اخر الاخبار

فيديو .. فوز صعب للوحدات على الاصالة.. وللصريح على البقعة

 

خاص- جراسا سبورت

قفز فريق الوحدات الى مركز الوصيف بعد ان تغلب بصعوبة على فريق الاصالة 1- صفر في المباراة التي جرت اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي في اولى مباريات مرحلة الاياب من دوري المحترفين لكرة القدم.

ورفع الوحدات رصيده الى 22 نقطة خلف الفيصلي المتصدر الذي سيخوض مواجهة صعبة يوم السبت القادم مع مطارده الاهلي ومتقدما على شباب الاردن الذي سيواجه الرمثا ايضا السبت فيما تجمد رصيد الاصالة عند 7 نقاط.


و دخل الوحدات بتشكيلة شابة مكونة من عامر شفيع لحراسة المرمى و رباعي الدفاع الدميري ظهير ايسر و فراس ظهير يمين وقلبي الدفاع البرازيلي هيلدر و محمد مصطفى يتقدمهم ثنائي الارتكاز فادي عوض و رجائي عايد و امامهم ثلاثي الوسط احمد هشام جناح ايسر و احمد ابو كبير جناح ايمن و صالح راتب صانع الالعاب و بهاء فيصل مهاجم وحيد.


بالغ الفريقان في فترة جس النبض ولم تكن هناك اي محاولات هجومية وانحصر اللعب بمنتصف الملعب ومن هجمة منظمة مرر بهاء كرة بينية لابو كبير سددها ارضية حسب الاصول تصدى لها ابو خوصة حارس الاصالة على دفعتين د7 .

وتحسن اداء الوحدات مع مرور الوقت وبدا بتناقل الكرات بشكل افضل ومن حرة مباشرة ابعد ابو خوصة كرة احمد هشام الى رمية تماس وبعد هدوء طويل على ارض الملعب جاءت رأسية بهاء فيصل فوق العارضة من عرضية فراس شلباية ، رائد عساف المدير الفني للوحدات اجرى تبديل تكتيكي بسحب لاعب الارتكاز رجائي عايد و الزج بالجناح الايمن عامر ذيب وتغير خطة اللعب من 4-2-3-1 الى 4-4-2 مع وضع ابو كبير كمهاجم ثاني خلف بهاء فيصل.


وبدأ الاصالة بشن الهجمات و الوصول الى مناطق جزاء الوحدات و سدد ليث الفايز حرة مباشرة من خط منطقة الجزاء ارتطمت بحائط الصد دون تشكيل خطورة لنتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.
الاداء متوسط و هدف وحيد

حاول عبدالرحمن ادريس المدير الفني للاصالة استغلال اداء الوحدات في الشوط الاول عبر الزج بانس الصوص بدلآ من خالد البري لتعزيز منطقة الوسط منذ بداية الشوط الثاني.

رد عليه رائد عساف بادخال المهاجم البرازيلي توريس بدلآ من صالح راتب لتفعيل الواجبات الهجومية التبديلات لم تغير من شكل المباراة وانحصرت اغلب الالعاب في منطقة الوسط و كانت الكرات العشوائية المقطوعة ميزة الفريقين ، وانعدمت الخطورة على كلا المرميين حتى الدقيقة 72 ليرمى رائد عساف باخر اورقه محمود شلباية مكان ابو كبير وكان فأل الخير على الفريق بعد ان سجل المدافع هيلدر من ركنية الدميري الى عامر ذيب صلحها برأسه الى هيلدر ليدكها بالشباك الهدف الاول د73.

الهدف حرك الاداء وبدأ الاصالة يتحرر من مناطقه لتعديل النتيجة دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الوحدات و زج عبدالرحمن ادريس بورقة محمود سلامة بديلآ لمحمد العدوان د84 ليضغط الاصالة في الثلث الاخير من عمر الشوط الثاني وسط تراجع غريب للوحدات للمحافظة على النتيجة  ومع اقتراب نهاية المباراة زدات الخشونة عند الاصالة واضطر الحكم لرفع البطاقة الصفراء مرتيين في الوقت الضائع و لم يستفيد الاصالة من تبديل الملاحيم لتنتهى المباراة بفوز الوحدات وبهدف وحيد.

وتمكن فريق الصريح من الفوز على فريق البقعة 1- صفر في المباراة التي جرت على ستاد الامير محمد في الزرقاء ليحتفظ الصريح بموقعه في المركز الخامس برصيد 18 نقطة فيما تجمد رصيد البقعة عند 7 نقاط في المركز الاخير.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى