اخر الاخبار

بطولة حارات زين المدرسية تدخل مرحلة الحسم

زين 2

جراسا سبورت

تنطلق غدا منافسات الدور الثاني من بطولة حارات زين المدرسية لكرة القدم للصغار التي تنظمها شركة زين للاتصالات الخلوية بالتعاون مع وزارة التنربية والتعليم تحت شعار (مواهب كروية تكتشف لتبدع) بمشاركة (33) فريقاً يمثلون كافة مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات والألوية والمناطق.

وتدخل منافسات البطولة مرحلة حاسمة لمعرفة هوية فريقا المباراة النهائية والمركزين الثالث والرابع، حيث تقام بدءً من الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة مباريات فرق المجموعة الأولى في صالة سكيبنة حيث يلتقي فرق كل من: عمان والوقر، القصبة مع الرملة، عمان مع الرملة، الموقر مع القصبة، عمان مع القصبة وفريقا الرملة والموقر.

وفي ذات التوقيت، تقام اليوم مباريات فرق المجموعة الثانية في صالة أم حبيبة حيث يلتقي كل من: الهاشمي مع شبيب، دبة نمر مع السلعن الهاشمي والسلع ، شبيب ودبة نمر، الهاشمي ودبة نمر وفريقا حارة السلع مع حارة شبيب.

ووفق البرنامج الزمني سيقام الدور قبل النهائي من البطولة يوم غد السبت في صالة سكينة حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى