اخر الاخبار

بوستيكوغلو: لن نستهين بمنتخب الإمارات

2

جراسا سبورت

شدد أنخي بوستيكوغلو مدرب منتخب أستراليا على أن فريقه لن يستهين بنظيره الإماراتي عندما يتقابل الفريقين يوم الثلاثاء على ستاد نيوكاسل، ضمن قبل نهائي كأس آسيا 2015.

وتقام المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي يوم الاثنين، حيث يتقابل العراق مع كوريا الجنوبية على ستاد أستراليا في سيدني، على أن تقام المباراة النهائية يوم السبت المقبل في سيدني أيضا.

وكان المنتخب الإماراتي حصل في الدور الأول على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على قطر 4-1 وعلى البحرين 2-1 ثم خسر أمام إيران 0-1، أما في ربع النهائي فقد تغلب على اليابان بفارق ركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

في المقابل حصل منتخب أستراليا على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على الكويت 4-1 وعلى عمان 4-0 قبل أن يخسر أمام كوريا الجنوبية 0-1، ثم فاز في ربع النهائي على الصين 2-0.

وتميز منتخب الإمارات من خلال القوة الضاربة في المقدمة، والمتمثلة بصانع الألعاب عمر عبدالرحمن، إلى جانب المهاجم علي مبخوت الذي يتصدر ترتيب هدافي البطولة.

وقال مدرب أستراليا: نتوقع أن تكون المباراة صعبة، عمر لاعب رائع ولكن هناك لاعبين آخرين رائعين في الفريق، فقد لاحظنا أنهم يمتلكون بعض الأفراد القادرين على إيلام الخصم، ونحن عندنا احترم كبير جدا لهم.. منتخب الصين كان يضم أيضا لاعبين مميزين، وكذلك الكوريين والعمانيين والكويتيين، ولكن نقطة قوتنا كانت في أننا لا نستهين بأي فريق ولن نستهين بخصمنا غدا.

وكان الفريقين تقابلا في مباراة ودية انتهت بالتعادل 0-0 في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وأضاف بوستيكوغلو: عندنا احترام كبير لمنتخب الإمارات، وقد كنا نتابعهم منذ كأس العالم حيث كنت نشعر بأننا سنواجههم رغم أنهم لم يكونوا في ذات المجموعة معنا، نحن نعرفهم جيدا وقد قمنا بتحليلهم جيدا وندرك أن المباراة ستكون اختبارا صعبا بالنسبة لنا.

وأوضح: لعبنا أمام منتخب اليابان في المباراة الودية الأخيرة، حيث سيطرنا على المجريات وكان الوضع مشابه لما حصل مع الإمارات أمام اليابان في ربع النهائي، ومن هذا المنطلق فإن هذا الأمر سنركز عليه، حيث إذا فرضنا أنفسنا في هذه المباراة فإننا سنضع الخصم في موقف يضطر بسببه اللعب حسب طريقة واحدة.

وتابع: أعتقد أن هذا كان أسلوبنا في كل المباريات الأربع التي خضناها لغاية الآن في البطولة، حيث فرضنا سيطرتنا، ويجب أن نفرض طريقتنا باللعب أمامهم ونجبر الخصم على الرد حسب ذلك.

وكشف مدرب أستراليا: جميع اللاعبين قدموا مستوى جيد في ربع النهائي، وجميع اللاعبين قادرين على المشاركة وفي حالة جيدة، مما يعني أنهم خاضوا مباريات كافية ولكن في ذات الوقت ليس مباريات أكثر من اللازم.

وختم: سوف نقوم ببعض التغييرات، ولكن هذه التغييرات ستكون مصممة من أجل اللعب بفريق نعتقد أنه قادر على تحقيق الفوز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى