اخر الاخبار

غرناطة يتابع الهروب من المنطقة الساخنة على حساب التشي

zz

جراسا

تابع غرناطة هروبه من المنطقة الساخنة بفوزه على ضيفه التشي 1-0 السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الأسباني. ورفع غرناطة رصيده الى 34 نقطة في المركز الحادي عشر فيما عجز التشي عن تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي وبقي في المركز الرابع عشر.

على ملعب “لوس كارمينيس” وامام 18231 متفرجا، سجل لاعب الوسط الجزائري ياسين براهيمي هدف الفوز لغرناطة (63)، قبل ان يهدر زميله فران ريكو ركلة جزاء طرد على اثرها الروماني كريستيان سابونارو (73).

وانتهت مباراة اسبانيول وضيفه ليفانتي، الساعيين الى المشاركة في “يوروبا ليج” الموسم المقبل، بالتعادل 0-0 في لقاء انهاه الضيوف بعشرة لاعبين بعد طرد فيكتور كاساديسوس (88). ورفع كل من الفريقين رصيده الى 37 نقطة وعلى بعد 7 نقاط من المركز السابع المؤهل الى الدور التمهيدي للمسابقة الاوروبية الثانية.

واكتفى بلد الوليد الذي يصارع من اجل تجنب الهبوط الى الدرجة الثانية، بنقطة من مباراته وضيفه رايو فايكانو الجريح وذلك بتعادلهما بهدف للبرتغالي زي كاسترو (7 خطأ في مرمى فريقه)، مقابل هدف لالبرتو بوينو (45).

ويلتقي في وقت لاحق اتلتيك بلباو مع خيتافي. ويلعب الاحد اوساسونا مع اشبيلية، وريال بيتيس مع اتلتيكو مدريد، وفالنسيا مع فياريال، وريال مدريد مع برشلونة في قمة منتظرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى