اخر الاخبار

سان جرمان يجتاز رينس ويواصل صدارته

2

 

جراسا سبورت

ضمن باريس سان جرمان المتصدر وحامل اللقب المركز الثاني على الاقل بعد فوزه على ضيفه رينس 3-0 السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي.

على ملعب بارك دي برانس، انتظر سان جرمان حتى الدقيقة 43 لافتتاح التسجيل عبر الاوروجوياني إدينسون كافاني بتسديدة من زاوية ضيقة. وفي الشوط الثاني، قدم مدافع رينس الجزائري عيسى ماندي هديتين مجانيتين لاصحاب الارض بتسجيله خطأ في مرمى فريق مرتين (48 و89).

وارتفع رصيد باريس سان جرمان الى 79 نقطة وابتعد 13 نقطة عن كلاحقه المباشر موناكو الذي يختتم المرحلة غدا مع ضيفه نانت.

وعزز ليل موقعه في المركز الثالث بعدما تغلب على مضيفه تولوز بهدفين سجلهما نولان رو (26) والإيفواري سالومون كالو (42 من ركلة جزاء) مقابل هدف لكريستوفر اورييه (90+3).

وتعادل باستيا مع ضيفه سوشو بهدفين لجياني برونو (53) وجبريل سيسيه (68) مقابل بهدفين للغاني جوردان اييو (45) وسيباستيان كورشيا (45+1).

وتعادل بوردو مع ضيفه رين 2-2 ايضا. سجل للاول جييوم هوارو (37) والاوروجوياني دييجو رولان (61) وللثاني عبد اللاي دوكوريه (64) ورومان اليساندريني (68).

وخسر جانجان العائد الى الاضواء امام ضيفه مونبلييه بطل الموسم قبل الماضي لاول مرة في تاريخه، بهدف للمالي الاصل مصطفى ياتاباريه (61) مقابل هدفين لبنجامان اسطنبولي (27) والإيفواري سايكا تيينيه (25 من ركلة حرة).

وتعادل لوريان مع ايفيان بهدف لجيريمي الياديير (5) مقابل هدف للدنماركي دانيال فاس (70).

وكانت المرحلة افتتحت بفوز مرسيليا وصيف بطل الموسم الماضي على ضيفه اجاكسيو صاحب المركز الاخير 3-1، وتختتم اليوم فيلعب سانت اتيان الرابع مع نيس، وفالنسيان مع ليون الخامس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى