اخر الاخبار

هدف متعب القاتل يمنح الاهلي كأس الكونفدرالية الافريقية

 

66

 

جراسا سبورت

حقق فريق الأهلي المصري إنجازا كرويا جديدا، بحصده للقب بطولة الكونفيدرالية الافريقية للمرة الأولى في تاريخه، بتغلبه في المباراة النهائية على فريق سيوي سبور الإيفوار بهدف وحيد أحرزه هداف الفريق عماد متعب في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل ضائع، من اللقاء الذي اقيم على إستاد القاهرة.

كان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بفوز فريق سيوي سبور 2-1، وكان الفريق الإيفوار  يلزمه انتهاء مباراة الإياب بالتعادل السلبي ليحصد اللقب، لكن الهدف القاتل الذي أحرزه ” متعب” في الوقت المحتسب بدل ضائع ابقى على اللقب للمرة الأولى في القاهرة.

أقيم اللقاء وسط حضور مايقرب من 40 الف مشجع أهلاوي، وفي ظل إجراءات امنية مشدة، تحسبا لأي خروج عن النص، على أعتبار أن معظم المباريات في مصر تقام بدون جماهير، علاوة على إهتمام رسمي كبير باللقاء، تمثل في حضور رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب وعددا من الوزراء للمباراة النهائية.

بدأ الأهلي المباراة بضغط هجومي من أجل إدراك هدف مبكر إلا أن الخطورة الهجومية تلاشت بعد ربع ساعة فقط بهجمات خطيرة من جانب الفريق الإيفواري الذي سيطر على مجريات الشوط الأول وأهدر أكثر من فرصة محققة أبرزها بتسديدة في العارضة وأكثر من تصويبة مرت بجوار القائم.

وحاول جاريدو في الشوط الثاني العودة للمباراة بتغييرات هجومية من خلال الدفع بعبد الله السعيد وصبري رحيل ومحمد فاروق ، وأهدر لاعبو سيوي سبور أكثر من فرصة محققة في ظل المساحات الشاسعة في دفاع الفريق الأحمر.

وتغاضى الحكم عن احتساب ضربة جزاء في اللحظات الأخيرة قبل أن يخطف عماد متعب هدفاً قاتلاً من ضربة رأس قاتله، أطلق حكم اللقاء بعدها مباشرة صافرته معلنا فوز الاهلي بكأس الكونفيدرالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى