اخر الاخبار

تشافي: رونالدو كالحيوان يعشق التنافس بقوة!

15

 

وكالات

تحدث النجم الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة السابق والسد الحالي لصحيفة “ريكورد ” البرتغالية عن المدرب جوزيه مورينيو النجم كريستيانو رونالدو وعن موقفه منهما.

وقال نجم برشلونة السابق عن نجم ريال مدريد: “أقدر كثيرًا وأحترم الطريقة التي يعبر من خلالها عن احترافية كبيرة، لقد كان دائمًا ضمن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية وفاز بها 3 مرات وهذا يؤكد أنه يحب التنافس بقوة، إنه أشبه بحيوان يعشق التنافس والفوز بالنسبة له ولفريقه وهو مثال رائع لكل الشباب.”

وعبر المخضرم الإسباني عن احترامه لفلسفة مورينيو في التدريب وقال: “له أسلوبه الخاص وأحترمه ،يسعى للفوز بأي طريقة ونظرته أن الغاية تبرر الوسيلة وأنا لست متفق معه، لكنه إنسان ناجح مع كل الفرق التي دربها وأحترم فلسفته.

وأكد تشافي هيرنانديز أنه لم يكن يستحق الفوز بالكرة الذهبية في وجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وقال: “ترشحت للفوز بالكرة الذهبية والبعض يرى أنني كنت أستحقها؛ لكني لا أعتقد ذلك في ظل وجود ليونيل ميسي.”

وأضاف عميد برشلونة السابق: “ميسي أفضل لاعب في التاريخ، رونالدو ونيمار وسواريز لاعبون رائعون ويستحقون الفوز لكنهم خلف ميسي بدرجة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى