اخر الاخبار

لاعبو الفيصلي على موعد مع مكافآت مجزية

 

oo

جراسا سبورت

يستعد النادي الفيصلي لتقديم مكافآت مالية مجزية لنجوم فريق الكرة، في حال تحقيق لقب بطولة كأس الأردن، عندما يلتقي الفريق يوم غد مع فريق ذات راس في المباراة النهائية التي تجري على ستاد الحسن في إربد.

وكشف المدير الإداري للفريق محمود صايل، أن النادي لم يعلن حتى الآن عن قيمة المكافآت، ولكن إدارة النادي حريصة على تقديم مكافأة مجزية لنجوم الفريق، إضافة إلى مكافأة شخصية منه ستدفع فورا للاعبين في حال تحقيق اللقب.

واشاد صايل بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها اللاعبون، استعدادا لمباراة القمة، معتبرا أن معنويات جميع لاعبي الفريق في القمة، بعد أن نجحوا في الوصول للنهائي بعد مرحلة من عدم الاستقرار التي اصابت الفريق خلال الموسم الحالي.

واشار صايل، إلى أن الفريق وبجهود رئيس النادي سلطان العدوان، وبتفاني المدير الفني راتب العوضات واللاعبين، نجحوا في اجتياز المحنة، وبالتالي العودة بالفيصلي إلى موقعه الحقيقي منافسا على الألقاب.

وتمنى المدير الإداري الذي بدت بصمته واضحة في المساعدة في انتشال الفريق من محنته، ان ينجح الفيصلي في تحقيق اللقب واهدائه لجمهور النادي العريض الذي لعب دورا كبيرا في شحذ همم اللاعبين.

لاعبو الفيصلي ايضا، كشفوا عن حجم الفرحة التي اجتاحتهم عقب الفوز على الوحدات، ليس بسبب الوصول للمباراة النهائية فقط، بل لدور هذه المباراة في اعادة الثقة للاعبين، ومصالحة الجمهور الذي يكن له النجوم كل التقدير والاحترام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى