اخر الاخبار

الوحدات يؤجل افراحه ويتفرغ للاستعداد لمواجهة النهضة

44

 

جراسا سبورت

يواصل فريق الوحدات تحضيراته الجادة لمواجهة فريق فريق نادي النهضة العماني لكرة القدم عند الساعة الرابعة من مساء يوم بعد غد الثلاثاء على ستاد لحسن في اربد في اطار منافسات المجموعة الاولى بكأس الاتحاد الآسيوي.

ووضع فريق الوحدات حدا لأفراحه بالفوز بلقب بطولة الدوري بانتظار خوض الجولة الاخيرة من تصفيات الدور الاول الاسيوية ومباراة كاس الاردن امام الفيصلي حيث اكد المدير الفني عبد الله ابو زمع ان الوقت لم يحن بعد للاحتفال فهناك ما زالت استحقاقات يجب التحضير لها جيدا والفوز بها.

ووصل الفريق الضيف الى عمان اليوم وسيجري اولى تدريباته مساء اليوم الاحد على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، قبل ان ينتقل يوم غد الاثنين لاجراء تدريبه الاخير على ستاد الحسن في اربد الذي سيستضيف مباراة يوم الثلاثاء.

واعلن المنسق الاعلامي لنادي الوحدات بسام شلباية اليوم الاحد أن الفريق العماني سيجري تدريبين قبل مباراة الوحدات، مؤكدا حرص ادارة نادي الوحدات على توفير جميع متطلبات الاشقاء للحصول على الراحة التامة.

واشار شلباية الى ان الاجتماع الفني للمباراة سيعقد في الحادية عشرة من صباح يوم غد الاثنين في فندق الريجنسي بعمان، يتبعه في الثانية عشرة بنفس المكان المؤتمر الصحافي الذي سيتحدث فيه مدربا الفريقين.

ويتصدر فريق الوحدات المجموعة الاولى حاليا برصيد 10 نقاط يليه فريق الوحدة السوري برصيد 8 نقاط، ثم النهضة العماني وسلام زغرتا اللبناني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى