اخر الاخبار

بثلاثية بيضاء.. الوحدات يختال بربوع لبنان

333

 

خاص- جراسا سبورت- احمد شريف

جدد فريق الوحدات تفوقه على مستضيفه فريق السلام زغرتا اللبناني وفاز عليه 3/ صفر في المباراة التي جرت اليوم في لبنان لحساب المجموعة الاولى من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

ورفع الوحدات بهذا الفوز رصيده الى 10 نقاط محتفظا بصدارة ترتيب المجموعة ومعززا حظوظه في التأهل الى الدور الثاني في المركز الاول فيما استقر زغرتا في المركز الاخير للمجموعة برصيد 3 نقاط.

وقدم الوحدات مباراة تكتيكية متوازنة في شقيها الدفاعي والهجومي وتمكن من افتتاح التسجيل من ركلة جزاء نفذها منذر ابو عمارة في الدقيقة 24 قبل ان يضيف القائد عامر ذيب هدف التعزيز الثاني في الدقيق 38, واضاف الحاج مالك الهدف الثالث في الدقيقة 65 .

وبالعودة الى الجوانب الفنية للقاء فقد تنبه الوحدات مبكرا الى نوايا مستضيفه عبر اللعب باسلوب متوازن وبواجبات محددة ومقيدة خاصة في الربع الاول من الشوط الاول الذي دانت فيه الافضلية لفريق زغرتا وسنحت للاعبه احمد المصري فرصة خطيرة من مقصية علت العارضة.

وبعد ان اطمأن الوحدات الى ثبات دفاعه ومتانة خطه الخلفي  بوجود حماد لاسمر بين الخشبات ومحمد الباشا وباسم فتحي وفراس شلباية والبهداري , بدأ في تنفيذ استراتيجيته المضادة بالانطلاق عبر كافة المحاور في كرات خاطفة لتهديد المرمى اللبناني , فكانت انطلاقات ابو عمارة متناغمة مع الحاج مالك ومع اسناد عامر ذيب واحمد هشام وصالح راتب ورجائي عايد.

وكان من الطبيعي وسط السيطرة المطلقة على منطقة المناورة ان يفتتح الوحدات التسجيل, فانطلق منذر ابو عمارة خلف تمريرة صالح الامامية ليتعرض الى الاعثار من الخطيب ويعلن الحكم عن ركلة جزاء نفذها ابو عمارة نفسه قوية ارتدت من الحارس اليه مجددا فوضعها بهدوء في الشباك واضعا الاخضر في المقدمة عند الدقيقة 24 .

تواصلت سيطرة الوحدات وسط تراجع المضيف ليضع عامر ذيب بصمته في الشباك في الدقيقة 38 عندما استقبل تمريرة باسم فتحي ودكها زاحفة في الشباك لينهي الوحدت الشوط الاول بتقدمه بهدفين دون مقابل.

ومع انطلاقة الحصة الثانية من المباراة اهدر احمد هشام كرة خرافية للتعزيز بالثالث عندما واجه المرمى لكنه سدد بجسد الحارس لترتد الى ابو عمارة المتابع لكن فوق العارضة .

وسدد ابو عمارة ركلة حرة ذكية تجاوزت حائط الصد لكن الحارس اللبناني ابعدها بصعوبة بالغة.

وبتنفيذ مثالي لكرة بينية من ابو عمارة الى البديل بهاء فيصل الذي سدد قوية ارتدت من الحارس الى الحاج ملك الذي تعامل معها بكل هدوء وسدد في سقف الشبكة هدفا ثالثا للوحدات في الدقيقة 65.

و تواصل لعرض الوحداتي المميز رغم التبديلات التي اجراها ابو زمع ليواصل الوحدات افضليته حتى نهاية اللقاء بفوز اخضر بثلاثية مستحقة.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى