اخر الاخبار

الجزيرة على اهبة الاستعداد لمواجهة وادي النيص

55
جراسا سبورت
يقف فريق الجزيرة مساء غد الثلاثاء في قمة الاستعداد للانقضاض على ضيفه فريق ترجي وادي النيص الفلسطيني في المواجهة التي تجمعهما على ستاد الحسن بإربد في الجولة الخامسة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.
ويسعى الجزيرة الى مواصلة صدارته لترتيب فرق مجموعته الثانية برصيد 6 نقاط من خلال تحقيق الفوز الذي سيمكنه من التأهل للدور الثاني في أول مشاركة له في هذه البطولة.
وينهي الجزيرة مساء اليوم تحضيراته المكثفةبقيادة مديره الفني عيسى الترك للمباراة حيث تركزت الاستعدادات على تعزيز القدرات الهجومية للفريق وبما يضمن له تهديد مرمى وادي النيص والخروج بالنقاط الثلاث.
ويدرك الجزيرة أن تعثره بالتعادل أو الخسارة قد يعقد مهمته في الحصول على بطاقات التأهل خاصةأن الفوارق النقطية بين فرق المجموعة تبدو ضئيلة فالشرطة العراقي ووادي النيص يحلان بالمركز الثاني برصيد 5 نقاط ويتذيل الترتيب الحد البحريني برصيد 3 نقاط.
وكان  الجزيرة قد تعادل مع وادي النيص في لقاء الذهاب الذي أقيم بفلسطين حيث تقدم بهدف السبق عبر نجمه رائد النواطير بالدقيقة 31 لكن وادي النيص أدرك التعادل في الدقيقة 94 عبر سميح يوسف ابو حماد.
وسيدفع عيسى الترك مدرب الجزيرة بتشكيلة تضم أحمد عبد الستار في حراسة المرمى والسوري جهاد الباعور ومهند خير الله وعلي ذيابات وفادي الناطور وسيتولى قيادة الهجمات محمد طنوس وأحمد سمير وعامر أبو هضيب ولؤي عمران ورائد النواطير وفي الهجوم المحترف البرازيلي فرانكو.
في المقابل فإن فريق وادي النيص الفلسطيني يتمسك بآماله في التأهل بعدما أصبح يتمتع بثقة بعد فوزه الذي حققه بالجولة الماضية على الشرطة العراقي وهو يتطلع للعودة بنقاط الفوز.
ويعتمد فريق وادي النيص على تحركات سميح يوسف ومحمد يوسف وأيمن خربط في منطقة الوسط حيث يمتلك هؤلاء القدرات التي تكفل لهما تمويل فادي زيدان وسعيد السباخي في خط المقدمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى