اخر الاخبار

عجلة دوري المحترفين تعود للدوران.. الوحدات يرحب بالاصالة والبقعة ينتظر الفوز الصريح

5

 

جراسا سبورت

تدور عجلة دوري المحترفين لكرة القدم مجددا غدا الخميس بانطلاق مباريات الأسبوع الأول لمرحلة الإياب باقامة مواجهتين، حيث يستضيف البقعة نظيره الصريح على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، فيما يتواجه الأصالة مع الوحدات على ستاد عمان الدولي.
ويدخل فريق الوحدات المباراة التي تعتبر البروفة الحقيقية لاستعداداته لمواجحهة فريق اتحاد جدة السعودي في الدور التمهيدي لدوري ابطال اسيا باصرار كبير على تقديم عرض قوي يسترد من خلاله ثقة جماهيره ويبرق رسالة اخرى الى الفريق السعودي الشقيق بأن الاخضر في قمة الجاهزية للمنافسة على بطاقة التأهل الى دوري الابطال رسميا.

وكان فريق الوحدات قد عزز صفوفه باللاعب البرازيلي الهداف توريس الذي يعول عليه جمهور الوحدات كثيرا في ترجمة العاب الفريق الى اهداف بعد ان حل مكان المحترف الفلسطيني اشرف نعمان الذي فشل في مهمته مع الاخضر.

كما يعول الوحدات على لاعبيه المخضرمين وفي مقدمتهم الكابتن عامر ذيب الذي تقع على عاتقه مهمة تعويض عبد الله ذيب المصاب فيما يلعب رجائي عايد الدور الرئيس في تنفيذ وطبخ الهجمات من العمق.

وينتظر جمهور الوحدات الكثير من فريقه ويتطلعون الى تحقيق انتصار مريح يعزز ثقة الفريق قبل مواجهته القوية امام الاتحاد السعودي.

من جانبه فان الأصالة يبحث هو الآخر عن حصد النقاط الثلاث حيث يحتل المركز قبل الأخير وبفارق الأهداف فقط عن البقعة لذلك يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الوحدات.
وكان الوحدات فاز ذهاباً على الأصالة 3-1، سجلهما عبدالله ذيب والحاج مالك “هدفين” وأحرز هدف الأصالة أحمد مرعي.
وفي المباراة الاخرى فان البقعة يعتبر مواجهة الصريح غاية في الأهمية، خاصة وأنه يبحث عن طوق النجاة وتحسين موقعه حيث أنه يتذيل الترتيب برصيد 7 نقاط، ويسعى لاستعادة الأمل من جديد.
بدوره فإن الصريح يعي تماما ما يدور في خلد البقعة، وسيتعامل بحذر مع المواجهة وبما يضمن له حصد نقاط الفوز الذي ستدفعه نحو الأمام حيث يحتل المركز الخامس برصيد 15 نقطة، علماً أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بتعادلهما سلبيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى