اخر الاخبار

أرشيف القسم : يوروبا ليغ

اشبيلية-شاختار وليفربول-فياريال في نصف نهائي الدوري الأوروبي

4

. وكالات تجنب اشبيلية الاسباني حامل اللقب مواجهة ليفربول الانجليزي في نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم، فوقع مع شاختار دونتسك الاوكراني فيما ضرب ليفربول موعدا مع فياريال الاسباني. وفاز ليفربول الخميس في اياب ربع النهائي على ضيفه بوروسيا دوتموند الالماني 4-3 (الذهاب 1-1)، وفياريال على مضيفه سبارتا براغ التشيكي 4-2 (2-1)، وشاختار على ضيفه سبورتينغ براغا ... أكمل القراءة »

فعل مشين من جماهير سبارتا براغ يثير الغضب

5

  وكالات احتفلت جماهير سبارتا براغ التشيكي بالتأهل إلى دور الثمانية للدوري الاوروبي على حساب لاتسيو الإيطالي بطريقة مسيئة لأبناء روما. وسجل سبارتا براغ ثلاثة أهداف في الشوط الأول لينهي المباراة فائزا خارج ملعبه 3-صفر على مضيفه لاتسيو، الخميس الماضي، ليكمل الفريق التشيكي انتصارا كبيرا 4-1 في مجموع المباراتين. وعقب الفوز والتأهل خرجت الجماهير للاحتفال في العاصمة الإيطالية، فكان من أحد ... أكمل القراءة »

أبطال أوروبا: فوز مانشستر سيتي وتعادل أتلتيكو مدريد

3

  وكالات فاز مانشستر سيتي الإنجليزي على مضيفه دينامو كييف الأوكراني 1-3، في حين تعادل أيندهوفن الهولندي مع ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني صفر-صفر، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وعلى الملعب الأولمبي في كييف، سجل سيرخيو أغويرو الهدف الأول لمانشستر سيتي (15) ودافيد سيلفا الهدف الثاني (40)، قبل أن يحرز فيتالي بويالسكي هدف تقليص الفارق ... أكمل القراءة »

فان غال على المحك ونابولي مطالب بإغراق “الغوّاصة”

6

  وكالات يواجه فريقا مانشستر يونايتد الإنكليزي ونابولي الإيطالي خطر الخروج من الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” بعد خسارتهما ذهاباً أمام ميتيلاند الدنماركي 1-2 وفياريال الإسباني 0-1 على التوالي. ولا مجال للخطأ أمام مانشستر يونايتد وخصوصاً مدربه الهولندي لويس فان غال الذي يعيش ضغوطات كبيرة. وتكمن أهمية هذه المسابقة بأنّ الفائز بها يتأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا ... أكمل القراءة »

مواجهات صعبة للكبار في يوروبا ليغ

1

  جراسا سبورت تواجه الفرق الكبيرة اختبارات صعبة غدا الخميس في ذهاب الدور الثاني لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في كرة القدم أبرزها بين فيورنتينا الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي، وفياريال الإسباني ونابولي الإيطالي، وبوروسيا دورتموند الألماني وبورتو البرتغالي، ويستهل اشبيلية الإسباني مشواره بمواجهة مولده النروجي. وأوقعت القرعة بوروسيا دورتموند ثاني البوندسليغا مع بورتو، ويلاقي باير ليفركوزن سبورتينغ لشبونة متصدر الدوري البرتغالي، ... أكمل القراءة »

ليفربول وتوتنهام للتأهل والإقصاء يتهدد سلتيك وأياكس

3

وكالات يبحث ليفربول وتوتنهام الانكليزيان عن حسم تأهلهما الى دور الـ32 فيما يقف العملاقان سلتيك الاسكتلندي واياكس امستردام الهولندي امام خطر الاقصاء، وذلك في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” لكرة القدم المقررة الخميس. وكانت اندية مولده النروجي (الاولى)، بوروسيا دورتموند الالماني (الثالثة)، نابولي الايطالي (الرابعة)، ورابيد فيينا النمسوي (الخامسة) قد ضمنت تأهلها الى الدور الـ32. ... أكمل القراءة »

يوروبا ليغ.. نابولي ودورتموند لحسم تأهلهما وليفربول يبحث عن الفوز

11

  وكالات يسعى كل من نابولي الأيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني إلى حجز بطاقته إلى الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم غدا الخميس في الجولة الرابعة. ويستضيف نابولي ميدتيلاند الدنماركي في المجموعة الرابعة التي يلتقي فيها ايضا كلوب بروج البلجيكي مع ليجيا وارسو البولندي. ويتصدر نابولي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بعد ان فاز في مبارياته الثلاث ... أكمل القراءة »

نابولي يواجه دنيبرو وفيورنتينا يصطدم بإشبيلية في الدوري الأوروبي

    جراسا سبورت اسفرت قرعة الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم التي جرت اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي (يويفا) في نيون السويسرية عن مواجهة تجمع بين فيورنتينا الإيطالي مع اشبيلية الأسباني حامل اللقب ونابولي الإيطالي مع دنيبرو الأوكراني. وتقام مباراتا الذهاب للدور قبل النهائي يوم السابع من أيار/مايو المقبل على أن تقام مباراتا الإياب يوم 14 ... أكمل القراءة »

إشبيلية في مهمة روسية صعبة وفولفسبورج بحاجة إلى معجزة

99

  وكالات سيكون إشبيلية الأسباني حامل اللقب أمام مهمة صعبة عندما يسافر إلى روسيا لمواجهة زينيت سان بطرسبورج الخميس في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”، فيما يحتاج فولفسبورج الألماني إلى معجزة لكي يعود من نابولي ببطاقة دور الأربعة. في المواجهة الأولى على ملعب “بيتروفسكي”، يبدو اشبيلية مهددا بالتنازل عن لقبه وبالتالي انتهاء مسعاه للتتويج الرابع ... أكمل القراءة »

خسارة مذلة لفولفسبورج وفوز صعب لإشبيلية

2591450_full-lnd

  وكالات تعرض فولفسبورج الألماني لخسارة مذلة أمام ضيفه نابولي الإيطالي 1-4، وحقق إشبيلية الأسباني حامل اللقب فوزا بشق النفس على ضيفه زينيت سان بطرسبورج الروسي 2-1 الخميس في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي. و وجد فولفسبورج صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني نفسه متخلفا بهدف مبكر سجله مع انتهاء ربع الساعة الأول الأرجنتيني جونزالو هيجواين المنتقل ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى