اخر الاخبار

بطل سباقات السرعة محمد تيسير لجراسا سبورت:المحركات الاردنية في طريقها للعالمية

– دعم مجموعة المناصير نموذج وادعو المؤسسات الخاصة للاقتداء بها

الاردنية لرياضة السيارات.. جهود جبارة.. وجاهز للمحافظة على القابي

99

 

خاص- جراسا سبورت – احمد شريف

وضع المتسابق محمد تيسير بصمته الخاصة على سباقات السرعة الاردنية خلال السنتين الاخيرتين ليشعل سباق التنافس في مسابقات المحركات الاردنية وليضفي رونقا خاصا على هذه السباقات التي باتت تحخظى بمتابعة كبيرة من الجمهور الاردني.

البطل محمد تيسير حل ضيفا على جراسا سبورت وتحدث بقلب مفتوح عن طموحاته المستقبلية كاشفا ان طموحاته ليس لها حدود ومؤكدا ان السيارات الاردنية ستكون في المقدمة ولها السبق ليس محليا ولكن عربيا وحتى عالميا,فكان هذا الحوار:

محمد تيسير تحدث عن بداياته مع سباقات السرعة وعشقه لرياضة السيارات فقال: بدأت منذ الصغر في متابعة انشطة رياضة السيارات وكنت معجبا بالاخوين النجار وقدرتهما على الفوز بالالقاب.

واعجابي هذا قادني في البداية الى الوقوع في المشاكل حيث تم ضبطي في اكثر من مرة وانا اقود بسرعة رغم انني لم امتلك لرخصة القيادة, لكن عشقي اللامحدود للسباقات جعلني اغامر في كثير من الاحيان بقيادة المركبات.

وتابع تيسير: هذا الهوس تمكنت من السيطرة عليه بفضل النصائح التي تلقيتها من الاهل والاصدقاء وحولته من هوس غير مدروي الى هوس برياضة وشغف ما بعده شغف لتحقيق الانجازات.

مع النجار بداية التألق

 

96

 

واشار تيسير الى ان البداية الحقيقية له كانت عبر سيارة شوارع اعدها بنفسه ليشارك في السباقات, حيث تمكن من لفت الانظار رغم قلة الدعم وعدم وجود سيارة خاصة لمنافسة الابطال, وبالفعل حققت نتائج لافتة في السباقات التي شاركت فيها محليا.
هذا التألق لفت نظر البطل الذي اكن له كل الاحترام امير النجار الذي اعجب بقدرتي على التحدي فضمني الى فريقه لتكون البداية الحقيقية لي كمتسابق.

 

المناصير سينقلني للعالمية

 

97

 

وعن تأثير الدعم الذي بات يحظى به بفضل رعاية مجموعة شركات المناصير وتأثيرها على مشاوره الحالي والمستقبل قال تيسير: انا محظوظ كوني احظى بدعم مجموعة المناصير التي حرصت دائما على لعب دورا رياديا في الارتقاء بالابطال والمبدعين الاردنيين وعبر جراسا سبورت اتوجه بالشكر الى كل من زياد المناصير واحمد ومحمد المناصير على حماسهم لرياضة السيارات ودعمي بكل ما يمكن حتى اتطور.

واضاف تيسير: دعم المناصير لي يشكل حافزا اضافيا لي حتى ابدع واتألق وانا اعمل بجد واجتهاد وان شاء الله سيساهم هذا الدعم في نقلي الى المشاركةالعالمية, وهو الحلم الذي يراودني منذ الصغر.

الامير فيصل والاردنية لرياضة السيارات

 

94

 

وعن رياضة السيارات في الاردن وامكانية ان تنافس في المستقبل قال تيسير: كيف يمكن لهذه الرياضة ان تكون منافسة وسمو الامير فيصل بن الحسين يقود هذه الرياضة ويوليها من خلال الاردنية لرياضة السيارات كل اهتمامه ورعايته.
للأمانة فان الاردنية لرياضة السيارات ساهمت في نجاح مشواريمن خلال الدعم اللوجستي الذي قدمته لي ولغيري من المتسابقين واعتقد ان النجاح سيكون حليف السيارات الاردنية في المستقبل ولا يساورني شك حول هذا الموضوع على الاطلاق.
واكد تيسير ان رياضة السيارات اصبحت متابعة على نطاق واسع في الاردن ولها جمهورها العريض من مختلف الفئات العمرية ومختلف الميول والاذواق, وخاصة من طرف الشباب الذي بات ينفس عن قدراته من خلال المشاركة في سباقات الكارت وتحدي السرعة والابتعاد عن الافات الاجتماعية التي باتت تغزو المجتمع الاردني.

على العهد

 

98

واكد محمد تيسير انه سيكون على العهد وسيحافظ على لقبه بطلا لسباقات السرعة الاردنية للعام الثاني على التوالي بعد ان حاز في العام الماضي على اللقب عن جدارة واستحقاق.

ووعد تيسير ان يسجل انجدازا جديدا يوم غد الجمعة في السباق الذي يقام بالتزامن مع الاحتفالات الاردنية لرياضة السيارات بالعيد الحادي والخمسين لانطلاقة سباقات السرعة في الاردن .

يذكر ان محمد تيسير دون اسمه كأبرز المرشحين للظفر بسباقات السرعة لهذا العام والاعوام القادمة.

.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى