اخر الاخبار

فيديو.. ريهانا فتاة أحلام نجم ارسنال

 

وكالات

قال كريس ويلوك لاعب فريق الشباب بنادي ارسنال الإنكليزي إن فتاة أحلامه هي مطربة البوب العالمية ريهانا ، متمنيا أن يلقتيها في يوم من الأيام.

وأضاف ويلوك البالغ من العمر 17 عاما في مقابلة مع القناة الرسمية للنادي اللندني : “ريهانا فتاة أحلامي وأتمنى أن التقيها وأتناول معها الطعام في سلسلة مطاعم “ناندوز”.

ويُعد الشاب المتألق أحد المواهب الجديدة والمرشح بقوة للانضمام للفريق الأول حيث يعتمد الفرنسي ارسين فينغر على الشباب كثيرا.

وسبق وارتبطت المطربة السمراء بنجم ريال مدريد كريم بنزيمة ، كما رافقت المنتخب الألماني خلال نهائيات كأس العالم الأخيرة في البرازيل وارتبطت بعلاقة وثيقة حينها مع ماريو غوتسه صاحب هدف تتويج ألمانيا بالمونديال.

كما ارتطبت لفترة مع البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات والذي بدء علاقة لتوه مع عارضة الأزياء البلجيكية فاني نيغوشيا الخطيبة السابقة لماريو بالوتيلي مهاجم ميلان المعار من ليفربول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى