اخر الاخبار

عبد لله ابو زمع: الوحدات ماض لحسم صدارته الاسيوية امام الوحدة

download (2)

 

جرسا سبورت

قال المدير الفني لفريق الوحدات عبد الله أبو زمع ان الوحدات ماض نحو هدفه لحسم صدارة المجموعة الأولى فيبطولة كأس الإتحاد الآسيويعندما يستضيف الوحدات نظيره الوحدة السوري على ستاد الحسن بمدينة إربد مساء يوم غد الاربعاء في البطولة.

وأضاف أبو زمع: الوحدات فريق كبير وهو يمتلك القدرة على رد الإعتبار أمام الوحدة بعد الخسارة أمامه ذهاباً بهدف وجماهير الوحدات هي الداعم والمساعد للفريق في مختلف مبارياته ولن تبخل بمؤازرة الفريق في المباراة نظراً لأهميتها، حيث يتشارك الوحدات والوحدة بالرصيد ولكل منهما 6 نقاط”.

وأوضح أبو زمع: لا ننكر قوة فريق الوحدة الذي يضم كوكبة متميزة من اللاعبين ويلعب بطريقة منظمة ولاعبوه يمتازون بروحهم القتالية داخل الملعب”.

وتمنى أبو زمع المدير الشفاء العاجل لنجم منتخب النشامى ومحترف العربي الكويتي أحمد هايل وذلك في مستهل حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقداليوم الثلاثاء .

من جانبه تمنى قائد فريق الوحدات عامر ذيب السلامة لمهاجم منتخب النشامى أحمد هايل وأكد خلال المؤتمر الصحفي ان كافة لاعبي الوحدات يتمتعون بالجاهزية لمباراة الوحدة التي تعتبر مهمة ومفصلية لكلا الفريقين متمنياً من جماهير الوحدات الوفية مساندة الفريق”.

إلى ذلك قال مدرب الوحدة محمد شبرق بأن فريقه وصل للجاهزية المطلوبة لمواجهة الوحدات من خلال التركيز على الأمور النفسية والتكتيكية.

وقال شبرق بأن الفوز هو طموح مشترك ونحن نتطلع للتأهل للدور الثاني وحسم الصدارة أيضاً”.

وختم حديثه قائلا : الوحدات فريق عنيد ويضم لاعبين مميزين وفي المباراة الأخيرة بينهما فاز الفريق الأفضل على الفريق الأقوى، ولكننا بذات الوققت ندرك بأن الوحدات يمتلك مقومات التأهل للدور الثاني”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى