اخر الاخبار

ابو عابد لجراسا سبورت : مجموعتنا ليست سهلة والخطر قادم من العراق

جمال ابو عابد

خاص – جراسا سبورت- احمد شريف

اكد المدير الفني لمنتخبنا الاولمبي لكرة القدم جمال ابو عابد ان مجموعة منتخبنا الوطني لكرة القدم في كأس اسيا صعبة على الرغم من انها ظاهريا تبدو المجموعة الاسهل بين المجموعات الاربعة.

وقال ابو عابد في حديثه لجراسا سبورت اليوم: اعتقد ان المجموعة تضم فريقين من اعرق فرق القارة الاسيوية وسبق وان التقى النشامى بهما في تصفيات كأس العالم ولدى لاعبينا معرفة تامة بقدرات هذين المنتخبين وهذا ما قد يمنح لاعبينا فرصة تحقيق نتائج ايجابية في مواجتهما.

واضاف ابو عابد: لكن مع ذلك فانا اتخوف من منافسنا الاول على بطاقة التأهل الى الدور الثاني واقصد هنا المنتخب العراقي الذي ارى انه منافسنا الاول على بطاقة المجموعة الثانية اذا ما سلمنا بأن البطاقة الاولى ستكون من نصيب المنتخب العراقي.

المنتخب العراقي قوي ويمر بمرحلة من التطور تجعله منافسا شرسا ومن الصعب التغلب عليه وقد شاهدته يلعب في المباريات الاخيرة باسلوب متطور جدا.

وتابع ابو عابد : المجموعة صعبة وسيكون الطرف الرابع وهو بطل كأس التحدي الذي نجهل هويته هو بوابة العبور الى الدور الثاني للبطولة فتحقيق نتيجة ايجابية امام العراق في المباراة الاولى ومن ثم الفوز على بطل التحدي تضع منتخبنا في موقف طيب قبل اللقاء الاخير امام اليابان.

وعن حظوظ منتخبنا بالمنافسة على اللقب قال ابو عابد : قبل ان نفكر في اللقب لا بد من ان نركز على اعداد لاعبينا لتخطي الدور الاول ومن ثم التفكير في الادوار الاخرى بالامور لن تكون سهلة على الاطلاق رغم ثقتي المطلقة بالجهاز الفني واللاعبين النشامى وبقدرتهم على مقارعة ابطال اسيا لكن لا بد من الاعداد الجيد لكل مرحلة على حدة.

44

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى