اخر الاخبار

راتب العوضات لجراسا سبورت: لن نفرط بالقمة وفرحتنا لن تكتمل الا فوق منصة التتويج

– لا اجامل في اختياراتي.. والبقاء في الفيصلي للأفضل

111

 

خاص- جراسا سبورت – احمد شريف

قال المدير الفني لفريق الفيصلي راتب العوضات ان فريقه لن يتخلى عن القمة في اياب دوري المحترفين بعد ان تربع عليها في مرحلة الذهاب مؤكدا ان الازرق قادر على مواصلة التحليق للعودة الى منصات التتويج.

جاء ذلك في الحوار الموسع الذي اجرته معه جراسا سبورت وتحدث فيه عن كل صغيرة وكبيرة تخص الفريق حيث اجاب بكل شفافية ورد على استفساراتنا بدون تحفظ كاشفا عن رؤية فنية وادارية ناضجة, وفيما يلي الحوار الممتع مع ربان سفينة الفيصلي المتألق راتب العوضات:

اهل للقمة

في البداية اكد الكابتن راتب ان ما وصل اليه الفريق لم يكن محض صدفة او بضربة حظ وقال لجراسا سبورت: اعتقد ان عودة الفيصلي الى وضعه الطبيعي في القمة كان بفضل العمل المخلص والتكاتف بين اسرة الفيصلي, اداريا وفنيا وحتى جماهيريا, فقد ساهمت كل الجهود المخلصة العاشقة للفيصلي في التخطيط بصورة سليمة لعودة الفيصلي الى المسار الصحيح.

واضاف العوضات: للأمانة ولاحقاق الحق فقد تعاونت ادارة النادي برئاسة الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي مع الجهاز الفني بصورة مثالية ولبت كل المطالب التي تقدمنا بها في بداية الموسم, وكان لهذا الامر اثر ايجابي كبير وبث ثقة ايجابية لدى اللاعبين والمدربين والجماهير.

واضاف : لقد انجزنا الشق الاولمن بطولة الدوري وفق رؤيتنا ومرت الامور بسلام وحققنا ما نريد ونحن الان في القمة, ونفكر بجدية مطلقة للمحافظة عليها ولن نتخلى عنها رغم شراسة المنافسة.

عموما التوفيق من الله والحمد لله حققنا المطلوب بالمرحلة الماضية، فصدارة الدوري كانت هدفنا، كنا في المركز قبل الأخير، اجتهدنا ورفعنا من جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية وحتى النفسية، وسرنا وفق خطوات مدروسة إلى أن بلغنا الصدارة.

مفاجآت سارة

وعن المرحلة المقبلة من الدوري وعن طبيعة المنافسة قال العوضات لجراسا سبورت: بعد ان منحنا لاعبي الفريق فرصة التقاط انفاسهم بعد الجولة الاولى لمدة اسبوع عدنا الى التدريب بحماس كبير وبجدية متناهية, فأنا اؤمن ان المحافظة على مكتسبات مرحلة الذهاب لن يتحقق الا من خلال العمل الجاد والمكثف, وانا شخصيا لن احتفل بنجاح فريقي الا بعد ان مشاهدة لاعبي فريقي فوق منصة التتويج, عندها سأشعر بالرضا عما انجزناه طيلة الموسم.

واضاف العوضات: لدينا فرصة مثالية للفوز بأكبر الالقاب, لكن الامور لن تكون سهلة كما قد يظنها البعض, فالكرة ما زالت في ملعب عدد كبير من الفرق للمنافسة على قمة الدوري, والجميع ينتظر اية هفوة للانقضاض على الصدارة, ولهذا سنكون حذرين للغاية في التعامل مع المرحلة المقبلة.

وعن جديد المرحلة القادمة قال العوضات: لقد انجزنا صفقتين مهمتين للفريق, الاولى بضم الحارس تامر صالح وهو رافد جيد للفريق وسيعزز ثقتنا بحراس مرمانا بانضمام حارس مميز اضافي الى حارسين رائعين, كما قمنا بضم مؤيد ابو كشك, وهو لاعب تكتيكي, مهم جدا بالنسبة لي وورقة رابحة سأعرف كيف سأستفيد منها خاصة في المباريات الحساسة.

وكشف العوضات ان هناك مفاجآت اخرى بانتظار الفيصلي رافضا الافصاح عن الاسماء لكنه قال:نعم نعمل من اجل عقد صفقتين كبيرتين اولاهما اردنية الطابع والاخرى افريقية ولكن على مستوى وستحقق للفريق الاضافة المطلوبة ليبقى في القمة ان شاء الله.

لا للمجاملة

وعن اسباب التحول الذي اصاب الفيصلي بعد عودته لقيادة الفريق بعد ابتعاده لفترة قال العوضات: انا بطبعي ارفض المجاملة في العمل, ولا الجأ الى اساليب المجاملات تحت اي ظرف كان لارضاء اي طرف, لأنني في النهاية من سيتحمل مسؤولية نجاح الفريق او فشله.

انا اعمل بجدية متنهاية وادرس واخطط لعملي الى جانب اتخاذ القرارات الحاسمة, وصدقوني ليس من السهل قيادة فريق كبير بحجم الفيصلي, فهو بحاجة الى مدرب قادر على اتخاذ القرار في الزمن والوقت المناسب بعيدا عن اية اغراءات او مجاملات.

واضاف: الحمد لله انا كنت احمل المواصفات التي يبحث عنها الفيصلي, كما انني وجدت في حماس ادارة الفيصلي ما كنت ابحث عنه وبالتالي تقاربت الرغبتين وتلاقت الاهداف فكانت النتيجة رائعة والحمد لله.

 

6

 

 

تعليق واحد

  1. واثق من حالك يا راتب… لسا الدوري باوله والفيصلي اغلب انتصاراته بهدف باغلب المباريات والحظ يلعب في اغلب المباريات..
    اتوقع الدوري للاهلي اة الوحدات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى