اخر الاخبار

الجزيرة مرشح قوي لخلافة الفيصلي بكأس الاتحاد الاسيوي

12

جراسا سبورت

اصبح فريق الجزيرة مرشحاً بقوة للمشاركة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في نسختها المقبلة بإعتباره حل ثالثاً ببطولة دوري المحترفين في الموسم الماضي.

ويأتي ترشح الجزيرة للظهور لأول مرة بتاريخ مسيرته الكروية بعدما اعتذر النادي الفيصلي عن عدم المشاركة بسبب الظروف المالية التي يعاني منها إلى جانب تراجع المستوى الفني لفريقه وتدهور نتائجه في بطولة الدوري بالموسم الحالي.

وتتكبد الأندية الأردنية التي تشارك ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي تكاليف باهظة وأحياناً تضطر للاستدانة في ظل تأخر اتحاد اللعبة بصرف المستحقات المالية للأندية المشاركة، وخاصة أن المشاركة في البطولة تفرض على الفرق السفر لمسافات طويلة لخوض اللقاءات على نظام الذهاب والإياب.

واكد مصدر بأن الجزيرة تلقى طلباً تزويد الإتحاد الأردني بكافة الأوراق اللازمة لإنجاز كافة الإجراءات مسبقاً وإرسالها للإتحاد الآسيوي.

وأكد المصدر أن النادي الفيصلي لن يتعرض لأي عقوبات مالية من الاتحاد الآسيوي لإعتذاره عن المشاركة قبل وقت كاف وتحديداً قبل تسمية الفرق المشاركة بصورة رسمية وقبل سحب قرعة البطولة.

وسيكون فريق الوحدات مرشحاً للمشاركة في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا بصفته بطلاً للدوري عن الموسم الماضي وفي حال خروجه من المسابقة فإنه سيذهب للمشاركة بكأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب فريق الجزيرة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى