اخر الاخبار

الفيصلي والوحدات .. لكسر حاجز الصمت

44خاص- جرسا سبورت- احمد شريف

يستعد فريقا الفيصلي والوحدات  لكسر حاجز صمت المدرجات عند في السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء، على ستاد الامير محمد بالزرقاء عندما يلتقيان في مباراة اياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاردن لكرة القدم.

وستحدد المباراة هوية الفريق المتأهل للمباراة النهائية لملاقاة الفريق الفائز من مباراة ذات راس والرمثا التي تجري اليوم.

وستقام المباراة بدون جمهور عقوبة من اتحاد الكرة على الفيصلي كون المباراة على ارضه ما يعني ان المدرجات ستكون خالية من الجماهير نهائيا.

ووفقا لنتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين فان احتمالات التأهل لكلا الفريقين تبدو على النحو التالي: الفيصلي بحاجة للفوز للتاهل وفي حال التعادل السلبي يتم الاحتكام لركلات الترجيح، فيما الوحدات يحتاج للفوز او التعادل الايجابي باي نتيجة للتاهل.

وفي الاطار الفني ينتظر ان يدفع راتب العوضات المدير الفني للفيصلي بتشكيلة تتكون من محمد الشطناوي بحراسة المرمى وستناط مهمة بناء السواتر الدفاعية بمحمد خميس وبامبا وياسر الرواشدة ومعن أبو قديس فيما ستقع مهمة بناء الهجمات على بهاء عبد الرحمن ويوسف النبر ومهدي علامة ويلعب السنغالي ديالو خلف مؤيد أبو كشك.

في المقابل فإن عبدالله أبو زمع المدير الفني للوحدات سيحافظ على تشكيلته التي ظهرت في مباراة الذهاب في ظل قلة الخيارات البشرية التي يملكها، حيث سيتواجد عامر شفيع في حراسة المرمى وستناط مهمة القيادة الدفاعية للفلسطيني عبد اللطيف البهداري ومحمد الباشا وعمر قنديل وباسم فتحي وسيتولى عملية شن الهجمات أحمد الياس وعامر ذيب وعدنان عدوس ومنذر أبو عمارة وأحمد أبو كبير ويتواجد في خط المقدمة السنغالي الحاج مالك.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى