اخر الاخبار

باليرمو يفرمل نابولي وصلاح يُدشن أهدافه مع فيورنتينا

25

 

جراسا سبورت

فرمل باليرمو ضيفه نابولي والحق به خسارة مذلة 3-1 في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وحسم باليرمو نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيله هدفين عبر المغربي أشرف لزعر (14) والارجنتيني فرانكو فاسكيز (36)، قبل ان يضيف نيكولا ريجوني الثالث في الدقيقة 65، فيما سجل مانولو جابياديني هدف نابولي الوحيد في الدقيقة 82.

وهي الخسارة الخامسة لنابولي هذا الموسم والاول بعد 4 انتصارات متتالية فتجمد رصيده عند 42 نقطة في المركز الثالث، فيما استعاد باليرمو نغمة الانتصارات وحقق فوزه الثامن هذا الموسم فارتقى الى المركز السابع برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة امام جنوى الذي يستضيف هيلاس فيرونا غدا الاحد في ختام المرحلة وبفارق نقطتين امام تورينو الذي يستضيف كالياري غدا أيضا.

وفي مباراة ثانية، انفرد فيورنتينا بالمركز الرابع بفوزه الثمين على مضيفه ساسوولو 3-1 أيضا. ومنح الدولي المصري محمد صلاح التقدم لفيورنتينا في الدقيقة 30 هو الاول له في اول مباراة رسمية مع الفيولا منذ انضمامه الى صفوفه على سبيل الاعارة من تشلسي الانجليزي.

وهي ثاني مباراة لصلاح مع فيورنتينا بعدما لعب احتياطيا في الاولى امام اتالانتا (3-2) الاحد الماضي. وأضاف السنغالي خوما باباكار الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 32 و62، قبل ان يقلص دومينيكو بيراردي الفارق بتسجيله الهدف الوحيد لاصحاب الارض في الدقيقة 62.

ورفع فيورنتينا رصيده الى 38 نقطة بفارق 3 نقاط امام شريكه السابق سمبدوريا الذي يحل ضيفا على كييفو فيرونا اليوم.

ويلتقي ايضا ميلان مع امبولي، واتالانتا مع انتر ميلان، وروما مع بارما، واودينيزي مع لاتسيون وتشيزينا مع يوفنتوس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى