اخر الاخبار

أرشيف القسم : المنتخبات الوطنية

الأهلي يعبر اليرموك ويقفز للصدارة وذات راس يوقف الفيصلي

حارس الفيصلي لؤي العمايرة يحاول دون جدوى التصدي لكرة لاعب ذات راس سيدرك أمس-(تصوير جهاد النجار)

  جراسا سبورت أوقف فريق ذات راس تقدم نظيره الفيصلي بعد أن خرجا بالتعادل 1-1، وذلك في المباراة التي جرت يوم أمس على ستاد عمان ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري المناصير للمحترفين، فرفع الفيصلي رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الثاني إلى جانب الوحدات وشباب الأردن، في حين أصبح رصيد ذات راس 6 نقاط.وتجاوز فريق الأهلي محطة اليرموك وتغلب عليه ... أكمل القراءة »

منتخب النشامى يواجه عمان استعدادا لاسيا اليوم

file

جراسا سبورت يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم، مباراة ودية تجمعه مع نظيره العُماني وتنطلق احداثها عند السادسة الا ربع مساء –بتوقيت الاردن-، على ملعب نادي شباب أهلي دبي في منطقة العوير، وذلك ضمن المعسكر التدريبي المقام في الإمارات، وهذه المباراة رغم وديتها إلا أنها بمثابة الاختبار لمدى جاهزيته قبل الانتقال للمواجهة الرسمية أمام أفغانستان.وكان المنتخب الوطني خاض أمس جرعة تدريبية ... أكمل القراءة »

“النشامى” تقدم مركزًا واحدًا في تصنيف الفيفا الشهري

5

  جراسا سبورت تقدَّم منتخب النشامى  لكرة القدم، مركزًا واحدًا فقط، في التصنيف الشهري، الذي يصدره الاتحاد الدولي “فيفا”، ليستقر في المركز 109 عالميًا. وحافظ المنتخب الأردني، على رصيده النقطي التراكمي (311 نقطة)، ليتقدم خطوة واحدة فقط، على سلم “فيفا” مستغلاً تراجع مالاوي. ويسعى المنتخب الأردني، لتحسين تصنيفه الذي شهد تراجعًا كبيرًا، من خلال العودة لطريق الانتصارات بعدما حقق مؤخرًا ... أكمل القراءة »

الامير علي يهنيء منتخب النشامى بالفوز الساحق

55

  جراسا سبورت هنّأ الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد كرة القدم، منتخب النشامى على الأداء والفوز الذي تحقق على منتخب بنجلاديش، بنتيجة “8-صفر” في التصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا لكرة القدم. وحرص الأمير علي بن الحسين على مساندة النشامى من خلال حضوره لمباراة الأردن أمام بنجلاديش. واستمع الأمير علي من المدير الفني هاري رينداب، لرؤيته عن أداء ... أكمل القراءة »

الأمير علي يطالب لاعبي منتخب النشامى بالتحلي بالتركيز والانضباط

166

جراسا سبورت تابع الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، التدريب الذي أجراه منتخب النشامي الثلاثاء، على ستاد عمان الدولي في إطار تحضيراته لمواجهة بنجلادش واستراليا في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا. وأكد الأمير علي خلال حديثه للاعبين ثقته العالية بقدرة النشامي على تخطي المرحلة المفصلية القادمة والمضي إلى الدور الحاسم من التصفيات المونديالية، وإلى ... أكمل القراءة »

منتخب النشامى الاولمبي.. كان بالامكان افضل مما كان

45

  خاص- جراسا سبورت – احمد شريف تجرع جمهور منتخباتنا الوطنية لكرة القدم مرارة الخسارة على مضض رغم ان البعض حاول التخفيف من وقع هذه الصدمة بالقاء اللوم على الحكم الياباني المساعد الذي رفع رايته لالغاء هدف شرعي لمنتخبنا الاولمبي في الشوط الثاني من المباراة التي جمعته امام كوريا الجنوبية, ليضيع مع هذه الراية الحلم الاردني الاولمبي. جمهور منتخبنا وان ... أكمل القراءة »

مهلا يا “النشامى”.. المهمة لم تنته بعد!!

4

  خاص- جراسا سبورت – احمد شريف يقف منتخب النشامى الاولمبي على بعد خطوتين من تحقيق حلم الكرة الاردنية في الظهور للمرة الاولى في الاولمبياد وتحديدا في ريو ديجانيرو بالبرازيل صيف هذا العام. وكل ما يحتاجه المنتخب الفوز في المبارياتين القادمتين ليقطع النشامى تذاكر السفر الى البرازيل, الاولى ستكون مساء يوم السبت القادم مع منتخب كوريا الجنوبية وفي حال عبرها ... أكمل القراءة »

المنتخب الاولمبي واستراليا.. مواجهة قدرية

666

  خاص- جراسا سبورت – احمد شريف يمتلك منتخبنا الاولمبي لكرة القدم فرصتين للتأهل الى الدور الثاني من بطولة كأس اسيا تحت 23 سنة لكرة القدم, حيث ان الفوز او التعادل ينقله رسميا الى الدور الثاني في حين ان الخسارة تجعله يودع البطولة مبكرا. منتخبنا الاولمبي الذي يتصدر فرق المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من فوز على فيتنام وتعادل مع الامارات ... أكمل القراءة »

المنتخب الاولمبي يواجه الامارات في قمة المجموعة الرابعة من كاس اسيا

15

جراسا سبورت يدخل المنتخب الوطني الاولمبي اجواء المنافسه بنهائيات كأس اسيا المؤهله لدورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو صيف العام الحالي  2016 وذلك حينما يقابل نظيره الاماراتي في الساعه السادسة والنصف من مساء يوم غد الاحد على ستاد نادي قطر وذلك الجولة الثانية من البطولة التي تقام في العاصمة القطرية بمشاركة 16 منتخب وزعوا الى اربع مجموعات . ويسعى المنتخب الوطني ... أكمل القراءة »

مباراة النشامى مع الفراعنة.. “فستق فاضي”

1

  خاص- جراسا سبورت – احمد شريف لن نبالغ اذا ما وصفنا مباراة منتخبنا الوطني التي ستجمعه مع منتخب مصر الشقيقة في اسوان في 26 الشهر الجاري بأنها كما يقال في اللفظ العامي مباراة : فستق فاضي” او بمعنى ادق : مباراة بلا قيمة فنية لمنتخبنا الوطني الذي تنتظره مباراة مصيرية امام استراليا في تصفيات كأس اسيا وكأس العالم المزدوجة. ولمن لا يعرف ما ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى