اخر الاخبار

مدرب منتخب الانسات: لقب بطولة أبو ظبي تتويجا لجهود الجميع

6
جراسا سبورت
اكد مدرب المنتخب النسوي لكرة القدم الكابتن خضر عيد ان الظفر بلقب بطولة نادي ابو ظبي الدولية الودية جاء نتاج عمل جماعي وهو تتويجا لجهود الجميع .

وخلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد قال عيد” اشكر اللاعبات اللواتي تميزن خلال البطولة بالقوة والسرعة والاصرار ليتمكن من بسط أفضليتهن طوال مباريات البطولة ليحققن لقب البطولة عن جدارة واستحقاق”.
واضاف عيد “كنت اثق في امكانيات اللاعبات على تخطى الفرق المشاركة واحراز اللقب الذي جاء بعد مشاركة المنتخب في التصفيات الأولمبية الاسيوية في مينمار”.

واشاد عيد بمستوى كابتن المنتخب ستيفاني النبر التي تحملت مسؤولية قيادة اللاعبات خلال البطولة وقدمت مستوى ثابث خلال المباريات اهلت المنتخب للفوز باللقب، كما اشاد باللاعبة ياسمين خير التي تحاملت على اصابتها من أجل المشاركة  في المباراة النهائية بعد خضوعها للعلاج من قبل الدكتور  الاردني سفيان الطريفي المقيم في الامارات والذي حرص على متابعة كل الامور الطبية للاعبات المنتخب خلال البطولة.

وكانت بعثة المنتخب النسوي عادت الى عمان يوم امس  قادمة من الامارات العربية المتحدة، بعد  فوز المنتخب بلقب بطولة ابو ظبي النسوية بفوزه في المباراة النهائية على فريق ابو ظبي 2-1  ليحقق العلامة الكاملة  رافعا رصيده الى تسعة نقاط في صدارة الترتيب ، حيث فاز في البداية على  فريق الوحدة 15-0، ثم على منتخب البحرين 5-0.

وحل المنتخب البحريني في المركز الثالث بتعادله مع فريق الوحدة بهدف لكل فريق ليتفوق الأحمر البحريني بفارق الأهداف.
كما ظفرت لاعبة المنتخب شهيناز جبرين بكاس افضل لاعبة، واللاعبة ميساء جبارة بكاس هداف البطولة برصيد تسعة اهداف ، بالمشاركة مع لاعبه فريق أبو ظبي دليله زروقي.

وفي ختام البطولة ، قامت عضو اتحاد الكرة الاماراتي ومسؤولة الكرة النسوية امل بوشلاخ، وعضو لجنة كرة القدم ورئيسة بعثة فريق نادي أبوظبي ندى الهاشمي، وعضو مجلس النواب المصري وعضو اتحاد الكرة المصري الدكتورة سحر الهواري ، وبحضور رؤساء الفرق المشاركة بتتويج الفرق الثلاثة الفائزة بالمراكز الاولى المنتخب النسوي وفريق أبو ظبي والمنتخب البحريني ، ونال فريق نادي الوحدة كأس الفريق المثالي .

وضمت تشكيلة المنتخب التي قادها اللاعبات :  ستيفاني النبر، شروق الشاذلي، ياسمين خير، ميساء جبارة، عبير النهار، لونا المصري، أنفال الصوفي، عايدة الصوفي، شرين الشلبي، لانا فراس، هيا خليل، رزان الزاغة، مي سويلم، رند البستنجي، رند جودت، لمى العمري، آية المجالي وشهناز ياسين.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى