اخر الاخبار

ايمان العضايلة لـ”جراسا سبورت”: اللجنة الاولمبية سلبتني البعثة الجامعية

12

 

خاص- جراسا سبورت- احمد شريف

اكدت لاعبة منتخب التايكواندو ايمان العضايلة ان اللجنة الاولمبية سلبتها حقها في الحصول على البعثة الجامعية التي قدمتها شركة زين للمتفوقين من الرياضيين الاردنيين.

وقالت ايمان في حديثها لجراسا سبورت انها الاحق في الحصول على احدى البعثتين المخصصتين للاعبي منتخب التايكواندو بعد ان مثلت المنتخب الوطني وحققت معه انجازات كبيرة الى جانب ان معدلها اعلى من اللاعبين اللذين حصلا على البعثة.

واوضحت ايمان قائلة: بعد ان علمت ان البعثة ذهبت للاعبين اخرين احدهما يستحقها لابداعاته وانجازاته والاخر من وجهة نظري انني اكثر استحقاقا منه نظرا لأنه لم يعد لاعبا في صفوف المنتخب الوطني, على العكس من وضعي انا.

توجهت الى اللجنة الاولمبية التي ابلغتني ان الكتاب الذي تلقته من اتحاد التايكواندو جاء بعد انتهاء الفترة المحددة 23 – 11 فيما كان اخر موعد لتسليم ترشيح الاتحاد لها ولزميلها احمد ابو غوش في 8-11.

عندها توجهت الى اتحاد التايكواندو لتكون المفاجأة حيث ابلغني الاتحاد ان اللجنة الاولمبية قد طلبت منه تأخير الكتاب وعدم ارساله في الفترة المحددة وهذا ما يشير الى ان هناك تعمد وتقصد من اللجنة الاولمبية لحرماني من هذه البعثة لصالح لاعب اخر, والدليل ان الاتحاد كشف لي عن تاريخ الكتاب الذي ارسله واسمي الى جانب احمد ابو غوش فقط في الكتاب وفي التاريخ المحدد, وهذا ما يدعوني الى التساؤل كيف تم ترشيح لاعب اخر بدلا مني رغم ان الاتحاد لم يقم بترشيحه؟.

وعن موقف شركة زين مقدمة البعثة الجامعية قالت ايمان: توجهت الى شركة زين وعرضت عليهم قصتي فأبلغوني انهم ليس الجهة المخولة بالترشيح وانها فقط تتكفل بالامور المادية بعيدا عن اية اعتبارات وان اللجنة الاولمبية والاتحادات هي من تحدد اسماء المرشحين لهذه البعثة.

يذكر ان ايمان العضايلة كانت قد شاركت في العام الذي قدمت فيه امتحان الثانوية العامة في دورة الالعاب الاسيوية التي جرت في كوريا الجنوبية قبل ان تعود لمقاعد الدراسة وتحقق تفوقا واضحا على رفاقها بمعدل علمي 90 .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى