اخر الاخبار

ايفرتون يعمق جراح تشيلسي ويحرج مورينيو بهاتريك نايسميث

6

 

جراسا سبورت

حقق نادي إيفرتون فوزا كبيرا على مضيفه تشيلسي بنتيجة 3-1 السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل اهداف إيفرتون الثلاثة اللاعب الاسكتلندي ستيفن نايسميث، فيما سجل ماتيتش هدف تشيلسي الوحيد، ليصبح أصبح نايسميث أول لاعب من ايفرتون يسجل (هاتريك) في مرمى تشيلسي على مدار تاريخ مواجهات الفريقين.

وقدم نادي إيفرتون عرضا قويا في الشوط الاول، ظهر من خلاله التوزان بين الأداء الدفاعي والهجوم، وتمكن من تشكيل خطورة على مرمى الفريق الضيف تشيلسي، فيما قدم البلوز شوطا متواضعا خاصة من لاعبي الوسط ماتيتش وأوبي ميكيل الذي لم يقدم المساندة الدفاعية والهجومية، بالإضافة إلى الإستمرار في الأخطاء الدفاعية بالتمركز والتعامل السيء في الكرات العرضية.

وعند الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول تمكن البديل الأسكتلندي ستيفن نايسميث من تسجيل الهدف الأول لفريقه عبر رأسية متقنة وضعها داخل شباك البلوز.

وإستمر إيفرتون في الضغط القوي على مرمى تشيلسي وشكل خطورة كبيرة عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء ومواصلته بإرسال العرضيات.

وفي الدقيقة 22 تمكن نايسميث من إضافة الهدف الثاني عن طريقة تسديدة من خارج منطقة الجزاء دون وجود اي ضغط مفروض من مدافعي تشيلسي على اللاعب.

وحاول تشيلسي التقدم إلى الأمام وإعادة ترتيب صفوفه حتى تمكن لاعب الوسط ماتيتش من تقليص النتيجة محرزا الهدف الأول بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 38.

وحاول تشيلسي بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو تعديل النتيجة عن طريقة إقحام الثلاثي ويليان وفالكاو وكيندي، لكنه فشل بتحسين مستوى الفريق.

واستمر إيفرتون في تقديم عرضه القوي واستحوذ على منطقة وسط الملعب مشكلا خطورة كبيرة على مرمى البلوز بفضل تحركات المهاجم البلجيكي لوكاكو، الذي تسبب بإزعاج كبير لدفاع الخصم.

وفي الدقيقة 82 من زمن الشوط تمكن مايسميث من تسجيل الهدف الثالث له ولفريقه لتصبح النتيحة 3-1 لصالح إيفرتون.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد إيفرتون إلى 8 نقاط، فيما توقف رصيد نادي تشيلسي عند 4 نقاط ليستمر مسلسل الأداء المتواضع من جانبهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى