اخر الاخبار

أرشيف القسم : كأس اسيا

كوريا الشمالية تقسو على اوزبكستان

14

  جراسا سبورت حققت كوريا الشمالية فوزها الثاني في المجموعة الثامنة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى روسيا 2018 وكأس آسيا 2019، وجاء على حساب ضيفتها أوزبكستان 4-2 اليوم الثلاثاء في بيونج يانج. وكانت كوريا الشمالية استهلت مشوارها بالفوز خارج قواعدها على اليمن 1-0 في الدوحة، ثم حصدت نقطتها السادسة اليوم بعد ان حسمت مباراتها مع أوزبكستان في الشوط الاول بالتقدم على الاخيرة برباعية ... أكمل القراءة »

أستراليا واليابان تدخلان غمار تصفيات المونديال وآسيا

33

وكالات يدخل العملاقان الاسترالي والياباني غمار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات. وتحل استراليا بطلة كأس اسيا في نسختها الاخيرة التي استضافتها على ارضها مطلع العام الحالي للمرة الاولى في تاريخها ضيفة على قيرغيزستان المتواضعة. وارتاحت استراليا في الجولة الاولى التي فازت فيها قيرغيزستان على مضيفتها بنغلادش 3-1. وتجمع المباراة الثانية بنغلادش مع ... أكمل القراءة »

بالفيديو.. استراليا بطل كأس اسيا

6

    جراسا سبورت حفر المنتخب الأسترالي لكرة القدم اسمه في القائمة الذهبية لبطولات كأس آسيا وانضم إلى قائمة الأبطال بفوزه على المنتخب الكوري الجنوبي 2/1 اليوم السبت في المباراة النهائية للبطولة التي اختتمت فعالياتها اليوم في أستراليا. وأصبح المنتخب الأسترالي خامس فريق في تاريخ البطولة يحرز اللقب على ملعبه خلال 16 نسخة أقيمت حتى الآن. كما أصبح المنتخب الأسترالي ... أكمل القراءة »

الامارات ثالث كأس اسيا

7

  جراسا سبورت نجح منتخب الإمارات في تحقيق المركز الثالث في نهائيات كأس آسيا 2015، بعدما تغلب على العراق 3-2 في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة على ستاد نيوكاسل. وسجل أحمد خليل (16 و51) وعلي مبخوت (57 من ضربة جزاء) أهداف الإمارات، في حين أحرز وليد سالم (28) وأمجد كلف (42) هدفي العراق. ورفع علي مبخوت رصيده إلى 5 أهداف ... أكمل القراءة »

يونس محمود يتطلع لتصفيات كأس العالم

younus_mahmood_vs_kor_8x4

جراسا سبورت نفى المهاجم العراقي يونس محمود احتمال اعتزاله اللعب الدولي، مشددا على أنه يتطلع للمشاركة مع العراق في تصفيات كأس العالم 2018. وكان يونس البالغ من العمر 31 من نجوم المنتخب العراقي خلال السنوات الأخيرة، حيث سجل هدف الفوز في نهائي كأس آسيا 2007 أمام السعودية، ليساهم في فوز الفريق باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه. ولم يلعب المهاجم ... أكمل القراءة »

استراليا تهزم الامارات وتبلغ نهائي اسيا

1

  جراسا سبورت تأهل منتخب أستراليا إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الإمارات 2-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد نيوكاسل، ضمن قبل نهائي كأس آسيا 2015. وسجل ترينت ساينزبري (3) وجايسون دافيدسون (14) هدفي الفوز لصالح منتخب أستراليا. وكانت المباراة الثانية في الدور قبل النهائي أقيمت يوم الاثنين، حيث فازت كوريا الجنوبية على العراق 2-0 على ستاد ... أكمل القراءة »

شنيشل يتطلع للمستقبل رغم الخسارة

87

جراسا سبورت شدد راضي شنيشل مدرب منتخب العراق على أهمية التركيز على المستقبل، وذلك بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية 0-2 يوم الاثنين على ستاد أستراليا في سيدني، ضمن قبل نهائي كأس آسيا 2015 في أستراليا. وسجل لي جيونغ-هيوب (20) وكيم يونغ-غوون (50) هدفي الفوز لصالح المنتخب الكوري الجنوبي. وهذه المرة الأولى التي تتأهل فيها كوريا الجنوبية إلى المباراة النهائية منذ ... أكمل القراءة »

بوستيكوغلو: لن نستهين بمنتخب الإمارات

2

جراسا سبورت شدد أنخي بوستيكوغلو مدرب منتخب أستراليا على أن فريقه لن يستهين بنظيره الإماراتي عندما يتقابل الفريقين يوم الثلاثاء على ستاد نيوكاسل، ضمن قبل نهائي كأس آسيا 2015. وتقام المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي يوم الاثنين، حيث يتقابل العراق مع كوريا الجنوبية على ستاد أستراليا في سيدني، على أن تقام المباراة النهائية يوم السبت المقبل في سيدني أيضا. ... أكمل القراءة »

مهدي علي يطمح ببلوغ النهائي الاسيوي

3

جراسا سبورت أكد مهدي علي مدرب منتخب الإمارات عدم معاناة صانع الألعاب عمر عبدالرحمن من أي إصابة، وذلك قبل خوض المواجهة أمام أستراليا يوم الثلاثاء على ستاد نيوكاسل، ضمن قبل نهائي كأس آسيا 2015. وتقام المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي يوم الاثنين، حيث يتقابل العراق مع كوريا الجنوبية على ستاد أستراليا في سيدني، على أن تقام المباراة النهائية يوم ... أكمل القراءة »

الحلم العراقي يتحطم على يد كوريا الجنوبية

1

  جراسا سبورت تأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى المباراة النهائية بعد فوزه على العراق 2-0 في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين على ستاد أستراليا في سيدني، ضمن قبل نهائي كأس آسيا 2015 في أستراليا. وسجل لي جيونغ-هيوب (20) وكيم يونغ-غوون (50) هدفي الفوز لصالح المنتخب الكوري الجنوبي. وهذه المرة الأولى التي تتأهل فيها كوريا الجنوبية إلى المباراة النهائية منذ عام ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى