اخر الاخبار

الوحدات ينشد ” السلام” في ربوع لبنان

44

خاص- جراسا سبورت

ينشد فريق الوحدات تحقيق الفوز في الجولة قبل الاخيرة من تصفيات الدور الاول من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وذلك عندما يلتقي مضيفه فريق السلام زغرتا اللبناني عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الثلاثاء.

ويأمل الوحدات ان تعلو زغرودة الفرح الوحداتية في اعالي جبال زغرتا اللبنانية وتحقيق الفوز ولا بديل عنه ليضمن مواصلة صدارة لمجموعة الاولى التي يتقاسمها مع فريق الوحدة السوري.

الوحدات يدخل مباراة الغد برصيد 7 نقاط في حين يدخلها السلام زغرتا برصيد 3 نقاط وهو ما يمثل تحديا للفريقين حيث يبحث الوحدات بكل ما لديه من قوة عن النقاط الثلاث في حين يتطلع السلام الى الاقتراب اكثر من الصراع على بطاقة التأهل باعتبارها الفرصة الاخيرة لتحقيق ذلك.

وينهي الوحدت تحضيراته الفنية للمباراة اليوم على ملعب المباراة و يتطلع مدربه عبدالله أبو زمع للإستقرار على التشكيلة التي ستظهر في اللقاء والتي لن تختلف كثيراً عن تلك التي ظهرت في آخر لقاءات الفريق ببطولة دوري المحترفين التي حسم الوحدات لقبها قبل وصول لبنان.

ويغيب عن الوحدات اثنين من عناصره الأساسية تتمثل بحارسه الدولي عامر شفيع ولاعبه أحمد إلياس بسبب الإيقاف بعد حصولهما على البطاقة الحمراء في لقاء الفريق الأخير الذي انتهى بالتعادل مع الوحدة السوري 1-1.

وسيدفع أبو زمع بتشكيلة قوامها حماد الأسمر في حراسة المرمى فيما ستناط مهمة بناء السواتر الدفاعية بالفلسطيني عبد اللطيف البهداري ومحمد الباشا وفراس شلباية وباسم فتحي وسيقود الألعاب الهجومية للفريق رجائي عايد وصالح راتب وعامر ذيب ومنذر أبو عمارة وأحمد هشام عبد المنعم فيما يلعب كرأس حربة المهاجم السنغالي الحاج مالك.

في المقابل يتوقع أن يلعب السلام غرتا اللبناني بتشكيلة تضم مصطفى مطر بحراسة المرمى ويتواجد في خط الدفاع أحمد الخطيب وعلاء حمية وبيتر تراب واغوب دوربيان ولوكاس جان وفي الوسط يبرز أبو كبر المل وجوجو ريتشارد وجين جاكوس وعمر الدين وفي المقدمة عمر عويضة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى