اخر الاخبار

عائلة حبول في ضيافة جراسا سبورت.. الاب حسام : هدفنا بناء جيل المستقبل للجزيرة

الابن ليث: لن اتخلى عن حلم الوالد.. الابنة تيماء:كرة القدم في خدمة التايكواندو

 4

 

خاص- جراسا سبورت- احمد شريف

لطالما اشتهرت عائلة حبول بعلاقتها بفنون التجميل وكل ما له علاقة بالجمال, وذاع صيتها في هذا الميدان بحيث اصبح اسم العائلة ماركة للابداع والتميز في هذا المجال.

مؤخرا اقتحم هذا الاسم عالم الرياضة بقوة, وبات يتردد في هذا الميدان عبر عائلة رياضية تكونت من الاب والابن والابنة الذين اثبتوا انهم قادرون على تقديم نفس الجودة والابداع الذي قدمتها العائلة من قبل في ميدان الاناقة والجمال.

الاب هو المدرب الجزراوي المعروف حسام حبول الذي يقود الفئات العمرية في نادي لجزيرة بكفاءة عالية, والابن هو ليث حبول ,كابتن فريق الناشئين بالجزيرة واحد فرسان منتخبنا الوطني للناشئين والابنة هي تيماء حبول, ابرز لاعبات منتخب التايكواندو وبطلة اسيا للناشئات ولاعبة منتخبنا الوطني للناشئات بكرة القدم.

عائلة حبول الرياضية حلت ضيفة على جراسا سبورت التي ارتأت ان تقدم هذا النموذج المشرف للعائلات الرياضية التي زخرت بها الرياضة الاردنية املا في استمرار مثل هذه الحالة الايجابية في وسطنا الرياضي.

الكابتن حسام حبول اكد في بداية حديثه لجراسا سبورت ان عشقه لنادي الجزيرة دفعه الى تقديم كل خبراته واحيانا كثيرة جزءا مما يملك ماديا من اجل المساهمة في تعزيز مسيرة هذا النادي لعريق .

وقال الكابتن حسام: اعمل في النادي الذي احب بشكل تطوعي وهدفي ان اساهم في بناء اجيال جديدة للجزيرة قادرة على اعادة امجاد هذا النادي العريق.

واضاف : اعمل بالتنسيق مع ادارة النادي وبالاخص رئيس النادي سمير منصور الذي يدرك اهمية التركيز على الفئات العمرية في تعزيز موقف النادي مستقبلا, خاصة وان النادي يعتمد على ذاته في تمويل نفسه, وهو ما يجعل الوضع صعبا لاستقدام محترفين مميزين لفترة طويلة, وعملنا سيوفر على النادي في المستقبل الكثير من العناء في البحث عن لاعبين مميزين.

واضاف: لدينا كوكبة من اللاعبين الناشئين والشباب الذين يملكون مواهب رائعة, منهم حاليا تسعة في منتخب الناشئين وهو ما يؤكد ان مستقبل الجزيرة في امان ان شاء الله فطموحنا خدمة الجزيرة وخدمة الكرة الاردنية من خلال تقديم نجوم جدد للكرة الاردنية للارتقاء بمستوى المنتخبات الوطنية.

واشار حبول في ختام حديثه الى ان الجزيرة حاليا يعيش افضل احوله بوجود المدير الفني الكبير عيسى الترك الذي ترك بصمة واضحة في اداء الفريق بحيث بات قريبا جدا من العودة الى منصات لتتويج.

ليث: بدون واسطة

8

 

ليث حبول الابن اكد في حديثه لجراسا سبورت انه لم يحجز مكانه في صفوف الجزيرة او منتخب الناشئين بالواسطة وانما بالعمل المتواصل تحت اشراف الوالد وقال: قد يعتقد البعض ان وجود والدي مدربا في فريقي هو ميزة لكنه في الواقع مسؤولية, فالواسطة قد تنفع مرة لكنها لا تبني موهبة, وقد تعلمت من والدي ان اعمل بقوة وبمثابرة من اجل تحسين مستواي, والحمد لله نجحت في ذلك بشهادة الجميع.

واضاف: اتمنى ان اكون في المستقبل نجما لامعا في سماء الكرة الاردنية, ليس لرغبة شخصية فقط وانما لرد جزء من فضل والدي الذي يرشدني ويوجهني باستمرار وبمتابعة استثنائية لأكون مميزا في ملاعب الكرة كما اود ان اشكر والدتي التي تتابعنا ايضا وتقف الى جانبنا وتشجعنا لمواصلة مشوار الابداع والتألق.

واضاف: اشكر مدرب المنتخب الفرنسي الجديد اريك والكابتن الغني عن التعريف عبد لله القططي على ثقتهم بقدرتي على تمثيل المنتخب وان شاء الله سأكون عند حسن ظنهم وظن الاتحاد بقيادة سمو الامير علي بن الحسين.

تيماء: نجمة استثنائية

6

 

من جانبها تيماء حبول اكدت انه لا يوجد تعارض بين ممارسة كرة القدم والتايكواندو سيما اذا كان النظام سيد الموقف.

وقالت تيماء لجراسا سبورت: اعشق لعبة كرة القدم من خلال والدي الذي شجعني بكل ما لديه من طاقة على ممارسة اللعبة الى جانب ممارستي للعبتي المفضلة التايكوندو التي اجد فيها نفسي.

وتابعت : على صعيد التايكواندو نجحت بحمد الله في الحصول على الميدالية الفضية لبطولة اسيا بالتايكواندو وحظيت بفضل الله برضا من مدربي المنتخب وفي الفترة القادمة سأنتقل الى منتخب السيدات وصولا الى تحقيق حلمي بالظهور في الاولمبياد ان شاء لله والمنافسة على احدى الميداليات واشكر اتحاد التايكواندو على تواصل رعايته لجميع لاعبات المنتخب.

واضافت: على صعيد كرة القدم فقد استفدت كثيرا من وجود الكابتن خضر عيد المدير الفني للمنتخب ووجدت ان العمل الجماعي في لعبة كرة القدم له صدى في النفس, ففي التايكواندو الانجاز يعتمد على قدراتك الفردية ومواجهة الخصم وجها لوجه اما في الكرة فانت تلعب مع مجموعة والانجاز لا يقتصر على العمل الفردي رغم اهميته.

واختتمت تيماء حديثها بوعد ان تواصل ابداعاتها في اللعبتين حتى تحقق طموحات والدها برؤيتها هي وشقيقها في اعلى المراتب الرياضية في خدمة الوطن.

5

99

 

6

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى