اخر الاخبار

باتلر يقود شيكاغو الى الفوز محطماً رقماً قياسياً للأسطورة جوردان

5
وكالات
حطم جيمي باتلر رقم اسطورة شيكاغو بولز مايكل جوردان عندما سجل لفريقه 40 نقطة في شوط واحد ليقوده الى الفوز على تورونتو رابتورز 115-113 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.
وكان باتلر سجل نقطتين فقط في الشوط الاول لشيكاغو في سلة تورونتو قبل ان يمطرها ب40 في الثاني ليتفوق على جوردان الذي كان سجل 39 نقطة في شوط واحد في مواجهة ميلووكي باكس في شباط/فبراير عام 1988.
والفوز هو الثاني لشيكاغو بولز على تورونتو في الايام الستة الاخيرة رافعا رصيده الى سبعة انتصارات متتالية على منافسه بينها تغلبه عليه الاثنين الماضي 104-97 في شيكاغو.
وعندما سئل بعد المباراة عن تحطيم رقم جوردان قال “ارجوكم لا تشبهوني به”.
وساهم تألق باتلر في الشوط الثاني في قلب شيكاغو بولز تخلفه بفارق 15 نقطة ليخرج فائزا على ملعب “اير كندا سنتر ارينا”.
وساهم الاسباني بو غازول ب19 نقطة و13 متابعة، ونيكولا ميروتيتش ب17 نقطة لشيكاغو ايضا. اما افضل مسجل في صفوف الخاسر فكان ديمار ديروزان وكايل لوري وسجل كل منهما 22 نقطة.
وغاب عن شيكاغو اثنين من ابرز نجومه هما ديريك روز الذي يعاني من تمزق في العضلة الخلفية والفرنسي يواكيم نوا لاصابة في كتفه الايسر.
وفي المباريات الاخرى، فاز نيويورك نيكس على اتلانتا هوكس 111-97، وميامي هيت على واشنطن ويزاردز 97-75، وبورتلاند ترايل بلايزرز على دنفر ناغتس 112-106، ولوس انجليس ليكرز على فينيكس صنز 97-77.
اصابة جاك
من جهة اخرى، تعرض لاعب ارتكاز بروكلين نتس جاريت جاك لاصابة بتمزق عضلي حاد سيخضع على اثره لعملية جراحية ستبعده حتى نهاية الموسم الحالي.
وتعرض جاك للاصابة خلال فوز فريقه على بوسطن سلتيكس السبت الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى