءة »

عبد لله ابو زمع: الوحدات ماض لحسم صدارته الاسيوية امام الوحدة

download (2)

  جرسا سبورت قال المدير الفني لفريق الوحدات عبد الله أبو زمع ان الوحدات ماض نحو هدفه لحسم صدارة المجموعة الأولى فيبطولة كأس الإتحاد الآسيويعندما يستضيف الوحدات نظيره الوحدة السوري على ستاد الحسن بمدينة إربد مساء يوم غد الاربعاء في البطولة. وأضاف أبو زمع: الوحدات فريق كبير وهو يمتلك القدرة على رد الإعتبار أمام الوحدة بعد الخسارة أمامه ذهاباً بهدف وجماهير الوحدات ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى