اخر الاخبار

جراسا سبورت ترصد مفاوضات اللحظات الاخيرة للفيصلي مع خانكان

uu

 

جراسا سبورت

رصدت جراسا سبورت اللحظات الاخيرة من المفاوضات التي اجراها النادي الفيصلي مع المدرب السوري عماد خانكان لتولي منصب المدير الفني للفيصلي بعد استقالة المدير الفني السابق محمد اليماني.

وعلمت جراسا سبورت من مصادرها ان الطرفان توصلا الى اتفاق نهائي بعد المفاوضات التي جمعت مندوبي النادي الفيصلي بالمدرب ليلة امس وتم الاتفاق على ان يتقاضى خانكان مبلغ 20 الف دولار الى جانب تأمين السكن, لكن الوفد عاد مجددا وتفاوض مع المدرب ليتنازل الاخير ويوافق على تدريب الفريق مقابل 16 الف دولار لتدور بعدها مفاوضات جديدة عرض خلالها مندوبي الفيصلي مبلغ 14 الف دولار وهو ما رفضه خانكان رفضا قاطعا وليس هذا فقط بل قرر ايقاف المفاوضات وغض النظر عن تدريب الفيصلي.

وكان المدرب السوري عماد خانكان  قد اكد في تصريحات صحفية أنه اعتذر عن قبول مهمة المدير الفني لفريق الفيصلي دون ان يبدي بالتفاصيل قائلا : دخلت في مفاوضات جادة مع الفيصلي لكننا للأسف لم نتفق”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى