اخر الاخبار

هوفنهايم يزيد محن ليفركوزن وفرانكفورت يعمق جراح نورمبرج

ffd

 

جراسا سبورت

عمق هوفنهايم جراح باير ليفركوزن وفاز عليه 3-2 في الوقت القاتل الاحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني.

ودخل فريق المدرب الفنلندي سامي هيبيا الى هذه المباراة وهو يبحث عن استعادة الفوز الذي غاب عنه في المراحل الخمس الاخيرة لكنه خرج منها يجر خلفه خيبة هزيمته العاشرة هذا الموسم .

وافتتح هوفنهايم التسجيل عبر البوسني سياد صالحوفيتش في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، قبل ان يدرك شتيفان كيسلينج التعادل (39). لكن فرحة اصحاب الارض بهدف التعادل لم تدم الا دقيقة لان كيفن فولاند اعاد سريعا الضيوف الى المقدمة مجددا (40).

وادرك سايمون رولفس التعادل لليفركوزن مجددا (54)، ثم بقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 89 عندما خطف موديست الفوز الاول لفريقه في المراحل الثلاث الاخيرة، مسديا خدمة لبوروسيا مونشنجلادباخ الذي اصبح على بعد نقطتين من ليفركوزن، صاحب المركز الرابع الاخير المؤهل الى دوري الابطال الموسم المقبل.

وابتعد اينتراخت فرانكفورت عن منطقة الخطر بفوزه على نورمبرج  5-2. وهذا الفوز الثاني فقط لفرانكفورت في المراحل الست الاخيرة وهو يدين به الى الاسباني خوسي لويس خوسيلو “خوسيلو” الذي سجل ثنائية (49 و88)، فيما اضاف السويسري ترانكيو بارنيتا (21) والكسندر مادلونج (53) والتشيكي فاسلاف كادليتش (2+90) الاهداف الثلاثة الاخرى.

ورفع فرانكفورت رصيده الى 29 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق 6 نقاط عن نورمبرغ السابع عشر قبل الاخير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى