اخر الاخبار

أرشيف القسم : دوري ابطال اوروبا

ريال مدريد ويوفنتوس يبحثان على اللقب الاوروبي

2

  وكالات يبحث ريال مدريد الاسباني أن يصبح أول فريق يحتفظ بلقبه منذ أكثر من ربع قرن عندما يواجه يوفنتوس الايطالي الصلب دفاعيا في إعادة لنهائي 1998، اليوم السبت في كارديف في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وامتلك الفريقان اخيرا خبرة المباريات النهائية، فريال مدريد أحرز اللقب العامين 2014 و2016 على حساب جاره أتلتيكو مدريد، معززا رصيده القياسي ... أكمل القراءة »

أتلتيكو يحلم بـ”ريمونتادا” تاريخية أمام ريال مدريد.. هل يفعلها؟

11

  وكالات يتأهب موناكو الفرنسي وأتلتيكو مدريد الإسباني لما يمكن وصفه بـ”المهمة المستحيلة” عندما يحل الأول ضيفًا على يوفنتوس الإيطالي غدًا الثلاثاء ويلتقي أتلتيكو جاره ريال مدريد مساء الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وحسم يوفنتوس وريال مدريد حامل اللقب فرصتهما بشكل كبير في مواجهة بعضهما البعض بنهائي البطولة الأوروبية المقرر في كارديف عاصمة ... أكمل القراءة »

يوفنتوس يهزم موناكو على أرضه ويقترب من نهائي اوروبا

3

  وكالات صنع الجناح الأيمن داني ألفيس ببراعة هدفين سجلهما المهاجم غونزالو هيغواين، ليفوز يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 22-صفر على مضيفه موناكو الفرنسي بأقل مجهود، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء. وقطع فريق “السيدة العجوز” شوطا كبيرا نحو نهائي المسابقة، بفضل هجومه المركز وخبرة لاعبيه الكبيرة وصلابة خط الدفاع، ومن وراءهم حارس المرمى جانلويجي بوفون. ومرر البرازيلي ألفيس بكعب ... أكمل القراءة »

االشرطة الإسبانية تتعدى بالضرب على جماهير مانشستر سيتي

1

  وكالات وقعت اشتباكات عنيفة بين جماهير نادي مانشستر سيتي والشرطة الإسبانية، أثناء مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد ريال مدريد الإسباني داخل ملعب استاد برنابيو. ونشرت صحيفة “ميرور” البريطانية، لقطات من الاشتباكات العنيفة، حيث قال بعض المشجعين، إنهم تعرضوا للضرب المبرح أثناء اللقاء، في حين أكد آخرون أنهم رأوا الشرطة تقوم بالضرب العشوائي بين المشجعين. وأثارت تلك الواقعة ردود أفعال غاضبة، ... أكمل القراءة »

ريال مدريد يعبر سيتي الى نهائي ابطال اوروبا

9

  وكالات أنهى فريق ريال مدريد الإسباني حلم ضيفه مانشستر سيتي في الوصول الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الاولى في تاريخه، بعد ان اخرجه من المربع الذهبي، بفوزه الممل عليه 1-0، في إياب الدور نصف النهائي، والذي اقيم مساء الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو. سجل هدف اللقاء الوحيد لاعب مانشستر سيتي البرازيلي فرناندو بالخطأ في مرمى فريقه ... أكمل القراءة »

ريبيري يمنع اندلاع “عراك” بين سيميوني وغوارديولا

3

  وكالات دخل الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد الإسباني في شجار مع بيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ الألماني خلال مواجهة الفريقين في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء. واندلع الشجار بعد سقوط البولندي روبرت ليفاندوفسكي على الأرض في الشوط الأول، إثر تدخل قوي من أحد لاعبي أتليتكو، ويبدو أن غوارديولا قال كلمات أثارت سيميوني الواقف إلى ... أكمل القراءة »

سيميوني ينجو من عقوبة قاسية

1

  وكالات سيطر الحماس على الأرجنتيني دييغو سيموني، المدير الفني لأتليتكو مدريد، طيلة مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء، لدرجة قيامه بدفع أحد أعضاء جهازه الفني لتأخره في إجراء تغيير قرب نهاية اللقاء. وثبت أن من قام بالاعتداء عليه سيميوني في الدقيقة الأخيرة من المباراة، التي أقيمت في ميونخ، هو بيدرو بابلو ... أكمل القراءة »

دوري الأبطال: أتلتيكو ينتقل إلى ميونيخ مع أفضلية هدف ساول

11

  وكالات حسم اتلتيكو مدريد الاسباني الفصل الأول من مواجهته الثأرية مع بايرن ميونيخ الألماني بالفوز عليه 1-0  الأربعاء على ملعب “فيسنتي كالديرون” في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وينتقل فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني إلى ميونيخ الثلاثاء المقبل مع أفضلية هذا الهدف الذي سجله ساول نيغويس منذ الدقيقة 11، على أمل المحافظة على ... أكمل القراءة »

التعادل السلبي يسيطر على مباراة ريال مدريد والسيتي في دوري الأبطال

2

  وكالات تعادل فريقا مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني سلبيا، مساء الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر. وجاء الشوط الأول دفاعيا بحتا من دون أية فرصة حقيقية للطرفين، قبل أن ينشط الأداء في آخر ربع ساعة من اللقاء من دون فرص تهديفية، فتأجل الحسم إلى مواجهة الإياب، الأربعاء 4 مايو ... أكمل القراءة »

دوري أبطال أوروبا .. مانشستر سيتي الطموح في مواجهة ريال مدريد سيد المسابقة

6

  وكالات لن تكون مهمة مانشستر سيتي الطموح سهلة في مواجهة ريال مدريد صاحب الباع الطويل في مسابقة دوري ابطال أوروبا وحامل الرقم القياسي في عدد الألقاب فيها (10 مرات) عندما يستضيفه على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر غدا الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي. وستكون المواجهة ثأرية للتشيلي مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي والذي اشرف على ريال في موسم ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى