اخر الاخبار

ابو زمع: مباراتنا مع السلام مفتوحة على كل الاحتمالات

86

 

جراسا سبورت

توقع المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع ان تكون مباراة فريقه امام السلام اللبناني يوم غد الثلاثاء مفتوحة على كل الاحتمالات نظرا لأن الفريق اللبناني يدافع عن فرصته الاخيرة.

وقال ابو زمع خلال المؤامر الصحفي للمباراة اليوم :مباراة الذهاب مع السلام كانت من أجمل مباريات المجموعة وكان فيها أهداف وأداء مميز كما قدم السلام مستوى فني يدل عن على امكانات ممتازة، وهذه المشاركة الاولى لنادي السلام في المحافل الآسيوية وهذا يعتبر انجازاً له”.

واضاف: ان المباراة ستشكل الفرصة الاخيرة لنادي السلام ومن هنا أهميتها بالنسبة له مما سيجعله في حالة منافسة قوية وتقديم أفضل ما لديه للحفاظ على احدى البطاقتين لذا ستكون بالنسبة له مباراة مفتوحة وهجومية ولديهم امكانيات جيدة ولاعبين مميزين والمباراة على أرضه وبين جمهوره وهو استطاع الفوز على فريق النهضة العماني.”

وختم قائلاً :”بالنسبة لنا نحن نشعر بالنشوة لحصولنا على بطولة الدوري في المملكة الاردنية والحفاظ على اللقب للسنة الثانية على التوالي وهذا أمر نأمل أن ينعكس ايجابا على لاعبينا. ونحن وضعنا هدفا قبل التصفيات أن يكون مركزنا هو الاول في هذه المجموعة”.

أما قائد فريق الوحدات عامر ذيب فقال: نضع نصب أعيينا الفوز في المباراة ونأمل ذلك. وفريق السلام ليس فريقا سهلا وستكون مبارة تنافسية على أرضه وبين جمهوره.”

من جانبه شدد لهولندي بيتر مندرتسما مدرب السلام على أهمية الفوز في المباراة وقال :ستكون “مباراة مهمة وعلينا أن نفوز بها. واذا نظرنا الى المباراة الاخيرة ضد النهضة، فلقد لعبنا بطريقة جيدة انما فقد الفريق توازنه في الدقائق العشر الاخيرة لذا علينا التركيز على هذا الموضوع فلا خيار لدينا سوى الربح لنتأهل”.

وردا على سؤال حول أسباب فقدان الفريق لقدرته آخر عشر دقائق واذا ما كان ذلك سيتكرر أجاب مندرتسما: “في الرياضة لا شيء مضمون وكل ما علينا هو التركيز والسعي للربح، ففي الدوري اللبناني يركز الفريق ويعطي ما لديه طوال 90 دقيقة، ولكن في آسيا فان سرعة وضغط المباريات يؤثران على اللاعبين فيصلون الى مرحلة يفقدون فيها التركيز في المباراة وهذه كانت مشكلتنا في الدفاع حيث نتلقى هدفين أو ثلاثة في دقائق قليلة. غدا سنتنبه لهذا الامر قدر الامكان مع فريق قوي ولاعب غائب هو عمر عويضة وهو لاعب مهم في وسط الملعب ولكن أيضا لدينا لاعبين يمكنهم تغطية هذا الغياب”.

اما قائد السلام جان جاك يمين، فقال ان التحضيرات جيدة للمباراة وليس لدينا ما نخسره وليس أمامنا سوى الربح لأنها آخر فرصة لنا للتأهل”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى