اخر الاخبار

قادة ريال مدريد مدريد يرغبون في تولي زيدان تدريب الفريق

7

 

وكالات

لا زالت وضعية المدرب رافاييل بنيتيز غير واضحة في فريق ريال مدريد وقد يحسم مصيره بعد لقائي ريال سوسيداد وفالنسيا في الدوري الإسباني واللذان يجريان خلال هذا الأسبوع.

ويعتبر لقاء فالنسيا في ملعب ميستايا الأحد القادم مصيريًا للمدرب الإسباني لكونه أمام فريق أحرج برشلونة هذا الموسم ويحتاج بنيتيز لتحقيق الفوز لتجاوز عقدة الكبار هذا الموسم.

ورغم الإشاعات التي راجت في وسائل الإعلام الإسبانية حول فقدان بنيتيز لثقة اللاعبين لكنهم أكدوا جميعًا دعمهم له ووقوفهم إلى جانبه في هذه المرحلة الصعبة، لكنهم أيضًا عبروا عن رغبتهم في تولي الأسطورة الفرنسية زين دين زيدان مدرب الفريق الثاني مهمة تدريب الفريق في حال إقالة بنيتيز.

وحسب الصحافة المدريدية فالقادة الكبار سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو مارسيلو قاموا بزيارة للنجم الفرنسي وعبروا عن دعمهم لتوليه مهمة المدرب القادم لريال مدريد في حال إقالة بنيتيز.

ولم يعبر اللاعبون عن رغبتهم في إقالة بنيتيز لكنهم في المقابل رفضوا بطريقة غير مباشرة عودة البرتغالي جوزيه مورينيو والذي ظهر كأبرز مرشح لتدريب الفريق بعد إقالته من تدريب تشيلسي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى