اخر الاخبار

الرمثا والفيصلي حبايب في قمة سلبية

35

 

خاص- جراسا سبورت – احمد شريف

خرج فريق الفيصلي والرمثا من ملعب الامير هاشم حبايب بعد ان سيطر التعادل السلبي بدون اهداف على مباراة القمة التي جمعت الفريقين في افتتاح مباريات الاسبوع 13 من دوري المحترفين لكرة القدم.

الفيصلي بهذا التعادل قفز الى جانب الاهلي رافعا رصيده الى 24 نقطة في حين رفع الرمثا رصيده الى 16 نقطة.

وتعادل فريق شباب الاردن مع الاصالة بهدف لهدف في المباراة التي جرت على ستاد الامير حمد ليبقى رصيد الشباب عند 24 نقطة في حين رفع الاصالة الذي رفع رصيده الى 8 نقاط  .

وتعادل فريقا الجزيرة والحسين اربد بدون اهداف في اللقاء الذي جرى على ستاد عمان الدولي.

ورفع الجزيرة رصيده الى 19 نقطة في حين رفع الحسين رصيده الى 16 نقطة.

الفيصلي ( صفر ) الرمثا ( صفر )

جاءت بداية المباراة اقل من المتوقع وبالغ الفريقان في الحذر, وانحصرت الالعاب في وسط الملعب وسط اجتهادات فردية من لاعبي الفريقين.

الفيصلي اعتمد على بهاء عبد الرحمن ورائد النواطير وياسين البخيت لتشكيل الضغط على قلب واطراف ملعب الرمثا الذي اعتمد هو الاخر على مصعب اللحام واحمد الشقران ويوسف الرواشدة لتهديد مرمى الشطناوي.

اول تهديد حقيقي في المباراة جاء بعد مرور 13 دقيقة عندما ارتقى البرازيلي سانتوس وسدد رأسية من عرضية النواطير لكن فوق العارضة.

وجاء الرد سريعا من طرف الرمثا عن طريق احمد الشقران بتسديدةبعيدة المدى مرت بجوار القائم.

وجرب مهاجم الرمثا العاجي اوليفيه حظه بالتسديد لكن كرته الزاحفة عالجها الشطناوي كما يجب ليأتي الدور على الرواشدة بكرة قوية خارج الخشبات.

وفي اخطر كرة فيصلاوية مر رائد النواطير من خويلة ومرر عرضية نموذجية للبخيت الذي سبق الكرة ولم تجد منيتابعها بعذ ذلك.

وظهر العاجي اولفيه في الدقيقة الاخيرة من الشوط عندما تلاعب بدفاع الرمثا وسدد زاحفة انشقت الارض عن ابو عليقة وخرت لركنية انتهى بها المشهد الاول.

الشوط الثاني جاء افضل بكثير من الاول وسرعان ما ضغط الرمثا عبر اكثر من محور, وكاد المدافع المحارمة ان يسجل هدف السبق للرمثا برأسية قوية تعملق الشطناوي في ابعادها لركنية.

وحصل الرمثا على افضل الفرص لتسجيل تقدمه من نقطة الجزاء بعد ان اعلن الحكم عن ركلة جزاء بعد ان لمست الكرة يد بهاء عبد الرحمن الذي اعترض تسديدة خويلة القوية, لكن مصعب اللحام سدد الكرة مكان وقوف الشطناوي الذي تصدى لها لترتد الى اللحام مجددا ويسدد في العلالي.

اجرى المدربات تبديلات عديدة لدعم العمل الهجومي لكن دون ان يتغير حال اللقاء وينتهي بالتعادل السلبي ويتقاسم الفريقان نقاط اللقاء.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى