اخر الاخبار

تعادل جديد لسان جرمان في الدوري الفرنسي

4
وكالات
سقط باريس سان جرمان حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الماضية بفخ التعادل للمرة الثانية على التوالي بعد 4 انتصارات امام مضيفه رينس 1-1 السبت في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
على ملعب “اوغوست دولون” وامام 14 الف متفرج، سجل اليافع تيوسون سيباتشو (19 عاما) هدف رينس (83) والاوروغوياني ادينسون كافاني (84) هدف باريس سان جرمان.

وبرغم تعادله الثاني بعد الاول امام بوردو (2-2) الاسبوع الماضي، بقي سان جرمان متصدرا بفارق نقطة عن وصيفه رين الذي تعادل مع ليل الجمعة افتتاحا، وذلك بفضل انتصاراته الاربعة مطلع الموسم.

من جهته، واصل رينس، الذي افلت من الهبوط الموسم الماضي، بدايته الواعدة اذ خسر مرة يتيمة في 6 مباريات ورفع رصيده الى 11 نقطة في المركز الرابع موقتا.

وتأخرت الاثارة في اللقاء، مع افتتاح سيباتشو التسجيل في الدقيقة 83 بتسديدة يمينة ارضية من داخل المنطقة في شباك الحارس الالماني كيفن تراب، تبعها معادلة كافاني الذي دخل بدلا من البرازيلي لوكاس مورا بعد تمريرة ساقطة مميزة من الارجنتيني خافيير باستوري (84).

وعمد المدرب لوران بلان الى الدفع بسبعة بدلاء لاراحة الاساسيين في ظل الفترة الضاغطة التي تنتظر الفريق الباريسي.

وصار كاين ثالثا بفوزه على مونبلييه بهدفين لروني روديلان (19) وجف لويس (90) مقابل هدف لجوناس مارتن (32 من ركلة جزاء).

وفاز غانغان على غازيليك اجاكسيو الوافد الجديد بهدفين لسلوان بريفا (23) وجيريمي بريان (61) مقابل هدف للسنغالي عبد القادر مانغان (35).

وخسر غازيليك مدافعه الغاني ايسياغا سيلا بالصفراء الثانية (39).

وتغلب انجيه العائد الى النخبة بعد غياب طويل جدا بصفوف ناقصة على تروا 1-صفر سجله توماس مانغاني (57 من ركلة جزاء) بعد ان طرد زميله لاعب الوسط الدولي السنغالي شيخ ندوي (33).

ورفع انجيه رصيده الى 11 نقطة وانتقل لاكموقتا الى المركز الخامس.

وخسر باستيا العائد بدوره وصاحب المركز الخامس امام نيس بهدف لغايل دانيتش (23) مقابل هدفين لنامباليس مندي (33) وفالير جرمان (40).

ويلتقي الاحد في ختام المرحلة بوردو مع تولوز، وموناكو مع لوريان، وسانت اتيان مع نانت، ومرسيليا مع ليون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى