اخر الاخبار

الاعلان عن قائمة المنتخب الاولمبي وبدء المرحلة الاخيرة من الاستعداد لنهائيات اسيا

23
جراسا سبورت
اعلن الكابتن جمال ابو عابد المدير الفني للمنتخب الاولمبي اسماء 25 لاعبا يشكلون نواة المنتخب الذي سيدخل بالمرحلة الاخيرة من الاستعداد للمشاركة بنهائيات كاس اسيا للمنتخبات الاولمبية والتي ستبدا في قطر اعتبارا من يوم 12 من الشهر المقبل .
 وسوف تبدا المرحلة الاخيرة من الاستعداد بشكل رسمي اعتبارا من يوم الاثنين حيث يجري المنتخب حصته التدريبية في الساعه الرابعه من بعد الظهر على ملعب البتراء وبعد التدريب يتوجهون الى المعسكر المغلق باحد الفنادق في العاصمة وبحيث يستمر المعسكر المغلق حتى يوم الخميس  24 الجاري حيث تغادر بعثة المنتخب الى الامارات لاقامة المعسكر التدريبي والذي يستمر حتى يوم السابع من الشهر المقبل ويتخلله اقامة ثلاث مباريات  ودية.
 ويتقابل المنتخب الاولمبي مع نظيره العراقي الساعه الرابعه من بعد ظهر يوم الاربعاء على ستاد عمان في مباراة ودية تجمع المنتخبين اللذان يستعدان للبطولة ذاتها ويستكملان برنامج الاعداد في الامارات ايضا .
وينتظر ان تصل بعثة المنتخب العراقي الى عمان اليوم – السبت –
واكد الكابتن جمال ابو عابد ان الجهاز الفني اختار خوض اربع مباريات ودية مع اقوى المنتخبات الاسيوية ومن المنتخبات المرشحة للمنافسة على اللقب بهدف رفع رجة الاستعداد والوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية الى جانب اهمية ان يدخل اللاعبين اجواء المباريات مع المنتخب القوية.
واضاف ابو عابد الذي كان يتحدث للموقع الرسمي للاتحاد ” القرعة وضعتنا بالنهائيات مع منتخبات قوية وهي استراليا والامارات وفيتنام ولذلك فانا سنقابل وديا الاربعاء المنتخب العراقي ثم نخوض ثلاث مباريات مهمة في معسكرنا بالامارات وهي امام كل من كوريا الشمالية  يوم 29 الجاري وامام سورية يوم الاول من الشهر المقبل وامام اوزباكستان  يوم السادس من الشهر المقبل  .
واشار ابو عابد بانه سوف يشارك غالبية اللاعبين في هذه المباريات لمنحهم فرصة اظهار قدارتهم قبل ان يتم اختيار التشكيلة الاسياسية التي سوف نعتمد عليها في مبارياتنا بالنهائيات الاسيوية بقطر .
واواضح ابو عابد ان اختيار اللاعبين جاء من خلال المتابعه المستمرهللجهاز الفني لمباريات البطولات المحلية سواء الدوري او الكاس او حتى دوري الدرجة الاولى ويلاحظ من التشكيلة اننا نستبعد لاعبين ثم يعودون لان الهدف تحفيز اللاعبين الذي يهبط مستواهم الفني للعودة من جديد وتاكيد قدارتهم .
وضمت تشكيلة المنتخب 25 لاعبا وهم : رجائي عايد . احمد هشام. فراس شلباية. منذر رجا. محمد ابو نبهان. ليث بشتاوي. بهاء فيصل. صالح راتب. مهند خيرالله. عمر مناصره. عامرابو هضيب. نور الدين بني عطية. يوسف الالوسي. براء مرعي. محمود مرضي. يزن ثلجي. موسى الزعبي. يزيد ابو ليلى. احمد العيساوي. بلال قويدر. احسان حداد. فادي عوض. ابراهيم الخب. عبدالله نصيب. احمد الرياحي.
ويتراس الجهاز الفني والاداري للمنتخب الاولمبي الكابتن جمال ابوعابد المدير الفني ويضم كل من ماهر طعمة مدير المنتخب ومفيد حسونة منسقا الاعلاميا والجهاز الفني الذي يضم كل من  المدرب امجد الطاهر مدرب الحراس سمير رحال مدرب اللياقة مانويل  والجهاز الطبي ويضم كل من الدكتور عادل سكيرجي المعالج ياسر خير الله والمدلك طلعت مهران و مسؤول اللوازم هشام بلاونه .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى