اخر الاخبار

عيسى الترك لجراسا سبورت: الوحدات والرمثا هرمان كبيران ونستطيع التفوق عليهما

11022975_713237998773705_163562392_n

 

خاص – جرسا سبورت – احمد شريف

اكد المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم عيسى الترك ان فريقه قادر على مقارعة فريقي الوحدات والرمثا على لقب بطولة دوري المحترفين كما انه قادر ان يحقق مشاركة مشرفة للكرة الاردنية في بطولة كاس الاتحاد الاسيوية.

جاء ذلك في حديث الترك لجراسا سبورت التي تابعت تدريب الفريق على ملعب البولو استعداد لخوض اللقاء الثاني للفريق امام فريق الشرطة العراقي لحساب المجموعة الثانية من البطولة الاسيوية.

في البداية اشار الترك الى ان الجزيرة يأمل في ن يكون هذا لموسم ستثنائيا للجزيرة ولعشاق الفريق وقال: في هذا العام تكتمل الخطة الثلاثية لتي وضعناها بالتنسيق مع ادارة النادي للنهوض فريق الكرة واعادته الى طريق المنافسات.

والحمد لله اعتقد اننا نسير في الطريق لصحيح للعودة بالجزيرة العريق الى انجازاته السابقة رغم لظروف الصعبة التي يمر بها الفريق خاصة على الصعيد المالي.

ولفت الترك الى ان مباراة الفريق امام الشرطة العراقي في الجولة الثانية لفرق المجموعة مباراة مهمة للغاية لتعزيز طموح الفريق في لتأهل الى الدور الثاني وقال: فريق الشرطة العراقي فريق كبير تضم صفوفه مجموعة كبير من للاعبين المميزين وعدد من ابرز نجوم المنتخب لعراقي, وبالتالي فاننا نتوقع ان نخوض مباراة صعبة للغاية, لكنها في ذات التوقيت مفتاح التأهل.

واضاف: بالطبع سنلعب من اجل تحقيق الفوز, لأن لفوز يعطينا افضلية في الاستقرار في صدارة ترتيب الفرق وبالتالي فانه سيشكل دافعا معنويا كبيرا للاعبين ينعكس على اداؤهم في البطولة الاسيوية وحتى في البطولة المحلية.

سننافس على اللقب

ولم يخف الترك طموحه بالعودة الى منصات لتتويج في هذا الموسم وقال: الفريق يعيش في افضل حالته الفنية والمعنوية, وهناك دعم غير مسبوق من طرف الادارة لتي تسعى لتذليل كل لعقبات لتي قد تحد من طموح الفريق.

وبالتالي فان نتيجة هذا الدعم وهذه الحالة المثالية فاننا نتطلع الى ان نكون فوق منصات لتتويج هذا الموسم.

وتابع: لدينا هرامان كبيران اسمهما الوحدات والرمثا يسبقاننا على سلم الترتيب, وهما الاكثر جاهزية للفوز باللقب, لكننا في المقابل بدأنا في مشروع اعادة اعمار هرم الجزيرة منذ سنوات, واصبحنا قريبين من تحقيق حلمنا, وانا ارى ان لدينا قدرة حقيقية على قلب المعطيات والقفز الى القمة اذا ما حالفنا الحظ في المراحل المقبلة, واذا ما احسنا قراءة المنافسة جيدا.

وانهى الترك حديثه لجراسا سبورت بالتمني على جمهور الجزيرة العودة الى المدرجات والوقوف خلف الفريق كما كانوا يفعلوا في العصر الذهبي للفريق عندما كانت جماهير الجزيرة تملأ مدرجات الملاعب والكل يحسده عليها.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى