اخر الاخبار

مهدي علي يطمح ببلوغ النهائي الاسيوي

3

جراسا سبورت

أكد مهدي علي مدرب منتخب الإمارات عدم معاناة صانع الألعاب عمر عبدالرحمن من أي إصابة، وذلك قبل خوض المواجهة أمام أستراليا يوم الثلاثاء على ستاد نيوكاسل، ضمن قبل نهائي كأس آسيا 2015.

وتقام المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي يوم الاثنين، حيث يتقابل العراق مع كوريا الجنوبية على ستاد أستراليا في سيدني، على أن تقام المباراة النهائية يوم السبت المقبل في سيدني أيضا.

وكان المنتخب الإماراتي حصل في الدور الأول على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على قطر 4-1 وعلى البحرين 2-1 ثم خسر أمام إيران 0-1، أما في ربع النهائي فقد تغلب على اليابان بفارق ركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

في المقابل حصل منتخب أستراليا على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على الكويت 4-1 وعلى عمان 4-0 قبل أن يخسر أمام كوريا الجنوبية 0-1، ثم فاز في ربع النهائي على الصين 2-0.

وتميز منتخب الإمارات من خلال القوة الضاربة في المقدمة، والمتمثلة بصانع الألعاب عمر عبدالرحمن، إلى جانب المهاجم علي مبخوت الذي يتصدر ترتيب هدافي البطولة. ولكن بعض التقارير أشارت إلى شعور عمر بألم في الساق بعد نهاية المباراة أمام اليابان.

وفي الجهة المقابلة تشهد صفوف الإمارات عودة المدافع وليد عباس الذي غاب عن مباراة الدور ربع النهائي بسبب الإيقاف.

وقال مدرب الإمارات في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاثنين: لا يوجد عندنا أي إصابات في الفريق، وعمر عبدالرحمن لم يكن يعرج وكان يسير بشكل طبيعي.. الجميع جاهزون للمباراة، حمدان الكمالي أصيب خلال التدرب قبل المباراة أمام اليابان، ولكن لا يوجد أي إصابات أخرى في الفريق.

واضاف: كل مباراة لها خطتها، أحيانا تقوم بوضع خطة ثم خلال المباراة تقوم بتغييرها لأنك لا تعرف ماذا سيحصل خلال المباراة، علمنا بشكل شاق خلال المباراة الماضية وقد شهدنا روح وإرادة الفريق، حيث كان اللاعبون مصممون بقوة على الفوز، وسوف نواصل ذات الأمر في مباراة الغد.

وأوضح مهدي علي: سوف نقاتل ونواصل العمل كي نجعل المباراة صعبة على الفريق المقابل، نحن واثقون من فريقنا ولاعبينا على أرض الملعب.

وتابع: التسجيل أولا يمنح الفريق الأفضلية، ونحن نحاول دائما التسجيل من الدقيقة الأولى في المباراة، وهذا أمر طبيعي، حيث أن لدينا هويتنا وشخصيتنا الخاصة في اللعب، من خلال أننا نحب أن نهاجم، ولكن أحيانا نضطر لعمل توازن، وبالنسبة لنا فإن مباراة الغد ستكون متوازنة.

وكشف المدرب: أستراليا تعتبر من ضمن أفضل المنتخبات في قارة آسيا، وقد شاهدناهم يتأهلون للدور قبل النهائي، فريقهم جيد للغاية ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب واللاعبين أصحاب الخبرة، ولديهم مدرب جيد.

وختم: أتينا إلى هنا وقد أعلنا أن طموحنا التأهل للدور قبل النهائي، وقد تحقق هدفنا الأول، أما الآن فإن الجزء الثاني من طموحنا هو بلوغ المباراة النهائية، وسوف نحاول كل ما بوسعنا من أجل تحقيق ذلك وبلوغ المبارة النهائية.. ستكون المباراة صعبة لكلا الطرفين، ولكننا سنحاول ما بوسعنا من أجل تحقيق هدفنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى