اخر الاخبار

مفاوضات تجديد عقد نيمار سارية رغم تصريحاته المثيرة

9

 

وكالات

عاد البرازيلي نيمار للتدريب مع برشلونة بعد انتهاء إجازة عيد الميلاد، حيث يستعد الفريق لمواجهة ريال بيتيس يوم الأربعاء المقبل، لكنه أطلق تصريحات مفاجئة بشأن مستقبله مع النادي الكتالوني.

ورغم تلميحه إلى أنه لن يبقى طوال مسيرته في برشلونة واعترافه باهتمام مانشستر سيتي الإنجليزي إلا أن عقد نيمار مع برشلونة يسير في طريقته دون أي تغيير.

مفاوضات تجديد عقد نيمار بدأت منذ شهرين وهناك اتفاق كامل بين النادي ووالده بشأن تفاصيل العقد ورغم تصريحاته في المطار فور وصوله إلى برشلونة اربكت الجميع لكنها لن تؤثر على عقده.

والعقد الجديد للدولي البرازيلي سيجعله ثاني لاعب أعلى أجرا في الفريق خلف ليونيل ميسي، حيث سيتقاضى نيمار 30 مليون يورو سنويًا بينما يتقاضى ميسي 50 مليون يورو فيما يتقاضى لويس سواريز 15 مليون يورو.

وكان والد نيمار قد أبدى استياءه من المشاكل التي تسببها الضرائب الاسبانية لابنه، ملمحًا إلى أنه لن يستطيع الاستمرار في هذا الوضع كثيرا.

لكن تألق نيمار مؤخرًا خاصة في ظل إصابة ميسي وانسجامه مع سواريز وقيادتهما الفريق لعدة انتصارات متتالية في غياب ميسي جعل اللاعب يدرك أن برشلونة أفضل فريق يمكن أن يتألق بين صفوفه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى